افضل 10 شركات نقل عفش بجدة حي المحمدية 0542436042 خصم 60%

شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية
5/5 - (6 أصوات)

الانتقال من منزل إلى آخر يحتاج إلى مهام كثيرة قد لا يستطيع القيام بها الشخص ذاته لأنها عملية شاقة بل قد تعرض العفش إلى الضرر أو الكسر نتيجة الأعمال الخاطئة، لأننا لا ندرك الطرق الصحيحة في نقل العفش، لذا استطعنا أن نقدم إليكم أهم شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية لمن يريد الانتقال لدواعي السفر أو غيرها، كما اهتمت الشركة بتوفير مخازن لمن احتاج تخزين ما لديه من أثاث ضمان سلامتها من التلف.

لذا تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم خدمات النقل الضرورية وهي من أكثر الشركات التي يتعامل مع الكثير من العملاء في كل أنحاء جدة وخارجها، لما لها من سمعة طيبة في هذا المجال وأمانتها ودقتها في أداء العمل، إضافة إلى تقديم كل الضمانات للعملاء للشعور بالأمان والاطمئنان لحين الانتهاء من عملية النقل، كل ذلك سوف تحصل عليه بأقل أسعار ممكنة.

أفضل شركة نقل عفش بجده حي المحمدية

شركتنا شركة نقل عفش بحي المحمدية من أهم الشركات التي تحرص على تقديم خدمات ليس لها مثيل في المملكة العربية السعودية، لذا تعد الشركة الفريدة من نوعها التي حرضت على تقديم كل الخدمات بشكل مثالي بجودة وكفاءة عالية، لأنها لا تهتم إلا براحة العميل حتى لا يتعرض لأي شركة أخرى ليست بكفاءة عالية ويمكن أن يستغل من قبلها بشكل مادي.

كما تمتلك الشركة فريق عمل كبير مدرب على أعلى مستوى يتم تدريبه بشكل دوري على التعامل مع كل أنواع الأثاث سواء كان جديد أو قديم، لأنها تعلم جيدا مدى أهمية هذه القطعة لدى أصحابه، كما أن لدينا عمالة مميزة تؤدي المهام على أكمل وجه.

لذا يحدث إقبال شديد على الشركة وذلك بفضل الطاقة والعمل الذي يقدم العمل بشكل متقن والانتهاء في الميعاد الذي يتم الاتفاق عليه مع العميل، والعمل على إرضاء العميل بشتى الطرق المتاحة مع تقديم الخدمة بما تم الاتفاق عليه من قبل الشركة لأنها دائما تضع خطط عمل مناسبة لكل أعمال.

كما أن القائمين على الشركة من فريق عمل أو إدارة أو خدمة عملاء أو غيرها من كل العاملين فيها لديهم هدف واحد وهو العمل للارتقاء بالشركة وأن يعمل بشكل متقن وبجد، وهدفهم كسب ثقة العملاء وتقديم كل الخدمات الغير مسبوقة التي لا يمكن أن يجدوها في أي شركة أخرى لذا يمكن لأي عميل أن يتعامل معنا دون أن يشعر بأي قلق لأننا فريق متكامل يحرص على تقديم الخدمة بشكل احترافي.

تهتم الشركة أيضا بتوفير كل طرق التغليف التي بها تستطيع حماية كل قطع الأثاث والتي تتناسب مع كل نوع وحجم حتى تضمن سلامة الأثاث أثناء رحلة النقل لمنع تعرضه لأي ضرر أو خدوش أو كسر، كل ذلك بأفضل الأسعار المقدمة من قبل الشركة والتي حرصت الشركة على وضعها حق لكي تتنازل مع كل فئات المجتمع.

شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية
شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية

مميزات شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية

عندما تبحث عن شركتنا سوف تجد أننا من أفضل الشركات في مدينة جدة والتي يعتمد علينا الكثير من العملاء هناك وفي كل الأحياء، وذلك لمصداقيتها وجودة العمل المقدمة بالإضافة إلى الأسلوب اللائق الذي تتعامل به الشركة مع كل عملائها الكرام، والعمل على تقديم كل سبل الراحة، لذا يجب أن تعلم عزيزي العميل أن هناك مميزات عديدة تمتلكها الشركة ومنها ما يلي:

  • تعتمد الشركة على أفضل عمالة مدربة على أعلى مستوى سواء محلية أو فلبينية لديها خبرة لا تقل عن 10 أعوام في هذا المجال.
  • الشركة مزودة بكل الوسائل والإمكانيات التي تساعدها في الحفاظ على الأثاث لحين الانتقال به إلى المكان المراد نقله إليه.
  • تتميز بأن لديها فريق عمل له خبرة وكفاءة وأمانة وسرعه في إتمام الأعمال والدقة والإتقان.
  • تمتلك أفضل معدات حديثة تساعدها في تنفيذ الخدمة بحي المحمدية أعلى مستوى وفي أسرع وقت.
  • تعمل الشركة على استيراد كل مواد التغليف من الخارج حتى تضمن جودتها في الاستعانة بها أثناء عملية تغليف العفش والحفاظ عليه دون ضرر.
  • تمتلك الشركة أفضل متخصصين في تركيب وفك كل قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بدقة عالية.
  • تستطيع الشركة تقديم خدمة نقل العفش في جده في جميع الأنحاء والضواحي.
  • لديها فريق من خدمة العملاء الذي يعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وذلك للرد على كل الاستفسارات والأسئلة وأخذ كل البيانات الخاصة بالعميل.
  • لدى الشركة فريق من سائقي السيارات الكبيرة والشاحنات حتى يتمكنوا من معرفة مداخل ومخارج المدينة.

نقل عفش داخل وخارج حي المحمدية

تعد شركة نقل عفش بجدة واحدة من أهم الشركات الكبرى على مستوى المملكة التي تقدم أفضل الحلول والأفكار الحديثة أثناء عملية نقل العفش من مكان إلى أخر، وذلك بكل أمان وسهولة، فهناك الكثير من العملاء الذين يبحثون دائما عن أفضل الشركات المضمونة التي تحرص دائما على تقديم أفضل خدمة بشكل صحيح ومتميز، ومن أجل الحفاظ على قطع المنقولات من تعرضها لأي كسور أو خدوش أثناء عملية الفك والتغليف، وإعادة تركيب قطع الأثاث في المكان المراد تغليفه مرة أخرى وأثناء عملية النقل.

لذلك تحرص الشركة جيدا على مصلحة العميل أثناء عملية نقل العفش داخل المدينة المنورة أو خارجها لأي مدينة أخرى داخل المملكة فهي تحرص على توفير وقت العميل، وذلك لامتلاكها أكبر فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، له خبرة كبيرة في التعامل مع كل الخدمة المقدمة الخاصة لعملية النقل بكل سهولة، وذلك من خلال الاتصال بالشركة حتى يحصل العميل على أفضل خدمة مميزة بكل أمان.

نقل عفش مع التغليف بحي المحمدية جدة

هناك استراتيجيات سوف تجدها في شركتنا شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية والتي بها تستطيع إتمام الأعمال على أكمل وجه، حيث حرصت الشركة على توفير كل الأدوات والمواد الخاصة بعملية التغليف مثل شرائط اللصق المحكمة، حتى يتمكن فريق العمل من لصق الأوراق وتخلفها وبالأخص إذا كانت القطع الموجودة بداخلها مفككة.

وإذا وجد أي مكان بارز يتم وضع الفوم عليه حتى لا يتعرض للكسر وهذا ما حرصت عليه شركتنا أثناء عملية التغليف ويتم الاتفاق عليه مع كل فريق العمل الذي يتم إرساله العميل لإتمام مهام النقل.

توفر أيضا مواد التغليف التي بها تستطيع تغليف الألواح الزجاجية التي تأخذ حجم كبير مثل المرايا أو الدولف الخاصة الدواليب والنيش بعد أن يقوم النجارين بفك كل القطع وتقسيمها حتى يتم ضبطها مرة أخرى عند تركيبها، حيث يبدأ فريق التغليف بتغليف كل هذه القطعة بشكل جيد يا إما باستخدام البلاستيك الفقاعي أو الفلين.

وهذا كله لعدم تعرض أي قطعة للكسر أثناء عملية النقل، ولكن الشركة حريصة جدا بأن تتم عملية النقل بشكل آمن مع تقديم كل الضمانات مع إعادة الشيء كما كان إذا حدث له أي ضرر.

يوجد بالتأكيد داخل العفش التحف والانتيكات وهي من أكثر القطع الثمينة التي يحرص عليها جيدا العميل عند عملية النقل فهي تحتاج إلى عملية تغليف محكم، ولهذا حرصت الشركة على أن يتم العمل بشكل متقن لعدم تعرضها للكسر أثناء النقل لأنها من الأشياء الصعبة التي قد يصعب الحصول عليها مرة أخرى، حيث يبدأ فريق العمل بتنظيفها وتغليفها باستخدام البلاستيك الفقاعي لمنع اصطدامها.

مما لاشك فيه أن عملية تغليف الأثاث تعتمد على نوعية القطع المراد نقلها والمسافة التي سوف يقطعها الأثاث من مكان نقله إلى مكان تركيب، حيث وفرت الشركة صناديق ورقية وهي من أهم الطرق التي يتم استخدامها أثناء عملية النقل، حيث تم توفير صناديق بأحجام كبيرة وأحجام أخرى صغيرة حتى يتم وضع القطع غالية الثمن داخلها، إضافة إلى ذلك سهولة حملها من قبل فريق العمل بكل دقة دون الخوف على ما بداخلها من أغراض مع كتابة ما تحتويه تلك الصناديق بالداخل.

عمال وفنيين شركة نقل عفش جدة المحمدية

تعمل شركات على توفير خدمة نقل عفش في جدة مع توفير عمالة من جنسيات مختلفة مثل العمالة الفلبينية حتى تصبح الشركة هي الأفضل في هذا المجال، مع تقديم خدمات تخزين الأثاث وهذا الأمر يتطلب عمالة ناجحة فائقة في الجودة وهذا ما حرصت الشركة على توفيرها.

وذلك لأن فريق العمل هو الذي يساهم في نجاح الشركة أو إخفاقها لذا لدينا عمال فنيين مهندسين متواجدين طوال الوقت داخل الشركة مسئولين عن إتمام عملية النقل والتخزين، كما استطاعت الشركة أن توفر تعاقدات مع كل العملاء حتى يتم العمل على أداء الخدمة في المدة المتفق عليها.

يتم إخضاع فريق العمل دائما إلى التدريبات دورية للحصول على أفضل خدمة بكفاءة عالية مع تقليل فرص حدوث أخطار أو شكاوي من العملاء، إضافة إلى ذلك تقدم خدمة عمالة فلبينية يستطيعون التقديم الخدمة داخل مدينة جدة وخارجها، كل ذلك سوف يزيد من مكانة الشركة بين الكثير من الشركات الأخرى مما تقلل من فرص حدوث مشكلات أثناء عملية النقل.

ليس ذلك فقط الشركة متطورة وحديثة دائما تستطيع استخدام أفضل الأجهزة في نقل العفش من خلال أفضل فريق من السائقين وفريق آخر يساعد في رص العفش داخل السيارات، حيث يتم اختيارهم بشكل جدي وبحرص شديد من قبل إدارة الشركة حتى يتم اختيار الأنسب منهم ويتم إخضاعه لتدريبات دائمة.

خدمات شركة نقل عفش بجده حي المحمدية

تعرفنا كثيرا على كل ما تقدمه الشركة من خدمات وما الدور المهم الذي يقوم به فريق العمل من عمال وفنيين ومهندسين متواجدين داخل شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية، فهنا قررنا أن نقدم لكم أهم الخدمات الرائعة والمتميزة التي تحرص الشركة على تقديمها لكل العملاء في كل مكان والتي أهمها ما يلي:

  • تحاول الشركة دائما على توفير كل سبل الراحة للعميل المتعاقد معها مسئول على خدمات مختلفة لا يمكن تقديمها من أي شركة.
  • استخدام أفضل الأدوات والمواد أثناء عملية النقل والفك والتركيب لأنها تعد من الأساسيات في عملية النقل والتخزين.
  • تقديم ضمانات كثيرة للعميل حتى يشعر بالاطمئنان بما لدينا من منقولات يريد أن يكون بنقلها من مكان إلى آخر.
  • تقديم خدمات تخزين العفش وذلك لامتلاك الشركة مخازن ضخمة يمكن تخزين العفش بداخلها لأنها مؤمنه من الداخل والخارج ومجهزه حتى يتم تخزين العفش فيها لفترات طويلة.
  • الاهتمام بسؤال العميل عن جودة الخدمة التي قامت بها الشركة من خلال فريق العمل.
  • معرفة كل السلبيات إذا وجد التي تمت أثناء عملية النقل أو الأسعار أو الخدمة المقدمة.
  • معرفة رأي العميل في الشركة وعن أدائها تلك الملاحظات التي يبديها العميل، وتحسن من مستوى الخدمة المقدمة بعد ذلك وتفاديها وعدم حدوثها مرة أخرى.
  • تقوم الشركة أيضا من قبل العمالة بإعادة تركيب المطابخ بكل أنواعها والأسرة الخاصة بغرف النوم والأطفال، وذلك بتوفير النجارين المدربين على التعامل مع كل قطع الأثاث وإعادة ترتيبها ووضعها كما كانت من قبل.
أرقام شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية
أرقام شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية

شركة نقل عفش بجدة في كل الأحياء

حرصت الشركة على تقديم الخدمات في أي مكان داخل وخارج جدة مع توفير فنيين مدربين على عملية فك وتركيب وتغليف الأثاث بشكل معين من قبل الخبراء وإعادة تجميعه عند وصوله للمنزل ويصبح المكان مجهز للعميل، لذا حرصت على أن توفر هذه الخدمة في كل مكان حتى لا يتعرض عمالنا للاختلاس من أي شركة أخرى أهم الأحياء التي حرصت الشركة على تقديم الخدمة فيها الآتي:

شركة نقل عفش حي السامر

تتوقف أسعار خدمة نقل العفش إلى حي السامر على مجموعة من العوامل فقط عليك عزيزي العميل أن تتصل على أرقام الشركة وسوف تقوم الشركة بتقديم خدمة النقل بإرسال عمالة متخصصة إلى المنزل وتحديد الأعمال التي يقوم بها فريق العمل من خلال الخبراء والمتخصصين لدى الشركة، مع إعطاء العميل أقل تكلفة ممكنة وذلك على أساس نوع العفش الذي يتم نقله وكميته والمكان المراد الانتقال إليه.

شركة نقل عفش بحي الصفا بجدة

حي الصفا من الأحياء الموجودة في مدينة جدة والتي تحتاج دائما إلى توفير خدمة نقل العفش هناك، لذا حرصت شركتنا على أن توفر الخدمة في تلك المناطق والوصول إليها وتقديم الخدمة على أكمل وجه حيث يبدأ فريق العمل بتحميل وتفريغ الأمتعة داخل عربة النقل وهي إحدى المركبات.

فهناك مركبات متوسطة الحجم ومركبات أخرى كبيرة حتى يتم وضع أكبر قدر ممكن من العفش بداخلها فهي مجهزة من الداخل بصناديق مغلقة تاسع الأجهزة وقطع الأثاث، كما أنها تستطيع تحمل الطرق الوعرة دون أن تتأثر بأي ضرر أو تعرض الأثاث الموجود بداخلها لأي أضرار.

شركة نقل عفش حي الشاطئ بجدة

تعد شركتنا من أكبر المؤسسات الرائدة في هذا المجال في مدينة جدة لأنها تعتمد على أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في عملية نقل الأثاث في حي الشاطئ، كما أن لديها موظفين متميزين مدربين لديهم مهارات على أعلى مستوى، كما يمتلكون احترافية ودقة عالية في تقديم خدمة نقل الأثاث، كما لديهم خبرة كبيرة في الانتقال من الموقع الجديد مع مراعاة حجم المكان والشكل العام للمنزل.

نقل العفش حي الزهراء بجدة

شركة نقل عفش بجدة لديها أفضل الأسعار الممكنة والصفقات التي تمت على تقديمها للكثير من الأماكن، وبالأخص إذا تم نقل بضائع أو العديد من الأمتعة الأخرى التي تحتاج إلى أيدي عاملة ماهرة بمواصفات مثل الالتزام والجدية وحسن المظهر والخبرة والاحترام وحسن التعامل وسرعة الأداء والقدرة على التصرف والتركيز الذهني المصداقية والخبرة، لذا أصبحت الشركة من خلال فريق العمل أن تكون شركة متميزة رائدة تستطيع حماية الأثاث من الطرق الصعبة إلى أن تصل إلى المكان بشكل آمن.

خطوات نقل العفش حي المحمدية

اهتمت شركتنا شركة نقل عفش بجدة المتخصصة في توفير كل الخدمات الخاصة بعملية نقل العفش لكل العملاء بشكل مبسط ومن بوضع طرق محددة يسير عليها فريق العمل منذ بداية اتصال العميل حتى الانتهاء من تركيب الأثاث في المكان المراد الانتقال إليه، وتسليم العميل المكان وذلك للحصول على أفضل خدمة وكسب عملاء كثيرون والانتهاء في موعده المحدد المتفق عليه وذلك يتم من خلال خطوات بسيطة محكمة بها يسير فريق العمل بشكل دائم والتي تتم كالتالي:

  • في البداية يبدأ العميل بالتواصل مع شركتنا على الأرقام الخاصة بنا وسوف يتم التواصل معه من قبل فريق خدمة العملاء الذي يعمل طوال الوقت حتى يتم تلبية أكبر قدر من الطلبات.
  • يتم إرسال فريق لمعاينة المكان ومعرفة بيانات خاصة بأحجام العفش والمسافة التي سوف يتم الانتقال إليها والسيارات التي سوف تقوم بتلك المهام وفريق العمل والأدوات والمواد التي تساعد في إنجاز المهام وتغليفه.
  • الاتفاق مع العميل على الأسعار الخاصة بالشركة والميعاد المحدد الذي سوف يتم إرسال فريق آخر حتى يقوم بتلك المهام.
  • يبدأ العمل بقيام العمال بفك العفش والأثاث المنزلي ومنها فك الدواليب والستائر مع مراعاة ترقيم كل الألواح حتى يسهل تركيبها مرة أخرى، إضافة إلى الاستعانة بفريق يقوم بفك الأجهزة الكهربائية وتغليفها مواد التغليف الخاصة بها.
  • بعد الانتهاء من عملية فك العفش بالكامل تبدأ مرحلة تغليف العفش بفريق آخر باستخدام الأكياس البلاستيكية والفقاعية والكراتين والاستهات والفلين المضغوط وذلك لاستخدامه في تغليف القطع الزجاجية الأكثر حساسية لحمايتها من الكسر أو الخدوش، كما يتم تغليف قطع الخشب ومواد التغليف المخصصة له ستائر والسجاد والمفروشات.
  • تأتي مرحلة شحن العفش داخل سيارات الشركة يبدأ الفريق بتحميل كل الأغراض بعد أن يتم الانتهاء من تغليفها في سيارات الشركة، وذلك من خلال الأوناش التي تقوم بإنزال العفش وبالأخص إذا كان في الأدوار العليا ويكون فريق العمل حريص جدا لمنع تعرض تلك القطع لأي خدوش أو كسره، ثم رصها داخل السيارات بشكل صحيح حتى تتحمل مخاطر الطريق.
  • بعد الوصول للمكان المتفق عليه يبدأ الفريق بإنزال كل المنقولات بشكل مناسب باستخدام الأوناش الهيدروليكية التي تسهل عملية رفع الأثاث وإدخاله إلى المنزل بسرعة دون أن تتعرض أي قطعه إلى أي تلف وذلك من خلال رفعها وإدخالها عن طريق البلكونات، ويتم تفريغ العفش والمنقولات داخل كل غرفة مخصصة لها.
  • يبدأ الفريق بتركيب العفش مرة أخرى والأجهزة الكهربائية والمطابخ والمفروشات لحين استلام العميل المنزل بكل سعادة وثقة.
نقل عفش داخل وخارج حي المحمدية
نقل عفش داخل وخارج حي المحمدية

الضمانات المقدمة من شركات نقل عفش بجدة حي المحمدية؟

حرصا على راحة العميل وعدم شعوره بالقلق تقدم الشركة ضمانات لكل السادة العملاء، والتي من خلالها تتمكن الشركة من القيام بكل الخدمات والمهام التي توكل إليها، ويتم الاتفاق عليها في شروط العقد بين العميل ومندوب الشركة ومن تلك الضمانات التالي:

  • تقدم الشركة قائمة بكل المنقولات التي تقوم الشركة بنقلها من مع ضمان النقل السليم وعدم تعرضها لأي ضرر.
  • تتحمل الشركة كل المسؤولية لتوصيل العفش بشكل آمن للمكان المراد توصيله فيه دون حدوث أي ضرر.
  • تضمن الشركة تقديم أفضل خدمة من قبل العمالة المدربة على أعلى مستوى حتى نتفادى حدوث أي ضرر أثناء عملية الفك والتركيب والتغليف.
  • لا تتقاضى أي قيمة بالنسبة للأثاث إلا بعد عملية الانتهاء من تركيب وفك وتغليف كل قطع الأثاث، والوصول بالمنقولات إلى المكان المتفق عليه مع العميل.

أرقام شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية

إذا كنت عميلي العزيز تبحث عن شركة فريدة من نوعها ليس لها مثيل في خدمات نقل العفش بجد وتريد أن تحصل على أفضل خدمة بجودة عالية بأسعار مناسبة على الإطلاق وقد لا تجد هذه الخدمات في أي مكان آخر، لذا عليك التواصل مع شركتنا شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية وذلك من خلال أرقام الشركة.

حيث أنها من أكثر الشركات تميزا في هذا المجال، فإذا كنت بحاجة إلى فك العفش بشكل احترافي وتركيبه بدقة عالية مع توفير مساحات داخل المنزل تنظيم ديكور المكان بأفضل أيدي عاملة يعمل لدى الشركة فيجب عليك التواصل معنا وسوف تسعد بمعاملتنا.

وفرت الشركة أرقام خاصة بالهواتف الأرضية وهواتف المحمول، كما وفرت أيضا خط ساخن يتم الرد عليك فورا بمجرد طلب الخدمة، ولكن في كلا الأحوال يعمل فريق من خدمة العملاء طوال اليوم وكل أيام الأسبوع حتى في أيام العطلات حتى يتم إطلاق أكبر قدر ممكن من الطلبات الخاصة، بالعملاء وأخذ كل البيانات حتى يتم إرسال فريق من العمل لأخذ كل المعلومات الخاصة بالمكان وعمل تقدير مبدئي الأدوات التي يتم استخدامها والمواد التغليف وفي وعدد فريق العمل وسيارات الشركة التي سوف تتولى مهمة النقل.

كما وفرت أيضا بريد إلكتروني يمكن التواصل من خلاله بإرسال رسالة نصية، كما عملت على توفير صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن العميل من الدخول إلى الشركة و معرفة ما تقدمه من خدمات وأراء العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا في السابق، لتحصل على أفضل خدمة سواء فك وتركيب وتغليف ونقل كل ذلك دون أن يتعرض عفشك إلى الخدش أو الكسر.

أسعار نقل العفش حي المحمدية

إذا كنت عميلنا العزيز تبحث عن أسعار مناسبة ورخيصة تتناسب مع الأعباء المالية التي تقع على عاتقك مقابل أن تحصل على خدمة نقل العفش من شركة نقل عفش حي المحمدية، عليك الاستعانة بنا فنحن نوفر كل الخدمات بأقل التكاليف وأرخصها.

كما لدينا العديد من العروض والخصومات التي يمكن أن يحصل عليها العميل وبالأخص إذا كان خدمة نقل للعرائس أو للشركات الكبيرة أو غيرها فشركتنا تقدم تلك الخدمات ليس للمنازل فقط ولكن يمكن تقديمها للشركات والمكاتب والفيلات والقصور، لأنها تمتلك مقومات من أسطول سيارات وفريق عمل كبير و أدوات وموارد أغلفة تساعد في إتمام هذه المهام.

الشركة هنا لا تقبل المنافسة لأنها تستطيع تقديم خدمات بشكل مثالي مما يدل على أن الشركة لا تهتم بالربح المادي ولكن هدفها هو إسعاد العميل وتقديم خدمات متميزة وعليك عزيزي العميل أن تتأكد بأن الشركة تمتلك سمعة طيبة لذا يتم الاعتماد عليها من هيئات كبيرة وشركات ورجال أعمال في قيامهم بعملية النقل عن طريق الشركة بأقل الأسعار.

كما أن هناك معايير لوضع أسعار الخدمة ألا وهي المسافة التي تقطعها سيارات الشركة حتى تصل إلى المكان المراد الوصول إليه وعدد فريق العمل المكلف بأداء هذه المهام والأدوات المستخدمة والمواد التي تم استخدامها أثناء عملية التغليف، كل ذلك يساعد في وضع الأسعار بشكل مناسب ولكن لا داعي للقلق شركتنا حريصة على أن لا ترهق العميل ماديا لذا تقدم الخدمة بأسعار مناسبة مع توفير عروض وخصومات طوال الوقت لكل عملائها القدامى أو الجدد.

نصائح لكل العملاء عند نقل العفش

قدمت شركة نقل عفش بجدة بعض النصائح الهامة وأبرزها لكل العملاء عند تجهيز العفش، وبالأخص إذا تمت تلك العملية دون الاستعانة بشركات متخصصة في هذا الأمر حتى يتمكن العميل من الوصول إلى كل المستلزمات الضرورية عند الاحتياج، لها وأهم هذه النصائح التالي:

  • يفضل تعبئة حقيبة المحتويات الخاصة والتي يحتاج إليها العميل بشكل ضروري قبل تعبئة أي شيء آخر.
  • تغليف كل الأشياء التي قد تتعرض للكسر في أكياس مبطنة جيدا مثل الزجاج أو الرخام أو الأنتيكات، حتى تتم عملية النقل دون تعرضها للضرر ويمكن طلب المساعدة من شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية حتى يسهل تغليف وتخزين قطع الأثاث.
  • تغليف الكتب بمادة الاسترتش.
  • تجميع كل الأغراض المتشابهة في صندوق واحد وصندوق آخر للستائر والمفروشات، وصندوق آخر للملابس حتى يتم التعرف على كل صندوق ومحتوياته أثناء تفريغه.
  • يفضل غسل وتنظيف السجاد والموكيت قبل لفها بشكل اسطواني وربطها جيدا.
  • غسل وتنظيف المفروشات والستائر حتى لا تتعرض للروائح الغير محببة.

وفي الختام تكون شركة نقل عفش بجدة حي المحمدية من أهم الشركات التي تقدم خدمات فائقة في الجودة مع تلبية طلبات العميل بكل دقة وسرعة، كل ذلك يكون بأقل الأسعار الممكنة والتي معها لا تشعر بأي إرهاق مادي.

تعليق واحد
  1. Avatar of kareem mamdouh يقول kareem mamdouh:

    شركة ممتازة من حيث السرعه والحفاظ على العفش
    انصحكم بالتعامل معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن واتساب