أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض 00201067298280

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض 00201067298280
5/5 - (10 أصوات)

هناك أسباب عديدة لانتشار الأمراض مثل “التسممات، الالتهابات، الحكة، تأكل أطراف من المنازل…. إلخ ” يجب علينا القضاء على الأمراض التي تتواجد معنا؛ للابتعاد عن الأذى من أساليب الحياة الجيدة يجب أن تحافظ على سلامتك وعلى سلامة أسرتك من جميع تلك المخاطر. وأولهم الأمراض المنقولة عبر ‘الحشرات’ الحشرات قادرة على نقل الأمراض بطريقة سريعة وتسبب في السموم أيضا ومنهم من تسبب في الأمراض الجلدية، كما أنها مزعجة بنفس الوقت لذا في شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض نعمل على سلامتكم ونريد الحفاظ على بيئتنا لمنع تلك الأمراض نكافح بطرق مختلفة وجديدة للقضاء على كل ما هو ناقل للأمراض.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

يعتبر النمل الأبيض من أكثر الحشرات المزعجة والتي لا بد من القضاء عليها وهذا ما تهتم به شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لأن سلامتكم من الآفات والحشرات تهمنا، كما يتسبب هذا النوع من النمل الكثير من الأضرار التي تلحق الأذى بالإنسان وحتى الأثاث والقطع الخشبية أيضاً، أول أضرار هذا النوع من النمل هو إتلاف الخشب.

ولا يُمكن السيطرة عليه إلا عن طريق شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض، النمل الأبيض الجوفي من أنواع النمل المضرة أيضاً، حيث يفضل هذا النمل الأماكن الرطبة ثم العيش فيها وأقصد بكلامي تحت الأرض.

ووجوده تحت الأرض يعني وصوله للخشب الإنشائي الذي كون أساس المنزل، والأمر السيئ أن ما يفعله النمل الأبيض في هذه الأماكن المهمة يتسبب بضرر كبير في بقية المنزل ما يسبب العديد من التكاليف لإرجاع المنزل كما كان.

لذا سيتوجب عليك الاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لمكافحة تلك الحشرات حتى تنتهي منهم ب أقل الخسائر،  حتى الإنسان ف هو لا يسلم من هذا النمل أيضاً، ف هو يقوم بلدغه ولسعه ما يسبب تهيج في الجلد وظهور الجروح، قد يكون أيضاً مصدر عدوى لمرض الربو والحساسية؛ لذا من المهم حقاً التخلص منه أو مثلا التسبب بالشعور بالقلق والتوتر والذي يؤثر سلبًا على الصحة الشخصية لِصاحب المنزل، وحتى الأماكن التي تتم معالجة النمل الأبيض فيها عليك الابتعاد عنها بفترة ليست قصيرة.

شركة رش دفان بالرياض
شركة مكافحة الارضه بالرياض

أسعار شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

قد تجد هذا النمل أيضاً في الأماكن المحيطة بالنوافذ والشبابيك لأن محيطهم عادةً ما يكون من الخشب، ومن ثم سينتشر النمل ويقوم ب إلحاق الأضرار ب الخشب الموجود في إطار النوافذ

تختلف أسعار شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض تماماً عن بقية شركات مكافحة النمل الأبيض، حيث أن أسعارنا تنافسية ونهتم أن نقدم الجودة مقابل السعر حتى يستفيد العميل.

إذا كان لديك أي مشاكل مع النمل الأبيض ، فستخرج شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض وتعتني بالمشكلة دون أي تكلفة إضافية عليك، يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من المال على المدى الطويل حيث يمكن أن تكون مشاكل النمل الأبيض مكلفة للغاية لإصلاحها.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض هي شركة مكافحة الحشرات الأرخص والأكثر موثقة في الرياض، إنهم يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات لعملائهم، على سبيل المثال لا الحصر: إبادة الفئران والفئران، ومكافحة الصراصير والنمل، وعلاج النمل الأبيض، وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى ذلك، يقدمون أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال حتى تتمكن من التأكد من حصولك على أفضل قيمة ممكنة مقابل أموالك.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

ارخص شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

السعر وجودة العمل من الأمور التي تميز شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض حيث أن أسعارنا تنافسيه في سوق هذا المجال.

يوجد ما يقارب 2800 نوع من النمل في العالم والذين ينتشرون في المنازل ويكون من الصعب إخراجهم والتخلص منهم ب سهولة، تتواجد تلك الأنواع في أماكن عديدة وبلدان مختلفة في العالم وتقوم أغلب تلك الأنواع بالتغذي على المواد الخشبية والمواد النباتية في منزلك وهذا ما سيلحق به الضرر.

إذا كنت تبحث عن أرخص شركة لمكافحة الآفات في الرياض، فستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث، هناك عدد من الشركات التي تقدم خدمات مكافحة الآفات في الرياض، ولكن ليست جميعها متشابهة، ستحتاج إلى العثور على شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بسعر يمكنك تحمله.

شركة رش دفان بالرياض

تكافح شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض الحشرات بجميع أنواعها ولديها جميع الإمكانيات التي تساعدها على مكافحة الحشرات وطردها من المنزل نهائياً، كما أن لديها فريق خاص وموجود دائماً لخدمتكم في حين تعرض منزلك للحشرات.

عالم النمل عالم مدهش وعجيب حقاً ولكن النمل عينه هو حشرةٌ مُضرة وتقوم بإتلاف الأثاث ليس إلا، لذا عليك التخلص منهم وذلك من خلال الاتصال بنا وتحديد موعد مع الشركة ليأتي أفضل الخبراء خصيصاً إليك وللتخلص من النمل والحشرات التي تزعجك وأيضاً يقوموا بمساعدتك على التخلص من هذا النمل وفي أسرع وقت ممكن.

تختلف طوائف النمل أيضاً ومن المهم معرفتها حتى تتمكن من معرفة نوع النمل الذي تواجهه من أنواعه النمل الشغالة وهي نوع من النمل ويكون مسئول عن الأضرار التي تنتج عن إصابة النمل وتمثل هذه الطائفة 97% من تعداد النمل في المستعمرة.

وجود الحشرات أمر مزعج لجميعنا مهما اختلف مكان تواجد تلك الحشرات؛ ولكن مع شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض فلن تزعجك تلك الحشرات بعد الآن والملكة والتي تقوم بوضع العديد من البيض خلال اليوم، والكثير من طوائف النمل التي لم نذكرها.

في شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لدينا فريق من الخبراء مدربين تدريباً عالياً وذوي خبرة في جميع جوانب مكافحة الآفات، وسيعملون بجد لتخليص منزلك أو عملك من أي ضيوف غير مرغوب فيهم.

مكافحة حشرات بمسقط

مميزات شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

تتميز شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض عن الشركات الأخرى بخدمتها المميزة وأمانتها ورأي العملاء المثالي بها، توجد أماكن خاصة يعيش فيها هذا النمل الأبيض “النوافذ، الشبابيك، الأبواب الخشبية”.

يبدأ النمل بذلك الخشب الموجود في أسفل المنزل وينتقل إلى داخل الجدران في حين لم تتم السيطرة عليه، فالنمل الأبيض يستطيع إيجاد طريقه إلى أخشاب المنزل بكلّ سهولة وسلاسة.

توجد أنابيب من الطين فوق حواف الأبواب والتي يدخل إلى المنزل من خلالها النمل الأبيض و خدمة شركتنا تميزها عن غيرها حقاً وجودة أداء عمال الشركة تجعلها من أفضل الشركات والأكثر رغبة.

يوجد لدينا العديد من الطرق لمكافحة هذا النمل قبل البناء، والطريقة الصحيحة هي عمل حواجز كيميائيّة وتشبعها بالمواد المضرة للنمل، والهدف منها هو حماية المُراد بناءه من هذه الحشرات ومنعها من بناء مستعمراتها الخطرة والتي تتسبب في تآكل البنيان، تلك الخطوة مهمة جداً للتأكد من طول عمر المباني وعدم تعرضها لتلك الحشرات.

ويتوقف هذا على نوع الشركة التي تختارها عزيزي العميل، علينا التخلص من النمل في الأماكن التي يكون وجوده فيها خطراً ويقوم فيها ب إتلاف الأثاث والأغراض.

نطمئنكم أن شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لا تتعامل بتلك الطرق غير اللبقة كما أن شركتنا ستكون موجودة ومهيأة لك تماماً ولخدمتك ولخدمة رغباتك.

افضل شركة مكافحة نمل أبيض بالرياض
شركة مكافة النمل الأبيض بالرياض

خطوات شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

هناك خطوات دائما يتم عملها من قبل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لكي نقضي علي النمل الأبيض وجميع أنواع الحشرات، وهي:

  • استخدام جهاز كاشف الأسلاك للتأكد من خلو الأرض من التمديدات والأسلاك الكهربية، نقوم بعمل فتحات في الأرض على ذات المقربة من بعضها البعض وبقطر معين، تصل بتلك الفتحات لعمق محدد في التربة والذي يمكنك من الوصول لمستعمرات النمل.
  • نقوم بملأ تلك الفتحات ب المبيد الحشري المناسب لها والتأكد من وصوله إليهم، يقوم عامل الشركة ب التأكد من أن الفتحات مشبعة بالكامل بالمبيدات ومن ثم نقوم ب إغلاق تلك الفتحة بطريقة متمكنة ووداعاً لهذا النمل المزعج.
  • نقوم بعمل محاليل مبيديه لعلاج المباني والأثاث والخشب التي تضرر جراء هذا النمل، من ثم إذابة هذا المحلول في الكيروسين، ثانياً نقوم بحفر خندقٍ “إذا كان المتضرر مبنى” ويكون عمق هذا الخندق مناسباً، ونقوم بوضح المحلول ومن ثم إغلاق الخندق ونقوم بعمل فتحات صغيرة في الأرضيات أيضاً وإشباعها بذات المحلول

إليك شيئاً آخر معظم مبيدات الحشرات القديمة تكون حاجزاً للحشرات فقط وليس قتلها وهذا يجعل سهولة غزو النمل مجدداً للمكان عن طريق تقصيه عن أي مساحة تسمح له بالدخول أو الهروب إلى المباني الأخرى المجاورة والمحيطة للمكان، وهذا ما يجعلها تنتشر بسهولة لذا عليك التأكد من القضاء عليها جميعاً وقتلهم بدلاً من طردهم فقط.

 شركة مكافحة حشرات بجدة

ما هي خطورة النمل الأبيض؟

للنمل أنواع عديدة وكثيرة وأشهرهم نمل الخشب الجاف والذي يتواجد في الشبابيك الخشب أو حتى الأبواب والأغراض الخشبية، تعرف معي على أكثر أنواع النمل المضر للمنازل شهرةً.

لذا فور معرفة وجود هذا النمل لابد من التخلص منه لأنه ومع الوقت ينتشر ويقوم ب إتلاف الأبواب والشبابيك والأغراض الخشبية، النوع الثاني من النمل وهو نمل فورمسان والذي يمتلك ذات المشكلة وهي سرعة انتشاره وأعدادهم الهائلة التي تستغرق وقتاً حتى يتم القضاء عليها نهائياً، النوم الثالث من النمل هو نمل داميس الذي من النادر وجوده ولكنه غير مستحيل كما أن هذا النوع من النمل يتغذى على الخشب والمباني الخشبية حتى تتآكل.

ونوعٌ آخر يسمى بنمل الخشب الرطب والذي يعيش بداخل الأخشاب المبللة والرطبة، بالإضافة إلى النمل الأبيض والذي يعيش مع جماعات ومستعمرات تتغذى على الخشب ويقوم بإتلافه، وهناك أيضاً النمل البهلوان والذي يتشابه شكله مع شكل العقارب بالإضافة إلى خطورته حين الاقتراب منه، والنمل الأرجنتيني، والنمل الآسيوي الذي يتميز بلدغته المؤلمة والتي تقوم بتهييج الجلد.

بالإضافة إلى النمل الأسود النجار والعديد من الأنواع الأخرى التي تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض بتولي زمام الأمور والقضاء عليها.

لذا عزيزي العميل، إن واجهت النمل الأبيض يوماً ما وتعرض منزلك لغزو من قبله لا تتردد في الاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض حتى لا تتكبد عناء مع هذا النمل فيما بعد لمحاولة إخراجه من المنزل وتحمل تكاليف ما قام ب إفساده هذا النمل الأبيض المزعج في منزلك.

أرقام شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

هل سألت نفسك يوماً لماذا يتغذى النمل الأبيض على الخشب؟ لن تجد شيئاً أشد خطراً على الخشب من النمل الأبيض، في الأساس يتكون غذاء هذا النمل الأبيض من السليلوز وهي ألياف عضوية توجد في الخشب والأعشاب، لذا فعندما يقوم النمل الأبيض بالتغذي على الخشب فهو يقوم بتوفير العديد من العناصر الغذائية التي يكون بحاجتها للبقاء حياً.

مع صعوبة التغذي على الخشب ف إن فم النمل الأبيض مهيأ لهذا ومهيأ أيضاً للتغذي على جميع ما يحتوي على السليلوز، وأيضاً البكتيريا و البروتوزوا و البكتيريا الدقيقة الموجودة في النمل الأبيض والتي تساعده على هضم وتحليل الخشب للحصول على الطاقة و المواد التي يحتاجها النمل منه.

إذا ظننت أن النمل الأبيض يتغذى على الخشب فقت ف أنت مخطئ، بل توجد العديد من الحشرات التي تعيش عليه وتتغذى عليه أيضاً، لذا يعيش النمل الأبيض غالباً في الأشجار والخشب و التربة و الهياكل الخشبية.

النمل الأبيض الجوفي والذي عادةً ما يفضل الأماكن الرطبة لذا يقوم هذا النوع ببناء مستعمراته تحت الأرض ومن ثم يقوم بتدمير أساس المنزل وهيكله.

ابحث عن الثقوب في الخشب في منزلك وقم بالضغط عليه بمفتاح صليبي، وإذا سقط هذا الخشب ف هذا يدل على وجود نمل أبيض في أثاثك، ابحث عن فضلاته أو حتى أجنحته التي تنتشر في المنازل التي يقوم بالهجوم عليها، و ابحث أيضاً عن الأنابيب الطينية و التي تدل على وجود هذا النمل الأبيض تحت الأرض.

وللتخلص من جميع أنواع النمل الأبيض فعليك أن تقوم بالاتصال بنا نحن شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض في وقت سريع حتى يتم القضاء علي النمل في أسرع وقت.

شركة مكافحة الأرضة بالرياض

الوقاية دائماً خير من العلاج لذا إليك بعض الأشياء التي قد تحميك وتحمي منزلك من النمل الأبيض، أولاً تأكد من عدم تعرض أثاث منزلك للرطوبة بأي شكل، ضع جل الصبار على أثاث منزلك بين الحين والآخر؛ لأن جل الصبار يعمل كدرع واقي من النمل الأبيض.

ولكن إذا حدث وتمت الإصابة فان شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض تقدم خدمات متنوعة للتخلص من الآفات سواء من العقارات السكنية أو التجارية، بعض الطرق الشائعة المستخدمة هي التبخير، والطعم، والصيد، والرش ويتم استخدام مواد كيميائية وحلول مختلفة لأنواع مختلفة من الآفات كما تقدم شركات مكافحة الآفات أيضًا حلولًا مخصصة للتخلص من آفات معينة.

قم بتلميع الخشب في منزلك واستأجر أشخاص لإتمام تلك العملية، أزل العناصر الخشبية الزائدة أو الغير مرغوبٍ بها والتي قد تكون بؤر الإصابة، قم بتطبيق علاج كيميائي على هذا النمل بين الحين والآخر، ربما إن اتبعت هذه النصائح ف هذا قد يحمي منزلك ويحميك وأثاثك من خطر هذا النمل.

ارخص شركة مكافحة الأرضة بالرياض

في حين أردت أرخص شركة لمكافحة الحشرات وظللت تبحث أقدم لك شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض والتي تتميز بسعرها المنافس وجودة أدائها التي تجعلها من أفضل الشركات المقترحة لك.

لا يقتصر عمل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض على مجرد إبادة الحشرات من منزلك فقط، بل هناك متابعة دورية مع عملاء الشركة دائماً، وتتوفر لدى شركتنا جميع أنواع الآلات والماكينات والأدوات التي يتم استخدامها للتخلص من الحشرات والنمل الأبيض نهائياً.

يرى العلماء أن صنف النمل الأبيض أكثر قرباً إلى الصراصير أكثر من النمل العادي، لدى هذا النوع من النمل العديد من المميزات عن النمل غيره، منها أن جسمه مستطيل بالكامل ولا يحتوي على تدرج.

أياً كان نوع النمل الموجود في منزلك ف جميعهم مشتركون ب أضرارهم التي يلحقونها بممتلكاتنا لذا عليك فوراً الاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لمساعدتك في التخلص من هذا النمل.

أياً كان نوع النمل الموجود في منزلك ف جميعهم مشتركون ب أضرارهم التي يلحقونها ب ممتلكاتنا لذا عليك فوراً الاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لمساعدتك في التخلص من هذا النمل.

ما هي علامات وجود النمل الأبيض في المنزل؟

هناك العديد من علامات النمل الأبيض في المنزل، تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض بالقضاء على جميع أنواع النمل الأبيض وأكثر من أكثر علامات النمل الأبيض شيوعًا في المنزل هي وجود أجنحة بالقرب من الأبواب أو النوافذ.

هناك بعض العلامات لمعرفة إذا ما كان منزلك يتعرض لغزو من هذا النمل الأبيض وهي كالتالي:

  • ظهور الفتحات والنتوءات على الأرض الخشبية، ما يؤدي إلى تلفها مع مرور الزمن.
  • تلف الخشب المنزلي وتحديداً ما يحيط بالجدران، يأكل النمل الأبيض الخشب من الداخل إلى الخارج.
  • وجود آثار لأجنحة النمل الأبيض بالقرب من النوافذ والتي تنتشر هناك عادةً في موسم تزاوج النمل الأبيض.
  • تشققات في الطلاء أو ورق الحائط فإذا رأيت تشققات في الطلاء أو ورق الحائط ، فقد تكون علامة على وجود النمل الأبيض.
  • إيجاد عدد من أنابيب الطين التي يقوم بصنعها النمل الأبيض وذلك بهدف منع وصول الهواء البارد والجاف إلى أماكن استيطانها، هذه الأنابيب مصنوعة من قبل النمل الأبيض وتستخدم لحماية نفسها من الشمس أثناء انتقالها من أعشاشها إلى مصدر غذائها.
  • وأخيراً العثور على فضلات هذا النمل.

إذا كنت تشك في وجود مشكلة في النمل الأبيض، فمن المهم الاتصال شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض في أقرب وقت ممكن حتى تحمي بيتك من الحشرات والأمراض الضارة.

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

عليك اختيار شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض التي تتعامل معها بدقة شديدة وأن تعلم أصول الشركة ونظامها ومدى أمانتهم وحرصهم على آراء عملائهم.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض من أفضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض، تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ سنوات عديدة وتتمتع بسمعة طيبة للغاية وتستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات للتخلص من الآفات، كما ان لديها أيضًا فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة الذين يعرفون كيفية التعامل مع أنواع مختلفة من الآفات.

نقوم بالتخلص من النمل بأفضل الطرق مع التأكد من عدم عودته مجدداً إلى المنازل وإتلاف أثاثها إذا واجهتك مشكلة وأردت التخلص من النمل في منزلك ف قم فقط ب الاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض وستقوم على الفور بمساعدتك للتخلص من النمل الأبيض والحشرات.

تقدم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض خدمات التخلص من الآفات في كل من المباني السكنية والتجارية، ويستخدمون طرقًا مختلفة لمكافحة الآفات مثل رش المواد الكيميائية، ونصب الفخاخ، والتبخير. تقدم بعض شركات مكافحة الآفات أيضًا حلولًا صديقة للبيئة لمكافحة الآفات.

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض
أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الأبيض مع الضمان

إذا قمت بتجربة خدمات شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض فتحصل على ضمان جيد من الشركة، ستعمل شركة مكافحة النمل الأبيض مع الضمان على حماية منزلك من النمل الأبيض لفترة معينة من الوقت.

سيأتي هذا النوع من الشركات إلى منزلك ويفحصه بحثًا عن النمل الأبيض، إذا وجدوا أيًا منها ، فسوف يعالجون المنطقة ثم يعطونك ضمانًا لفترة معينة من الوقت و هذه طريقة رائعة لحماية منزلك من هذه الآفات.

في الكثير من الحالات يقوم النمل الأبيض بغزو المنازل دون أن تتم ملاحظته، وبمجرد أن يقوم ب إنشاء مستعمرات داخل المنزل سيبقى في المنزل للأبد دون أن تتم ملاحظته.

وبسبب حاجة النمل للخشب والتغذي عليه ولأن الخشب مهم في نظام النمل الغذائي، ف ستؤدي أنظمة هذا النمل الأبيض بتدمير وإتلاف للخشب والذي سيكون فيما بعد بحاجة إلى إصلاحات وتكاليف كبيرة.

أتصل فقط بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض لأن هذا النمل فإن لم يكن يتلف لك أثاثك فهو مضر لك أنت أيضاً. تقدم أيضا شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض ضمانًا لاسترداد الأموال إذا لم تكن راضيًا عن خدمتهم.

 شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة

كيفية التخلص من النمل الأبيض؟

لابد من التخلص منه فوراً حين اكتشاف لوجوده في أي بقعة من بقاع منزلك، شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض تقوم بمكافحة النمل الأبيض وجميع أنواع الحشرات، ولأن غزو النمل الأبيض لمنزلك يعني مشكلة، إليك بعض الطرق للتخلص من النمل الأبيض:

  • أولاً عليك وضع الشبك السلكي على النوافذ وهذا لمنع دخول النمل إلى داخل منزلك.
  • في حين أنك كنت لا تزال في مرحلة بناء منزلك يمكنك أن تقوم بمزج طارد الحشرات مع الإسمنت لتضمن أن هذا النمل لن يدخل إلى منزلك.
  • يمكنك مزج ملعقة من قاتل الحشرات الآمن للإنسان مع الدهان أو ملمع الخشب.
  • عليك أيضاً الالتزام بفحص منزلك بين الحين والآخر للتأكد من خلوه من النمل الأبيض.
  • التخلص من النباتات والخشب القديم من منزلك لأنهم من الأسباب الرئيسية لوجوده.
  • الصناديق المبللة تكمن فكرة هذه الصناديق بجلب صندوق من الكرتون ثم تبلله بالماء ووضعه بالقرب من مكان تعتقد أن النمل الأبيض يتواجد فيه، ويجتمع النمل الأبيض عليه لامتصاص غذائه المفضل منه وهنا يأتي دورك، عليك أن تقوم بأخذ هذا الصندوق والتخلص منه نهائياً.
  • هناك طريقة أخرى أيضاً، وهي وضع أثاثك الخشبي في فناء منزلك حين تأتي الشمس وتتخلل إليه وهذه الطريقة ستقضي على هذا النمل مباشرةً، وفي حال لم تكن الشمس تصل إلى منزلك بشكلٍ كاف بإمكانك استخدام المصابيح ذات الأشعة فوق البنفسجية.
  • بإمكانك أيضاً التخلص من هذا الأثاث إن كان قديماً وإن كنت تود الاحتفاظ به فبإمكانك أخذه إلى أماكن مخصصة لتتخلص من هذا النمل حتى لا ينتشر في بقية المنزل ويتلف بقية الأثاث.
  • توجد طرقٌ أكثر تطوراً منها استخدام الصواعق الكهربية الخاصة بالأخشاب ومن ثم صعقها والتخلص منها نهائياً.
  • توجد طرق طبيعية أيضاً لمكافحة هذا النمل منها الملح؛ ضع الملح مع الماء وإذابتها وصنع محلولاً منهما ثم ضعه في حقنٍ وقم بحقن الفتحات الصغيرة التي يتسلل النمل الأبيض بداخلها وكرر العملية عدة مراتٍ وستجد نتيجة.
  • أخيراً عليك بحماية منزلك من الرطوبة، حيث أن النمل ينجذب للأماكن الرطبة أكثر من أي مكان آخر وتستطيع القيام بذلك من خلال، صيانة أنابيب المياه والصرف الصحي، مع الحفاظ على تهوية المنزل أيضاً.

صحتك تهمنا لذا لا تترد في التخلص من الآفات والحشرات التي تزعجك وقم بالاتصال بشركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض حتى تبقى في سلامٍ وأمانٍ دائماً بعيداً عن هذه النمل الأبيض بجميع أنواعها ومختلف أنواع الحشرات الضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن