شركة تنظيم حفلات ومؤتمرات – للايجار 00201067298280

تنظيم الحفلات بجدة
5/5 - (3 أصوات)

نقدم خدماتنا في مجال  تنظيم الحفلات والمؤتمرات  داخل المملكة العربية السعودية حيث لدينا خبرة تمتد لاكثر من ٥ سنوات داخل السوق السعودي ولدينا سابقة اعمال مع اكبر الشركات واكبر ما تم من مهرجانات داخل المملكة خلال الفترة السابقة فنحن متخصصون في التغطية الضوئية والصوتية للمناسبات العامة والخاصة :

( مؤتمرات – مناسبات رياضية – معارض – مسارح -مهرجانات  – حفلات) 

حيث أننا نستخدام أحدث المعدات والتقنيات الضوئية والسمعية ولدينا فريق العمل الكامل للمشاريع والمناسبات الكبيرة والصغيرة

لدينا كافة الاجهزة المرئية من شاشات ليد بكافة انواعها وبرجوكتور وعروض اخري 3D ولدينا كافة اجهزة الاضاءة الليزر المتحركة والثابته وكافة انواع الاضاءة من اضاءة كاملة لحفل او منصة او مؤتمر الي اضاءة مباني الشركات والفنادق ولدينا سابقة اعمال كبيرة مع الكثير من الفنادق والشركات الكبري داخل المملكة

للايجار

شركة تنظيم حفلات
شركة تنظيم حفلات بجدة

لدينا ايضا شاشات ليد  عملاقة بكافة الاحجام

للايجار 

اجهزة ليزر للحفلات  : 

لدينا العديد من اجهزة الليزر للحفلات والمؤتمرات من اجهزة ال MOVING HEAD BEAM  – MOVING HEAD WASH – City Color – BAR LED – Rule LED – متوفر لدينا كافة اجهزة الاضاءة الحديثة ولدينا سابقة اعمال بالسعودية لاكثر من خمس سنوات وقمنا بتنظيم العديد من الحفلات لاكبر الفنانين و تنظيم المؤتمرات لاكبر الشركات بالمملكة .

لدينا العديد من احدث الأجهزة الخاصة بالإضاءة والصوتيات بالمملكة العربية السعودية كل ما عليك عميلنا العزيز الاتصال بنا على جوال رقم : وتأكد بأنك مع شركة كبيرة متخصصة بمجال تنظيم الموتمرات وحفلات التخرج وتنظيم المعارض وتنظيم المناسبات الرياضية وليس فقط هذا كل ما لدينا فلدينا العديد من المفاجاة لجعلك مناسبتك يتم بشكل احترافي فنحن متخصصون في تنظيم المهرجانات والحفلات.

تأجير سماعات بالرياض

تاجير شاشات led : 

اذا كنت تنبحث عن شاشات ليد فنحن لدينا كافة الشاشات LED SCREEN FOR RENT in SAUDIA ARABIA – ولدينا العديد من انواع الشاشة مثل: ( LED SCREEN Pixel 4 P4 – LED SCREEN Pixel 3 P3 – LED SCREEN Pixel 2 P2 – LED SCREEN Pixel 5 P5 ) ويكون اختيار المناسب لنوع الشاشة عن طريق مدي التقارب بين الجمهور والشاشة فاذا كنت تحتاج لشاشة مجرد خلفية لمسرح او غيرة او انك تحتاج شاشة لعرض Presentaion فانت تحتاج هنا الي دقة كبير .

تأجير شاشات عرض : 

تاجير شاشات العرض بكافة انواعها ومساحتها نقوم بتاجير الشاشة ويوفر العميل المادة التي تعرض علي الشاشة ونقوم نحن بتشغيل الشاشة ويوفر ايضا العميل الكهرباء الخاص بتشغيل الشاشة ، ونحن هنا نتحدث عن كافة انواع الشاشة الموجودة لدينا وكافة المساحات متوفرة لدينا .

شاشات led : 

زاد الاحتياج الشديد الي الشاشات LED بالمملكة العربية السعودية وذلك لما نجده في المملكة من اتجاه المملكة الي الترفية من الحفلات الغنائية والحفلات الخاصة بالشركات والمؤتمرات وتعتبر الشاشات من اهم الاشياء التي يجدر تواجدها في كل حفل كبير حيث يمكن البث المباشر عليها للحفل اذا كان العدد كبير .

اسعار شاشات عرض الاعلانات : 

يعتمد اسعار شاشات العرض علي المساحة بالمتر ومدة الايجار باليوم ويختلف السعر من نوع الي اخر الا اننا نستطيع ان نوفر لك الشاشة المناسبة بالسعر المناسب الي البدجت الخاص بك .

مقاسات شاشات led

تختلف مقاسات الشاشات LED وذلك حسب رغبة العميل وحيث يكون المقاس المتاح للشاشات بالمتر المربع مع مراعاة ان تكون الشاشة مستطيلة لتكون مناسبه لعرض الفيديوهات او الصور وافضل المقاسات لحفل صغير هو مقاس ( ٣م * ٢م ) اما اذا كان حفل متوسط فنفترض ان يكون المقاس ( ٣م * ٤ م ) اما اذا كان حفل كبير يمكن استخدام مقاسات مختلفة تبدء من ٨م او  ٦م للعرض مع مراعاة المناسب للارتفاع ويمكن عمل اكثر من شاشة بنفس المقاس في اماكن مختلفة في الحفل وتكون تحت رغبة العميل في حالة عرض وسائط واحدة علي جميع الشاشات او عرض علي كل شاشة شيء مختلف .

محلات ايجار اجهزة الليزر للحفلات

اذا كنت تبحث عن محلات ايجار اجهزة الليزر للحفلات فانت هنا ف المكان الصحيح حيث لدينا كافة انواع اجهزة الليزر الخاصة بالحفلات ، لدينا احدث اجهزة الليزر ويكون التحكم بها عن طريق كنترول مخصص لتلك الاجهزة يمكننا من خلاله اختيار الحركة لجميع الاجهزة واختيار الالوان ايضا .

ستيج مضيء للايجار :

يوجد لدينا كافة انواع سيتج وتختلف انواعها من حيث مادة الصنع فيوجد : سيتج خشبي – ستيج المونيوم – ستيج اكرليك – ستيج مضئ ، ويعتمد ذلك علي حاجة العميل من حيث المساحة المناسبة وذلك حسب هيكلة الحفل سود حفل صغير ام متوسط او كبير ويكون المساحة بالمتر المربع .

تاجير اضاءة الحفلات

نحن لدينا المعدات الخاصة لعمل مسرح كامل بأقوى اجهزة الاضاءة لحفلات التخرج الجامعية .

بارعون ايضا في تنظيم المناسبات الرياضية والاحتفالات الرياضية ولدينا كل الأغراض اللازمة لتغطية مناسبتك الرياضية وجعلها مناسبة تمر بشكل احترافي لا تتردد عميلنا واتصل بنا على جوال رقم : اتصل بنا علي جوال رقم :

نحن ايضا نقدم احدث أجهزة الاضاءة لمشروعك حيث تعتبر الاضاءة الان من احدث اساليب الدعاية لمشروعك نظرا لأن لدينا اجهزة اضاءة غاية في الحداثة تجعل كل النظرون ينظرون إلى مشروعك .

لا تتردد بالاتصال بنا فلدينا كل الأجهزة اللازمة ولدينا الفريق الفني الكامل لتلبية رغباتك كل ما عليك هو الاتصال بنا على رقم وسنصلك في اي مكان كنت .

الاعلان للايجار 

شركات تنظيم الحفلات بالرياض

عميلنا العزيز …. دعنا نضئ حلمك … فكل ما تحتاجة لدينا

قمنا بتنظيم العديد من المؤتمرات والمهرجانات والحفلات بالمملكة العربية السعودية ، فلدينا الخبرة الكافية لكي نصنع اروع الاشياء ، ثق بنا ولا تتردد بالاتصال اتصل بنا علي جوال رقم :

معنى النجاح لدينا هو ارضاء عملائنا

نستخدم دائما أحدث التقنيات في مجال الاضاءة والصوتيات فقط اتصل بنا  

خدماتنا في تنظيم الحفلات :

  1.  عروض اضاءة ليزر باحدث آجهزة الاضاءة. 

  2. شاشات عرض كبيرة بكافة المقاسات .

  3.  مسارح زجاجية وخشبية .

  4. نظام صوت متكامل .

  5.  عروض نارية للتدشين .

  6. شاشات عرض led .

3 تعليقات
  1. Avatar of نواف يقول نواف:

    حفل تدشين افتتاح اكبر شركه غازات بالعالم

  2. Avatar of محمد عامر يقول محمد عامر:

    شركة كثير محترمه الله يعطيهم العافيه

  3. لدى قطعة ارض على الطريق بين مدينة الزقازيق والقاهرة هى عبارة عن 1600متر واود اقامة قاعةافراح عليها بالمشاركة معكم فلوا العرض يناسبكم ارجوا الاتصال بى على رقم 01158013357

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.