شركة شحن عفش من جدة إلى مصر 0556490122 بأفضل الأسعار

مكتب شحن من جدة إلى مصر بأفضل الأسعار
5/5 - (13 صوت)

نظرا لما حدث في الفترات الأخيرة من نشاط السفر بين المملكة ومصر يحتاج الكثير من المصريين إلى عملية شحن العفش، ولكن يتطلب الأمر الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في هذا الأمر وذلك للحفاظ على ما يتم نقله بين البلدين، لذلك عزيزي العميل جئنا إليك بأفضل شركة شحن عفش من جدة إلى مصر فهي شركة بالفعل من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش الدولي.

حيث تعتبر من أسرع الشركات والتي تستعين بأفضل الإمكانات والأساليب الحديثة وتسهيلات كثيرة تقدمها الشركة، بالإضافة إلى إتباع أفضل الطرق والأساليب حتى يتم انجاز المهام في أسرع وقت، وبأفضل الأسعار وأفضل خدمة تضمن لك ممتلكاتك إلى أن تصل إليك في المكان المتفق عليه، وسوف تشعر بالراحة النفسية عند التعامل معنا لأننا نمتلك قدرة في التعامل مع كل قطع الأثاث والمقتنيات بجودة عالية.

أفضل شركة شحن عفش من جدة إلى مصر

تعد شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر من أفضل الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في خدمات نقل وفك وتغليف كل قطع الأثاث وتركيبها بجدة، وذلك لأننا أولى الشركات التي قدمت الخدمة المتميزة لما لديها من خبرة متطورة في تقديم خدمات نقل الأثاث سواء فندقية أو تجاري أو غيرها بكل مهارة وحرفية لكل العملاء الكرام.

لذا يمكنك عزيزي العميل أن تعتمد علينا بكل سهولة وسوف تحصل على كل الضمانات الخاصة بأمان، مع تقديم الخدمة في أقل وقت وبأقل التكاليف.

كما أن شركتنا تعتمد على أحدث الآليات والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد في تنفيذ جميع الأعمال بمهارة واحترافية وسرعة، إضافة إلى الحفاظ على كل الأغراض أثناء عملية الفك والتركيب، كما يوجد طرق صحية ومبتكرة تم وضعها من قبل الشركة للحفاظ على قطع الأثاث عند تغليفها أو نقلها.

حيث تعتبر عملية تغليف الأثاث من الأشياء الضرورية اللازمة حتى تتم عملية النقل بسلام، لأنها تحافظ على المنقولات دون تعرضها لأي خدوش أو ضرر نتيجة العوامل الجوية أو الأتربة أو أخطار الطريق لذا نستخدم أفضل الأساليب الحديثة أثناء عملية النقل.

كما تمتلك شركتنا العديد من المقومات التي ساعدتها في أن تكون رائدة في هذا المجال منذ سنوات عديدة، وذلك لامتلاكها خبرة ليس لها مثيل، إضافة إلى التعامل الجيد مع كل العملاء والأسلوب اللائق، كما يمكن أن يتم عمل تسهيلات كثيرة لكي تتم عملية النقل خارج المملكة العربية السعودية وصولا إلى مصر، حيث يتم إعطاء العميل كل الضمانات حتى يتسلم كل المنقولات بشكل آمن وسوف يعاون التعامل معنا مرة أخرى.

شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر

مميزات شركة روائع لنقل الأثاث من جدة إلى مصر

يبحث العملاء كثيرا عن أفضل الشركات التي تقدم خدمة نقل الأثاث أو خدمة شحن مميزة وذلك للحفاظ على منقولاتها لكي تصل بسلام، لذا عزيزي العميل سوف نقدم لك أفضل شركة شحن عفش من جدة إلى مصر لأنها بالفعل شركة متميزة ليس لها مثيل في تقديم كل الخدمات وكل الأعمال دون إرهاق العملاء، وذلك بمجرد التواصل مع شركتنا سوف يتم عمل اللازم بكل دقة كما أن للشركة الكثير من المميزات الأخرى التي تجعلك تتعامل معها بكل ثقة وهي الآتي:

  • جودة الخدمة المقدمة على أعلى مستوى وذلك لامتلاكها مقومات ساعدتها في أن تكون الشركة الأولى وذلك بالاستعانة بأفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لديه خبرة كبيرة في التعامل مع كل أنواع الفرش وكيفية التعامل مع العفش أثناء الشحن.
  • تمتلك الشركة خبرة كبيرة وهي كانت السبب الرئيسي لمواجهة أي مشكلات مما جعل الشركة هي المقصد الأول الكثير من العملاء.
  • أسطول كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى متخصصة في عملية الشحن الدولي البري والتي تتناسب مع نقل كل الأغراض إلى كل المحافظات.
  • الالتزام بكافة المواعيد والاتفاقيات التي أجريت بين العميل والشركة أثناء عملية النقل من مدينة جدة إلى مصر.
  • تقديم أفضل العروض والخصومات المميزة لكل عملائها الجدد والقدامى والتي تتناسب مع الجميع مما يقلل من تكلفة نقل العفش.
  • تقديم كل الضمانات الخاصة بالشحن حتى يشعر العميل بالأمان حتى تصل كل المنقولات إلى باب البيت.
  • تقدم الشركة أفضل أسعار الشحن حيث تكون أقل الأسعار الموجودة في سوق شحن الدولي.
  • الاستعانة بأفضل مواد التغليف مثل البروبلين المقوى والكيراتين للمحافظة على قطع الأثاث أثناء عملية النقل.
  • تقليل مدة الشحن حيث قامت الشركة بإرسال سيارات كل 10 أيام إلى مصر حتى تقلل مدة الشحن واستيعاب أكبر قدر من طلبات العملاء.
  • يمكن التواصل مع الشركة في أي وقت لأن لديها فريق من خدمة العملاء الذي يعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع فيمكن تلقي كل الطلبات في وقت واحد.
  • تقديم خدمة من الباب للباب فهي خدمة متميزة تقدم لكل العملاء يمكنك الاتصال وتحديد موقعك وسوف ينتقل مندوبنا بأحد السيارات التي تحمل أغراضك ونقلها إلى مستودع الشركة حتى يتم تجهيزها ووضعها في الشاحنات والتريلات الخاصة بعملية النقل إلى مصر.
شركة شحن عفش من جدة إلى مصر بأعلى جودة
شركة شحن عفش من جدة إلى مصر

مكتب شحن من جدة إلى مصر

حدثت الكثير من العلاقات الدولية بين المملكة العربية السعودية ومصر وبالأخص في الفترات الأخيرة، حيث وجد مزيد من التوسع التجاري والاقتصادي بين البلدين مما أدى إلى سهولة السفر من وإلى البلدين، كما يوجد نقل جوي وبري وذلك من خلال الطيران وشاحنات النقل، كما وجد أيضا طرق نقل بحرية مثل السفن والعبارات.

وهذا ما اهتمت به شركة شحن عفش من جدة إلى مصر وذلك بتأمين أكبر قدر ممكن من الناقلات البرية والبحرية حتى تتم عمليه نقل الأثاث بشكل آمن، وذلك يحدث في ظل مجموعة من العوامل الهامة التي قد وضعتها الحكومة السعودية والمصرية والخضوع لبعض قوانين الشحن الدولي السريع بين البلدين وقد قامت بوضع بعض الشروط ألا وهي:

  • يجب إحضار بيانات من السفارة المصرية بكل الأغراض المعفاة من الرسوم الجمركية على سبيل المثال الأجهزة الكهربائية وما يعادلها.
  • يفضل وجود توكيل عام من عميل الشركة داخل المملكة السعودية أو داخل مصر، فيما يفيد بوجود مفوض سوف يقوم بإجراء كل الإجراءات الخاصة بالشحن الجمركي.
  • دفع كل رسوم ومصاريف الجمارك والتأكد من أن التصريحات سارية الصلاحية وعدم انتهائها.
  • صورة من جواز السفر المقدم للحصول على الخدمة يتم إرفاقها للأوراق وهوية الإقامة.
  • يفضل وجود فريق عمل لفك وتركيب العفش بعناية وتغليفه حتى يصل بأمان.

شحن عفش من مكة إلى مصر

نقل عفش من جدة إلى مصر

في ظل الحاجة الشديدة للمواطنين القانتين خارج حدود المملكة إلى عملية نقل العفش من السعودية إلى مصر، فقد يحتاجون إلى شركات تقدم لهم كل الضمانات التي بها يستطيع نقل العفش بكل أمان دون تعرضها لأي ضرر، حيث انتشرت العديد من الشركات التي تقدم خدمة الشحن الدولي ولكن سرعان ما تتعرض هذه الشركات إلى مشاكل عديدة.

وبالتالي لا داعي لذكر أي من أسمائها ولكن منذ تأثير شركاتنا شركات شحن عفش من جدة إلى مصر، وقد اعتمد عليها الكثير من المواطنين في العديد من الدول لما لها من سمعة طيبة في هذا المجال ومصداقية في العمل.

لكن عزيزي العميل يجب أن تعلم أنك في أيدي أمينة لأن شركتنا شركة تفي في بكل الوعود سواء في عملية نقل العفش عن طريق النقل البحري أو البري، حيث أننا نضمن لك توصيل كل أغراضك إلى باب المنزل الجديد، إضافة إلى الحفاظ على سلامة عفشك ونظافته منذ استلام العفش داخل المملكة مرورا بعملية الفك والتغليف إلى عملية الشحن والوصول إليك في مكان تسليمه.

كما أن شركتنا الشركة الوحيدة التي تحقق تلك المعادلة الصعبة وهي فيما يخص السعر والخدمات المقدمة فسوف تجد أن الخدمة تفوق السعر المقدم للشركة، فنحن نبحث دائما عن كل الخدمات التي تحقق للعميل خدمة جيدة دون البحث وراء أعلى الأسعار، ولكن نبحث عن أفضل مستوى خدمة جودة وكفاءة عالية، كما أن شركتنا غير مقتصرة على إرسال العفش إلى مصر فقط، ولكنها وفرت تلك الخدمة للكثير من الدول العربية مثل الكويت والبحرين واليمن وغيرها من الدول الشقيقة الأخرى.

أقرأ أيضا: شركة نقل عفش بجدة

أسعار الشحن لمصر من جدة

تختلف أسعار الشحن من جهاز إلى جهاز أخر أو على حسب الأمتعة والبضائع وقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية التي يتم شحنها حيث تختلف العديد من الأجهزة على حسب المواصفات والخواص التي يتم فرضها على العميل والشركة، لكن من الطبيعي أن يتم تحديد السعر النهائي لعملية النقل أو الشحن وذلك في حالة شحن خارج البلاد أو داخلها ولكن يجب أن تعلم عزيزي العميل أن الأسعار ليست ثابتة على الإطلاق.

فبالتأكيد أن أغراضك لا تتشابه مع أعراض أشخاص آخرين، فهي متغيرة بشكل نسبي حيث يتم تحديدها على حسب بعض النقاط التي وضعتها الشركة حتى لا يحدث ظلم من أي عميل فلكل شخص يأخذ حقه وأهم النقاط التي يتم تحديد تكلفة الشحن إلى مصر تكون كالآتي:

  • تحديد كمية القطع أو عدد الأجهزة الكهربائية المراد نقلها من جدة إلى مصر أو أي دولة أخرى.
  • المسافة التي سوف يقطعها العفش أثناء عملية الشحن بين البلدين حيث يتم وضع مسافة معينة بسعر معين.
  • تحديد حجم التلفيات والخسائر الموجودة عليها العفش المراد شحنة حتى يعلم العميل بما يوجد في أغراضه من أضرار، ولكن ذلك يزيد من تكلفة العمل لأنها سوف تتولى الشركة أمر صيانة وإصلاح كل الأعطال الموجودة بالأجهزة الكهربائية أو قطع الأثاث والأغراض التي يتم نقلها.
  • تحديد مهام عملية الفك والتركيب والتغليف والتنظيف ضمن عملية الشحن وذلك يتم وضع سعر مناسب له حتى يتم تنفيذها بشكل جيد.
  • توضيح طريقة الشحن المتبعة والمتفق عليها مع العميل سواء عن طريق الشحن البري أو الجوي والبحري ولكل منها سعر خاص وحمولة معينة بسعر معين.
مكتب شحن من جدة إلى مصر بأفضل الأسعار
مكتب شحن من جدة إلى مصر

كم سعر الشحن من جدة إلى مصر؟

شركتنا ليس مجرد شركة تقدم خدمة شحن داخلي أو خارجي ولكنها شركة تهتم دائما بتقديم كل ما يحتاجه العملاء للعمل على راحته دون النظر إلى العائد المادي بقدر اهتمامها بما يحتاجه من خدمات، لعدم تعرضهم شركات غير متخصصة في هذا الأمر ولكن إذا تحدثنا عن أسعار الشحن من السعودية إلى مصر عليك أن تعلم عزيزي العميل أنها تختلف وفقا لنوع الشحن.

وحيث أصبح الآن الشحن من بلد إلى بلد أخرى من أكثر ما يتم استخدامه لنقل البضائع وبالأخص بين البلاد العربية هناك العديد من شركات الشحن التي تقدم تلك الخدمة في جميع أنحاء العالم، ولكن مع شركتنا سوف تشعر بالفرق لدى سوف نقدم إليك أسعار الشحن من السعودية إلى مصر والتي يتم وضعها من خلال قائمة لأسعار الشحن وهي كالآتي:

  • كرتونه 60/75 سعر الكرتون 200 ريال.
  • مكيف شباك 275 ريال.
  • مكيف اسبليت 500 ريال.
  • ثلاجة في القدم المستعمل 50 ريال.
  • الثلاجة القدم في الجديد 70ريال.
  • مكنسة 100 ريال.
  • ميكرويف 125، ميكرويف جديد 125.
  • ميكرويف مستعمل 100.
  • فرن جديد 150.
  • فرن مستعمل 100.
  • غسالة عاديه 300 ريال.
  • غسالة اتوماتيك 400.
  • بطانية 50 ريال.
  • سخان سعة 80 لتر 200 ريال سعودي والمستعمل 150 ريال.
  • سخان 50 لتر 100 ريال والمستعمل 75 ريال.
  • سجاد جديد المتر الواحد 10 ريال سجاد مستعمل سعر المتر 8 ريال الموكيت الكيلو 3 ريال.
  • دراجة أطفال صغيرة 50 ريال درجة كبيرة 120 ريال.

شركات الشحن في جدة وأسعارها

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة النقل من السعودية إلى مصر سواء بري وبحري وجوي، ولكن شركتنا من الشركات المتميزة داخل السعودية حيث تتميز بسمعة طيبة وذلك نتيجة أراء العملاء الذين قاموا بالتعامل معها، فهذا خير دليل فنحن نأخذ نقدم الخدمة لأكثر من 100,000 عميل، فشعار الشركة هو العمل والمصداقية وتقديم خدمة جودة عالية كما أن الشركة تمتلك فريق عمل مدرب مؤهل على أعلى مستوى حريص على تقديم الخدمة بالشكل الذي يرضي العميل.

كما أن شركتنا من الأوائل التي قامت في مجال الشحن البري وشركات الشحن داخل السعودية إلى مصر حتى يتوفر خدمة توصيل كل الأغراض الشخصية من أجهزة وقطع أثاث ومنقولات مختلفة إلى مصر في وقت بسيط.

أفضل شركة شحن عفش من جدة إلى مصر
أفضل شركة شحن عفش من جدة إلى مصر

شحن من جدة لمصر

يتولى مكتب الشحن القائم من قبل الشركة على أن يقوم بتنفيذ الأعمال منذ بدايتها ومنذ تلقي الشركة اتصال العميل وحتى يتم تسليمه إلى العميل في المكان الجديد حيث تتولى مهمة الكثير من الخدمات والأعمال لصالح العميل بنفس السعر الذي تم الاتفاق عليه أثناء التعاقد دون أن يقوم العميل بدفع أي رسوم إضافية، إضافة إلى تعهد الشركة من عديد ببعض المهام سواء تنظيف أو تغليف أو غيرها من المهام الأخرى وهي:

مهام فك العفش

مهمة فك العفش من المهام التي تحتاج إلى فنيين متخصصين حتى يتمكنوا من فك كل قطع الأثاث والمطابخ والغرف والكنب والمجالس وغيرها من المفروشات و قطع الأثاث الموجودة بشكل مناسب، مع تنظيف العفش من الأتربة وإزالة أي بقع لاصقة بشكل مناسب وهي من أولى وأهم الخطوات الخاصة بعملية النقل.

ولكنها الأصعب والأدق وذلك لأن قطع الأثاث تحتاج إلى دقة بالغة أثناء فكها وبالأخص إذا كانت معدنية أو أجهزة كهربائية لأن تلك الأجهزة تحتاج إلى فصل التيار الكهربائي عنها حتى يتمكن المتخصصين من فكها بشكل صحيح دون أن تتعرض لضرر، مع العمل على إصلاح ما بها من أعطال كما يقومون أيضا بعملية لف المنسوجات وتخزينها لحمايتها أثناء عملية السفر مهما كانت مدة السفر.

مهام تغليف العفش

وفرت الشركة كل الخامات ومواد التغليف الجيد الآمنة التي بها تستطيع حماية الأغراض والأجهزة أثناء توصيلها من مكان إلى مكان حيث وفرت الشركة ورق مقوى لتغطية كل القطع الخشبية الكبيرة، إضافة إلى رولات البلاستيك المطاطي لتغليف قطع الزجاج لحمايتها من الكسر مع توفير الكراتين الخاصة بتغليف الأجهزة الكهربائية وإعداد الصناديق الكبيرة حتى يتم وضع بها الأغراض الصغيرة لحمايتها من الضياع.

كم يستغرق الشحن من جدة إلى مصر؟

إذا كنت من سكان السعودية وبالأخص مدينة جدة وتريد شحن بضائعك أو أغراضك إلى مصر إليك أفضل شركة تقدم هذه الخدمة على الإطلاق وهي شركة شحن عفش من جدة إلى الرياض، حيث أن للشركة فروع كثيرة داخل السعودية حتى تقدم خدمة النقل إلى أي مكان.

حيث يتم التوصيل إلى العميل خلال 20 يوم من الباب إلى الباب، ولكن عليك أن تعلم عزيزي العميل أن تكلفة الشحن على حسب الأغراض التي يتم شحنها وأحجامها وألوانها ولكن تقدم الشركة خدمة التغليف مجانا مع توفير كل الضمانات، ومن الممكن أن تختلف مدة التسليم فقد تصل إلى 30 يوم منذ بداية تدوين التاريخ الخاص بالشحنة المدونة على الفاتورة.

أقرأ أيضا: شراء اثاث مستعمل جدة

مكتب شحن من جدة إلى مصر

وفرت شركة شحن عفش من جدة إلى مصر الكثير والكثير لكل عملائها الكرام حتى يتمكن من الحصول على الخدمة من شركتنا دون الاستعانة بأي شركة أخرى قد تضر بالأغراض الخاصة بك، ولكن شركتنا حريصة على أن تقدم لك خدمة متميزة سوف تجعلك بعد ذلك تستعين بها في عملية النقل الأخرى.

حيث وفرت خدمة نقل لكل الأغراض الموجودة لديك سواء مفروشات أو مكاتب أو أجهزة كهربائية أو تقديم خدمات صيانة دورية أو غرف النوم أو غيرها من الأغراض التي سوف تشغلك وتريد نقلها من جدة إلى مصر وأهم هذه المنقولات الآتي:

شركة شحن ثلاجات من جدة إلى مصر

اهتمت شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر بوضع بعض المعايير الهامة والمطلوب التي يجب توافرها أثناء عملية شحن الأجهزة الكهربائية أو أي بضائع لدى عملائنا الكرام حتى تتم عملية الشحن بأمان ووصول البضائع والمنقولات الخاصة بك إلى باب منزلك بكل أمانة.

وفي حين طلبك نقل أو شحن ثلاجات من جدة إلى مصر وضعت الشركة بعض المعايير من خلال قائمة بالشحن حتى تضمن نجاح تنفيذ الخدمة في أسرع وقت وهي معايير السلامة والاحترازات الوقائية ومتطلبات الحماية الخارجية.

حيث وفرت الشركة طرق تعبئة خاصة بالثلاجات حتى يتم نقلها بشكل صحيح دون أن تتعرض إلى الضرر حيث يتم وضع ملصقات على الصناديق من الخارج يوضح عليها ما يوجد داخل الصندوق من معدات وأجهزة، إضافة إلى وضع إشارات وزوايا حتى يتم رفعها بالشكل المناسب الصحيح.

شحن من جدة لمصر
شحن من جدة لمصر

شركة شحن أجهزة كهربائية من جدة إلى مصر

بالتأكيد نملك جميعنا مجموعة من الأجهزة الكهربائية المختلفة سواء في المواصفات والخواص أو الأحجام والتي يشغل بالنا كثيرا كيفيه نقلها وشحنها من دولة إلى دولة أخرى ولكن لا داعي للقلق تجاه هذا الأمر فشركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر من أفضل الشركات التي اهتمت بتقديم خدمة شحن خارج البلاد حتى يضمن لكل العملاء عملية نقل آمنة دون أن تتعرض تلك الأجهزة لأي ضرر.

فبالتأكيد هناك أجهزة مكيفات التي تحتاج إلى تعامل خاص حيث يكون فريق العمل قبل تغليفها يبدأ الفنيين المتخصصين بتنظيفها جيدا والعمل على إصلاح ما بها تلف، كما أن هناك أجهزة أخرى كثيرة متعددة مثل أجهزة المطبخ والميكرويف وشاشات التلفزيون والكمبيوتر واللاب توب والمراوح والثلاجات وأغراض كثيرة قد نخشى عليها من الهلاك.

فهنا شركتنا سوف تتولى نقل تلك الأعراض دون أن تتعرض لأي ضرر، وسوف تتعهد الشركة في حالة وجود أي ضرر سوف تقوم الشركة بإصلاحه مع توفير كل الضمانات للعملاء الكرام لضمان الحصول على خدمة ليس لها مثيل.

شركة شحن شاشات من جدة إلى مصر

لن يتوقف العمل لدى شركة شحن من جدة إلى مصر عند بعض الأجهزة ولكنها حرصت على أن تقوم بنقل كل الأجهزة بأي كمية موجودة في عفش منزلك، حيث يمكنك أن تقوم بشحن شاشات التلفزيون أو أجهزة المكيفات والغسالات والميكرويف والثلاجات والمعدات الثقيلة وآلات التصنيع والطاولات ومبردات المياه والمكاتب والمجالس والمقاعد وأفران الكهرباء وغيرها من القطع المعدنية الموجودة لديك أو الخشبية.

كما حرصت أن تصل كل الأمتعة إلى كل المحافظات داخل جمهورية مصر سواء المنوفية أو الإسماعيلية و القاهرة أو شرم الشيخ أو غيرها حيث تصل إلى كل المحافظات في وجه قبلي أو بحري ولكن عليك عزيزي العميل أن تتواصل مع فريق الدعم الفني لدينا بكل الطرق التي وضعتها الشركة.

حيث سهلت على كل العملاء التواصل معها من خلال الأرقام الخاصة بها أو مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، فكل الطرق متاحة للعميل حتى يستطيع الحصول على الخدمة بكل ثقة، كما يمكنك أن تستعين بالخط الساخن لحجز الخدمة والشحن السريع.

أقرأ أيضا: شراء اجهزة كهربائية مستعملة بجدة

شركة شحن كراتين من جدة إلى مصر

  • أذا كنت تعاني من البحث عن أفضل الشركات التي تقدم خدمة نقل العفش من دولة إلى دولة أخرى فعليك أن تطمئن فقد جئنا إليك أفضل شركة شحن عفش من جدة إلى مصر فهي شركة متميزة في مجال الشحن الدولي السريع بين العديد من الدول العربية وبالأخص بين السعودية ومصر.
  • حيث تتميز الشركة بالدقة المتناهية أثناء العمل مع تقديم كل التسهيلات الخاصة بتخليص الأوراق الجمركية، كما أنها تلتزم بكل الاتفاقيات التي تمت بين العميل والشركة مع الاستعانة بأفضل التقنيات الخاصة بمعدلات النقل وغيرها وذلك بأفضل الأسعار الممكنة.
  • كما وفرت الشركة أيضا خدمة نقل العفش أو أي قطع أو أغراض و أجهزة لديك حيث يتم الاستعانة بأفضل الكراتين المخصصة لحفظ العفش أثناء عملية النقل وذلك من خلال وضع الملصقات على الخارج بما تحتويه هذه الكراتين وكيف يتم التعامل معها.
  • حيث أنها تعد صناديق مغلقة مؤمنة من الخارج ويتم التعامل معها بحرص حتى تصل إليك دون أن تتعرض إلى أي ضرر وشركتنا شركة متميزة لها أساليب وطرق كثيرة حتى تتعامل مع كل الأغراض لكل العملاء في أي مكان.
شركات شحن من السعودية لمصر
شركات شحن من السعودية لمصر

دليل شركات الشحن من جدة إلى مصر

دليل شركات الشحن في السعودية وإلى مصر يضم أكبر وأفضل الشركات التي تتخصص في مجال الشحن البري ونقل كل البضائع أو المنقولات أو عفش من السعودية إلى مصر بأسعار مغرية، وإذا أردت التعرف على كل الشركات المتخصصة عليك التواصل على دليل شركات الشحن من جدة إلى مصر.

وتوفيرًا عليك يفضل أن تستعين بشركتنا لما لها من خبرة طويلة منذ سنوات طويلة في هذا المجال، حيث تستطيع فك العفش وتغليفه ونقل وشحنه إلى مصر دون أن يتعرض إلى أي ضرر.

شركة شحن من جدة إلى جميع محافظات مصر

شركة شحن عفش من جدة إلى مصر من الشركات التي اهتمت أن تقدم الخدمة لكل المدن والقرى الموجودة في المحافظات المصرية بأكملها، وذلك حرصا على عملائها أن توفر لهم الراحة والأمان حيث يتم توصيل كل الأغراض إلى باب المنزل وبالطبع لن نستطيع حصر كل المدن والقرى .

ولكن على سبيل المثال وفرت الشركة خدمة توصيل الشحن إلى القاهرة والإسكندرية وطنطا وشرم الشيخ والعين ورأس غارب ونجع حمادي ورأس سدر والسادس من أكتوبر وشبين الكوم والمحلة الكبرى وذهب ودمنهور والعريش والزقازيق ودمياط وكفر الشيخ والبحر الأحمر ومطروح وأسوان والغربية والوادي الجديد كل هذه المدن وأكثر من ذلك.

إضافة إلى ذلك اهتمت الشركة أيضا بأن يتم نقل العفش وشحنه من أي مدينة داخل المملكة السعودية حيث نقوم بالشحن من جدة والرياض والدمام وتبوك وأبها والزهران والعلا والعقير بالرياض ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية ومدينة المعلومات الاقتصادية وغيرها من المدن الأخرى داخل السعودية، فلا داعي للقلق عزيزي العميل سوف تحصل على الخدمة في أي مكان داخل السعودية وخارجها.

ما هي ضمانات شركة شحن اثاث من جدة لمصر؟

قد يواجه الإنسان أخطار عديدة ومشاكل مختلفة أثناء عملية نقل العفش من بلد إلى أخرى ولكن إذا تمت عملية النقل من خلال متخصصين في هذا المجال سوف تتأكد بأن العفش سوف يصل إليك بأمان، لذا يجب عليك التعامل مع شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر والتي تتبع أفضل الطرق والأساليب حتى يصل العفش للمكان المطلوب.

إضافة إلى معرفتها بكل الأساليب الحديثة فضلا عن معرفتها بمخاطر الطريق بين البلدين إذا كانت شركتنا هي الحل الأكيد لكل مشاكل النقل البري والبحري والجوي بين المملكة ومصر وأي بلد أخرى، كما أن الشركة تتبع كل المواصفات والمعايير القياسية التي تضمن لها تحقيق خدمة جودة وكفاءة مطلوبة مع إعطاء العميل كل الضمانات لسلامة الخدمة والعمل عليها وذلك من خلال الآتي:

  • توفير أفضل أنواع المواد المعقمة التي يستخدمها فريق العمل لرش كل قطع الأثاث المطلوب نقلها حتى يتم تطهيرها من أي فيروسات أو جراثيم انتشرت في الفترات الأخيرة وصولا إلى المكان بسلامه.
  • توفر الشركة أيضا أسطول كبير من الشاحنات والصناديق المغلقة المؤمنة من الخارج بأقفال حديدية حتى تصل بالأمتعة إذا تم نقلها بشكل بري إلى العميل دون أن تتعرض إلى السرقة أو الاختلاس أو الخدوش.
  • توفير أيضا خبراء متخصصين في مجال فحص العفش بشكل جيد المراد نقله وشحنه إلى العميل ووضع كل المواصفات الخاصة وحجم الضرر والإصلاحات التي تم القيام بها.
  • تقر الشركة بأنها مسئولة مسؤولية تامة عن أي أضرار قد تحدث لقطع العفش حيث أنه إذا تعرض العفش إلى أي ضرر وتكون الشركة هي المتسببة فيه فهنا سوف تكون الشركة هي المسئولة عن إعادة الأمر إلى ما كان عليه، أما إذا كانت المشكلة خارجة عن إرادة الشركة فهي سوف أيضا تحمل كل التكاليف والمصاريف.

شركة شحن من جدة لمصر من الباب للباب

تعد شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر من الشركات التي توفر الكثير من الوقت الذي من الممكن أن يضيع أثناء نقل البضاعة أو العفش من مكان تواجده إلى مكان آخر سواء داخل السعودية أو خارجها، وذلك بمجرد تعاملك مع شركتنا سوف تصلك السلعة أو منقولات إلى عنوانك دون أن تشعر بأي جهد.

وذلك من خلال توفير طرق نقل متاحة من السيارات نقل أو شاحنات الشركة أصبحت بما لديها من مقومات بأن تستطيع أن تقدم خدمة الشحن السريع لوصول كل أغراضك إلى باب منزلك أو مخزنك، فإذا أردت هذا الأمر سوف تتيح لك الشركة تقديم خدمة الشحن إلى الباب حتى يستطيع العملاء الاستفادة من كل مميزات حيث توفر الشركة الآتي:

  • توفير الكثير من المبالغ المادية الكبيرة التي تنفق أثناء عملية النقل سواء بضائع أو منقولات لكن شركتنا تقدم الكثير من التخفيضات بأسعار ليس لها مثيل.
  • إذا أردت خدمة الشحن السريع سوف توفر لك الشركة هذا الأمر فهي قادرة على نقل أي كمية من المنقولات أو البضائع على وجه السرعة.
  • تعتمد الشركة على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى قادر على الإفراج عن الشحنة من الميناء أو المطار بوجه السرعة وإرسالها لك في السيارات الخاصة بالشركة.
  • توفر الشركة الكثير من الوقت والجهد أثناء عملية النقل وذلك بتوفير كل طرق النقل السريع حتى يصل إلى العميل في أقرب وقت.

شركات شحن من السعودية لمصر

اهتمت شركات الشحن الموجودة بالمملكة العربية السعودية إلى مصر بأن يستمتع عملها بالعديد من الخدمات والمهام التي تتعلق بالمنزل وغيرها، حيث تعاني كثير من سيدات المنزل من الحصول على خدمات للقيام بمهام المنزل، لذا قدمت الشركة خدماتها داخل مقرها الرئيسي حتى تصل إلى باب منزلك وذلك بأقل الأسعار شاملة كل الخدمات التي تقدمها الأيدي العاملة التي يتم تدريبها بشكل جيد حتى تصبح محترفة تقوم بكل الأعمال بإتقان حيث تقدم الأعمال التالية:

  • تقديم خدمة صيانة الأعطال التي تم اكتشافها أثناء عملية نقل الأثاث ثم تقوم بترميم ما حدث من تلف حتى ولو كانت في المنسوجات والمفروشات.
  • العمل على إصلاح كل أجهزة المكيفات والسخانات ومضخات المياه والمواتير من خلال الاستعانة بفريق مدرب من الفنيين في أعمال السباكة والكهرباء.
  • الوقوف على المشكلة والعمل على حلها كما يتم تحديد الأشياء التي تعرضت الشقوق والتصدعات وحلها حتى نمنع تفاقم المشكلة.
  • توفير فريق للعمل على تنظيف الأجهزة الكهربائية من مكيفات وغيرها قبل أن يتم شحنها مع إرسال فريق يبدأ في تركيب الجهاز في المكان الجديد.
  • توفير فريق من السائقين مدرب على كيفية التعامل مع مصاعب ومخاطر الطريق البري حتى يتم التعامل معها بسهولة ولا يتعرض العفش إلى أضرار أثناء عملية النقل.
  • توفير الكثير من العروض والخصومات الكبرى الغير قابلة للتنافس فلا تجدها سوى في شركتنا فقط.
شركة شحن كراتين من جدة إلى مصر
شركة شحن كراتين من جدة إلى مصر

شركات شحن من جدة لمصر

أذا كنت عزيزي العميل تبحث عن أفضل شركة متخصصة في مجال الشحن سواء البري أو البحري أو غيرها من طرق الشحن الأخرى فلا تجد أفضل من شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر، لأنها بالفعل شركة من أولى الشركات التي تم تأسيسها في السعودية التي قامت بالعمل في هذا المجال وبالتحديد بتقديم خدمات نقل العفش بين الدول العربية الشقيقة.

ولكن يجب عليك عميلنا الكريم أن تعلم أن حتى تتم عملية النقل بنجاح يجب أن تضع الشركة بعض المعايير الهامة لضمان نجاح عملية الشحن أو وصولها في أسرع وقت، وهي معايير السلامة والجودة بجانب إجراءات الوقاية التي تم وضعها في الفترات الأخيرة فيما يخص الفيروسات المنتشر وأهم المعايير التي:

  • وضع وزن نهائي للحمولة للصندوق الواحد والتي يجب أن لا تتعدى الحمولة عن 22 كيلو جرام حيث يتم نقل كل الأغراض في صندوق واحد فقط.
  • عند تجاوز الوزن المطلوب يتم وضع ملصق على الصندوق من الخارج يفيد وزن الحمولة الفعلية حتى يتم وضع عمالة محددة لرفعها.
  • استخدام الجرابات الواقية التي تم صنعها من خامة الكرتون المتين والمخصصة لكل الأغراض الصلبة أو الخشبية والزجاجية.
  • وضع ملصقات تشير على كيفيه رفع الصندوق بشكل صحيح وبالأخص إذا وجد بهذا الصندوق زجاجات أو أشياء قابلة للكسر.
  • تعبئة البضائع والوحدات المنفردة وذلك من خلال الاستعانة بالكرتون المزدوج أو المموج.

شركة شحن بري من جدة إلى مصر

قدمت شركة شحن بري من جدة لمصر خدمات عديدة في مجال الشحن ولكن لم يقتصر مجال الشحن على نقل أشياء بعينها ولكنها فضلت أن تعمل في مجال شحن جميع الأشياء والأغراض والخامات والأجهزة وقطع الأثاث المختلفة حتى توفر على العميل عناء هذا الأمر، ونكون دائما عند حسن ظن عميلنا الكريم وبهذا أصبحت الشركة مصدر ثقة لدى الكثير من العملاء الدائمين والجدد الشركة دائما تقدم أبرز ما لديها من خدمات داخل محافظات السعودية وإلى الدول الأخرى.

ومن أهم الأجهزة التي حرصت الشركة على تقديم خدمات نقلها هي المعدات الثقيلة وآلات التصنيع والمكاتب الخشبية وقطع المطابخ الألمونيوم والطاولات والدواليب والغسالات وكل المفروشات سواء من موكيت أو سجاد وغرف نوم أو أجهزة أخرى مثل السخانات بكل أنواعها ومبردات المياه والمكيفات بكل أحجامها وأنواعها والكراسي والكنب وألعاب الأطفال وأجهزة الكمبيوتر وكل الأغراض التي قد تستخدمها داخل مكان عملك أو منزلك، فلا داعي للقلق أيها العميل سوف نوفر لك كل الخدمات التي بها تستطيع نقل أغراضك من السعودية إلى مصر.

ارخص شركة شحن من جدة لمصر

إذا بحثت عن أسعار شركة شحن عفش من جدة إلى مصر سوف تجد أن أسعارنا لا تقبل المنافسة حيث أنها تضمن كل الخدمات بشكل كامل حتى يتم توصيل العفش إلى باب المنزل، عليك أن تتواصل معنا من خلال الأرقام المخصصة للشركة والتي سوف تظهر أمامكم عند البحث عن شركتنا وسوف يتم الرد عليكم مهما كان مكان تواجدهم.

أو يمكنكم الاتصال عن الخط الساخن إذا كنتم خارج المملكة كل ذلك بأفضل الأسعار الشركة تحرص دائما على توفير عروض وخدمات لكل عملائها الكرام الذين وافقوا في التعامل معها، وسوف تبدأ الشركة بإمداد العميل بخدماتها بمجرد التواصل معنا حيث تقوم الشركة بعمل الآتي:

  • إرسال خبراء متخصصين في معرفة كل أنواع العفش والعمل على التعامل مع كل نوع على حدة حتى يتم تحديد الأشياء التالفة والعمل على إصلاحها وصيانتها قبل أن يتم تغليفها ووضعها في سيارات الشحن.
  • وضع تقارير خاصة بحالة كل المقتنيات الخاصة بالعميل والفرش المراد نقله من مكان لمكان آخر حتى يتم تسليمه بالصورة التي كانت عليه وأفضل من ذلك بعد أن يتم عمل اللازم من إصلاحات للأضرار.
  • يبدأ فريق العمل بوضع تقدير المسافة بين مقر الشركة بجدة والعنوان المراد النقل اليه داخل جمهورية مصر العربية أو أي دولة أخرى.
  • يبدأ الوكيل المفوض حتى يقوم بإنهاء كل الأوراق الجمركية وتوقيع كل الأوراق والمستندات حتى تتم عملية شحن المنقولات بشكل ناجح.
  • اختار العملاء بموعد الزيارة إلى منازلهم أو موعد وصول الشحن وموعد تحرك الشاحنات خارج السعودية.
  • يمكن للعميل أن يتواصل من خلال الوات ساب وسوف تتولى الشركة كل الأمور بعد معرفة كل البيانات الخاصة بعملية الشحن.

أرقام شركات الشحن من جدة إلى مصر

تبحث الجالية المصرية عن شركات شحن متخصصة في نقل الأثاث والعفش من السعودية إلى مصر فهي تبحث عن الأمان والضمان والسرعة والأسعار المناسبة، وهذا ما سوف تجده في شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر وذلك لأن شركتنا متميزة تقدم أفضل الأسعار سواء كانت بالكيلو أو الكرتون وهي أسعار شبه ثابتة متعارف عليها دوليا.

ولكن شركتنا تقدم أسعار تنافسية، فهنا إذا أردت الحصول على الخدمة عليك التواصل مع شركتنا وذلك من خلال الأرقام التي وضعتها الشركة حيث وفرت الشركة خدمة الخط الساخن لسرعة الاستجابة، إضافة إلى ذلك وفرت أرقام عديدة حتى يستطيع الكثير من الحصول على الخدمة دون تعطيل.

كما يمكنك عزيزي العميل أن تتواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل عبر موقع الشركة عبر الإنترنت وذلك لسهولة التعامل وتيسيرها على كل العملاء، ولكن سوف يتم تلقي كل الاتصالات دون توقف لأن الشركة تمتلك أسطول كبير من فريق العمل المجهز والسيارات الضخمة التي تستوعب أكبر قدر ممكن من المنقولات حتى يتم توصيلها في أسرع وقت دون أن يحدث أي مشكلات.

والشركة تضمن للعملاء خدمة توصيل وشحن آمنة لتقديم كل الضمانات الكافية التي يؤمن بها العميل التعامل مع شركاتنا حتى تصل إليك، لكن يجب عليك أن تعلم أنك بين أيدي أمينة لديها خبرة كبيرة في هذا المجال.

ارخص شركة نقل عفش من جدة إلى مصر

تعد شركتنا شركة نقل عفش من جدة إلى مصر من أرخص الشركات التي تقدم خدمة الشحن الدولي وذلك بتقديم الخدمة بأقل الأسعار حتى لا يشعر العميل بأنه قد قام بدفع الكثير من المبالغ النقدية عند نقل قطع الأثاث من دولة إلى أخرى، فقد حرصت شركتنا منذ بدأ بالعمل في هذا المجال حتى وقتنا هذا على أن تراعي حاجة العميل ومصالحهم أثناء عملية الشحن وتوفير لهم كل الخدمات بأقل التكاليف الممكنة.

وبذلك لا تجد تلك الميزات إلا في شركاتنا وبالأخص من ناحية أسعار الشحن فهناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة شحن عالية بالرغم من أن الخدمة المقدمة ليست على الجودة المطلوبة ولكن مع شركتنا سوف تحصل على خدمة جيدة بأسعار مميزة وذلك من خلال الآتي:

  • توفر الشركة أقل سعر للكيلو من الممكن أن تجده في أي شركة شحن دولي أخرى.
  • تقدمي أقل سعر للشحن والنقل الدولي لو كانت البلد التي يتم إرسال أو شحن المنقولات إليها بعيدة.
  • السعر المقدم للعميل يشمل كل المهام التي يقدمها فريق عمل الشركة بما فيها النقل والتخليص الجمركي والمخازن والشحن والفك والتغليف والتركيب.
نقل عفش من جدة إلى مصر
نقل عفش من جدة إلى مصر

نصائح نقل عفش من جدة إلى مصر

قدمت شركتنا شركة شحن عفش من جدة إلى مصر العديد من الخدمات لكل المواطنين داخل وخارج المملكة، وذلك حرصا منها على مصلحة العملاء، ولكن لن تغفل الشركة عن وضع بعض الإرشادات والنصائح للمواطنين داخل السعودية تجاه كيفية الحفاظ على سلامة العفش داخل المنزل لفترة طويلة دون أن يتعرض إلى الضرر.

إضافة إلى أن تلك الإرشادات سوف تجنبك تعرض قطع الأثاث من مخاطر أو المشاكل عند اتخاذ القرار نقل قطع الأثاث بأكملها حتى ولو كانت أجهزة من مكان إلى آخر سواء داخل المملكة أو خارجها، وهذه الأمور سوف تساعدك على أنك سوف تتأكد من سلامة وخلو قطع الأثاث من أي مشاكل قد تؤدي إلى كسر أو ضرر أو خدوش ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • القيام بكل أعمال الصيانة الدورية لكل الأغراض الموجودة بالمنزل وبالأخص الأجهزة الكهربائية حتى لا تتعرض إلى أعطال، إضافة إلى التأكد من أن كل الأجهزة سواء ميكانيكية أو غيرها تعمل بشكل جيد.
  • إصلاح الأعطال بصفة دورية دون تأخيرها حتى تتجنب التعرض موتور تلك الأجهزة إلى الحرق أثناء عملية النقل أو الشحن.
  • الحفاظ على كل المفروشات والأنسجة الموجودة بالمنزل سواء ستائر أو سجاد أو موكيت بأن يبقى نظيف طوال الوقت وذلك لتخفيف العبء على فريق العمل الذي يتولى مهمة تعبئة الأغراض داخل الشركة.
  • عليك عزيزي العميل أن تتأكد من أن قطع العفش خالية من الحشرات التي قد تؤثر بشكل سلبي على الأخشاب مثل سوسة الخشب والحشرات الصغيرة.

وبعد أن تعرفنا عن كل الإمكانات التي تمتلكها شركة شحن عفش من جدة إلى مصر والتي بها استطاعت الشركة أن تكون رائدة في مجال نقل العفش، والتي يبحث عنها الكثير من العملاء للحصول على ما تقدمه الشركة من خدمات متميزة، كل ذلك بأفضل الأسعار الممكنة وسوف تحصل عزيزي العميل على الكثير من العروض والخصومات بمجرد أن تتواصل معنا، سوف تعرف ما تقدمه الشركة من خدمات وعروض وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن واتساب