شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر 0556490122 بأفضل الأسعار

شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر 0556490122 بأفضل الأسعار
5/5 - (6 أصوات)

العلاقات التجارية بين الدول من أهم العلاقات التي تكون بين دولة ودولة أخرى، وذلك لتلبية احتياجاتهم من منتجات وسلع وغيرها من الخدمات الأخرى، وبسبب كثرة المعاملات وعلاقات العمل التي أصبحت الآن بين مصر والسعودية ظهرت شركات كثيرة شحن بين الدولتين تساعد في عملية إرسال السلع، إضافة إلى شحن قطع الأثاث فهناك شركة من أفضل الشركات التي لها سمعة طيبة في هذا المجال، وهي شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر والتي تتميز بالجودة والدقة والأمانة في أداء تلك المهام، حتى تتم بأسرع وقت وبطرق سهلة وبسيطة مما تساعد في عدم إرهاق العميل.

أفضل شركة شحن اثاث من الرياض لمصر

شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر من الشركات التي تأسست منذ زمن طويل ولها خبرة كبيرة في هذا المجال فيما يخص الشحن الدولي، إضافة إلى ذلك الشركة تمتلك أفضل كوادر عاملة تم تأهيلهم حتى يتمكنوا من تخليص الشحنة أيا كان نوعها، أيضا تهتم بتقديم العديد من الأنشطة التجارية فيما يخص الشحن البري والجوي والبحري.

إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى ومنها التخليص الجمركي، فهي خدمة تقدم لكل العملاء بأسعار بسيطة جدا كل ذلك مع  جودة الخدمة المقدمة والتي تسعى على القيام بها في وقت قصير فهي تحرص دائما على عدم إهدار وقت العمل والمصداقية.

ولذلك وبسبب كل المقومات التي تجعلنا شركة رائدة في مجال الشحن الدولي بمصر  والسعودية تقديم خدمات أخرى مثل التخليص الجمركي، وأصبحنا أفضل شركة شحن من السعودية إلى مصر وبذلك نكون محل ثقة داخل المجتمعات والشركات والأفراد، إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى وهي خدمة الشحن السريع والحفاظ على قطع الأثاث حتى تصل بشكل آمن، وإضافة إلى امتلاك الشركة مجموعة من المتخصصين في عملية فك وتركيب قطع العفش وتغليفها، ويوجد لدى الشركة أيضا عملاء كثيرون في السعودية والدول الأخرى.

شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر
شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر

أفضل شركة نقل اثاث من الرياض لمصر

تعد شركة شحن اثاث من السعودية إلى مصر من أفضل الشركات المتخصصة في عملية الشحن الدولي، لأنها تعمل منذ سنوات طويلة في هذا المجال، وساعدها في ذلك امتلاكها فريق عمل كبير من الخبراء والعمال والفنيين المهاجرين.

إضافة إلى أسطول كبير من الشاحنات الكبيرة التي تتميز بصندوق حديدي محكم من كل الجهات التي تتولى نقل الأثاث والمقتنيات بشكل آمن على أي فريق عمل كبير يستطيع رص الفرش بطريقة سليمة حتى لا يتعرض إلى عوامل خارجية قد تضر بها وذلك لوصوله بأمان إلى مصر في الميعاد المتفق عليه.

عميلنا العزيز عند تواصلك بشركتنا سوف نقوم بإرسال فريق لمعاينة قطع الأثاث التي سوف يستلمها والبدء على الفور في فك قطع الأثاث و تنظيفه وتلميعه، وتغليف بمواد التغليف المخصصة والجيدة التي تمتلكها الشركة، كما يتم تقسيم قطع الأثاث أجزاء خشبية وتقسيم الأجهزة الإلكترونية وتقسيم الآخر من مفروشات وسجاد.

ولكل نوع طريقة تغليف مختلفة وطريقة رص داخل السيارات بشكل معين، حتى يتم الحفاظ عليه من الاحتكاك والخرطوش وتم نقل الأثاث بشكل مثالي للحصول على رضا العميل.

كما توفر أيضا خدمة التغليف بشكل احترافي المتخصصة في تغليف قطع المطبخ ويتم تعبئتها في كراتين معينة للحفاظ عليها من الكسر وقطع الأثاث الأخرى التي تتعرض للكسر يتم تغليفها بأكثر من طبقة حماية ومنها المرحلة الأولى وهي التغليف بالكرتون ثم مادة البابلز وتغليفها بعد ذلك بمادة الاسترتش.

كما لدينا: شركة نقل اثاث بالرياض

ما تتميز به شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر

بمجرد أن ينوي العميل اختيار شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر سوف يجد خدمه متميزة بأسعار لا يمكن أن يجدها في أي شركه أخرى فيما يخص عملية شحن قطع الأثاث فان أسعار الشحن داخل الشركة تختلف على حسب نوع الشحن وحجم ووزن قطع الأثاث المراد شحنها.

وطريقة التغليف وما تحتاجه المنقولات من عملية شحن مختلفة مثل الشحن بالتبريد أو الشحن العادي سواء شحن سريع أو شحن عادي أضافه إلى المدة المراد توصيل العفش بها كل ذلك يتم تحديده مع العميل مسبقا فلا داعي للقلق الشركة فحر دائما على رضاء العملاء فهي تقدم أفضل خدمة بأقل الأسعار الممكنة.

ما عليك عزيزي العميل إلا تواصلك معنا وسوف يتم إرسال فريق عمل على أعلى مستوى لمعاينة كل قطعه بالأثاث حتى يتم معرفه التفاصيل بشكل دقيق وتحديد السعر لشركه رائده في هذا المجال وتتميز بالكثير من المميزات أهمها المصداقية والثقة والأمانة واحترام المواعيد.

بالتأكيد فكره شحن العفش من مكان إلى آخر قد ترهق العميل بسبب كثرة التفكير في الإجراءات الجمركية المعقدة والتي تحتاج إلى أوقات كثيرة فهنا مع شركتنا لا داعي للقلق والتفكير الزائد الشركة توفر خدمة تخليص الإجراءات الجمركية وطرق النقل والفك والشحن الشركة على أتم الاستعداد لتقديم كل الخدمات من بداية استلامها قطع الأساس حتى يتم توصيلها إلى المكان المراد توصيله مع تقديم كل الضمانات الكافية للعميل لسلامة تلك الأغراض ووصولها بكل أمان.

خدمات شركة نقل عفش من الرياض إلى مصر

حرصت شركة شحن اثاث من مصر إلى السعودية على تقديم كل الخدمات الخاصة بعملية الشحن بكل أنواعها على حسب رغبه العميل وما يريد شحنه، حيث تتم عملية الشحن بجدية تامة وبحرص شديد، وذلك بأن الشركة لديها الكثير من المقومات التي تساعده في إتمام تلك المهام بشكل دقيق، لذلك يمكن الاستعانة بقى في كل أنواع الشحن مثل الآتي:

الشحن البري

تقدم شركة شحن اثاث من مصر إلى السعودية خدمة الشحن البري وهي من أكثر الخدمات التي يطلبها العملاء، والشحن البري يكون للدول المجاورة لبعضها البعض مثل الشحن البري للسعودية ومصر وليبيا وغيرها من الحدود الأخرى.

الشحن الجوي

سوف يحصل عميلنا العزيز على أفضل خدمة شحن جوي نقل كل البضائع والطرود من مصر ولكل دول العالم العربي وغيرها من الدول الأخرى، حيث يتم تقديم تلك الخدمة بأرخص الأسعار، فيما يخص سعر شحن الكيلو جوي من مصر إلى السعودية فهناك أفضل الأسعار التي تقدم على حسب الأوزان الصغيرة والكبيرة، كما تقدم أيضا الشركة بأنها تقوم بتخليص كل الأوراق المتعلقة بعملية الشحن ورسوم والشهادات وغيرها من الأمور الأخرى.

وإذا تحدثنا عن خدمة الشحن الجوي فهي تنقسم إلى الشحن الكارجو والمقصود به هو شحن جوي من مطار الدولة التي تقوم بتصدير قطع الأثاث إلى مطار الدولة المستوردة، لذلك يخضع هذا القسم إلى شروط وقواعد ثابتة، أما بالنسبة للقسم الآخر من أنواع الشحن وهو شحن الاكسبريس وهو تخليص عملية الشحن من المطار إلى بيت العميل.

الشحن البحري

الشحن البحري طريقة من طرق الشحن المختلفة، إضافة إلى أنه شريان الاقتصاد لأي بلد لديها بحار وأنهار ومحيطات، فذلك يساعد على زيادة التجارة الداخلية ولهذا  تسعى شركة شحن اثاث من مصر إلى السعودية على توفيرها لكل عملاء الكرام، فهي ترحب بكل الطلبات الخاصة بعملية الشحن البحري الدولي.

فهي توفر كل الطرق والأدوات والمواد التي تساعد في ذلك من جميع الحاويات، والمبرد الذي يسع 40 قدم جاف والحاويات مفتوحة، كما تقوم أيضا الشركة بتوفير خدمة شحن المعدات الثقيلة والأوناش والحفارات وغيرها من الأدوات الأخرى كل ذلك بأفضل الأسعار والتي لا يمكن أن تجدها في أي مكان أخر.

أما بالنسبة للشحن البحري فينقسم إلى حاويات صب وحاويات مبردة وحاويات أخرى جافة، ومراكب شحن حيوانات، ومراكب أخرى للمواد السائلة، فهنا تقدم الشركة الكثير من الحلول بصفة دائمة لكل أنواع الشحن الدولي.

التخليص الجمركي

من أهم الخدمات أيضا التي تقدمها شركة شحن اثاث من السعودية إلى مصر هي خدمة التخليص الجمركي، فهي تعد كوسيط جمركي والذي يقوم بتخليص كل الأوراق المتعلقة بالبضائع وتسليمها للمكان المقصود تسليمه فيها، وذلك لأن كل شحنه تحتاج إلى قوانين خاصة بها وتعريفة جمركيه متخصصة.

فهنا في هذه الحالة يستعين العميل بوسيط يقوم بتخليص كل الأوراق الجمركية ويحدد التصنيف الصحيح للبضاعة، إضافة إلى معرفة قيمة الرسوم المطلوب دفعها فهنا تكون الشركة هي المتخصصة في ذلك، لأن لدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فكر واسع بجانب معرفتهم بكل القوانين الجمركية.

شركة شحن عفش من جدة إلى مصر

لماذا شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر هي الأفضل؟

للإجابة على هذا التساؤل وحتى يعرف العميل مدى كفاءة الشركة وأهميتها في هذا المجال وخبراتها الطويلة، يمكن تقديم بعض المميزات التي تجعلك بالتأكيد من السهل التواصل مع الشركة، ومعرفة أهم مميزاتها وتكون هي الأفضل بالنسبة لك:

الدعم الفني

توفر شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر الكثير من الخدمات الخاصة بخدمة العملاء، فهي أفضل خدمة حيث تسعى الشركة دائما إلى أن تعمل على مدار 24 ساعة حتى يتم تلقي كل الخدمات، إضافة إلى أن خدمة الدعم الفني تقدم متابعة دقيقة لكل الشاحنات والبضائع الخاصة بكل العملاء وبكل التفاصيل منذ لحظة استلامها من العميل حتى وصولها إلى العميل الآخر.

وذلك على مدار الساعة فهنا يسهل عليك عزيزي العميل أن تتعرف على كل ما يحدث لشحنتك بمتابعة دقيقة، فهنا سوف تشعر بالأمان وتجد أن الشركة من أفضل شركات شحن من الرياض لمصر.

خدمات مميزة في وقت سريع

تقدم الشركة خدمة الشحن المتميزة والتي لا يمكن أن تجدها في أي شركة أخرى وبصورة عالية الجودة وذلك في وقت سريع وبسيط، إضافة إلى توفير نسب أمان قد تصل إلى 100% في هذا المجال فيما يخص كل أنواع الشحن المختلفة، إضافة إلى التخليص الجمركي داخل الموانئ الجمهورية المختلفة.

شركة نقل اثاث من الرياض لمصر
شركة نقل اثاث من الرياض لمصر

مراحل شحن عفش من السعودية إلى مصر

بمجرد أن يتم الاتصال من قبل العميل على الشركة والتواصل مع خدمة العملاء استلام طلب العميل في احتياجه خدمة الشركة، حيث تتم عملية الشحن من قبل  شركة الشحن المصرية، حيث تقوم بإرسال مندوبين إلى موقع قطع الأثاث المراد شحنها، وسوف يتم إرسال رسالة للعميل وهي رسالة نصية برقم تتبع وتوفير كل سبل السلامة للمنقولات حتى تصل بشكل آمن إلى المكان الجديد، فهنا تمر مرحلة الشحن بعدة مراحل ألا وهي:

  • التواصل أولا مع خدمة العملاء لمعرفة كل الاستفسارات وأخذ كل البيانات الخاصة بالخدمة المقدمة للعميل.
  • يبدأ العميل بتحديد أنواع وأصناف قطع الأثاث الذي يريد شحنها إلى مصر، وبعد ذلك يتم الموافقة على كل تلك البنود وتوفير عروض وخصومات لكل العملاء، وبذلك يتفق العميل على السعر نقل العفش من الرياض إلى مصر، أو أي مدينة داخل المملكة السعودية.
  • ترسل الشركة فريق عمل مجهز بكل الأدوات والمعدات والمهندسين والنجارين وغيرهم حتى يتمكنوا من فك قطع الأثاث بشكل صحيح وتغليفها ونقلها بشكل آمن.
  • تنتقل قطع الأثاث أو العربة إلى مستودع الشركة حتى يتم رفعها على شاحنة دولية.
  • ثم يتم إرسال فواتير بكل الأصناف والمنقولات التي سوف يستلمها العميل في مصر، ويتم تحديد تاريخ متفق عليه مسبقا مع العميل وهو تاريخ الاستلام.
  • تستعين الشركة بأفضل الأدوات والرافعات الحديثة التي تساعد في عملية نقل كل الأغراض والمنقولات إلى الشاحنات والمقطورات التي سوف تتوجه إلى مصر، وبعد وصول الشحنة يتم تفريغ البضائع والتواصل مع العميل حتى يتم تحديد ميعاد آخر لاستلامها.

شركة شحن أجهزة إلكترونية من السعودية لمصر

يتواجد بالأسواق الكثير من شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر والمتعددة والمختلفة، والتي تحاول كثيرا أن تجذب الكثير من العملاء إليها حتى تحقق عائد مادي كبير، ولكن عند التعامل مع شركة شحن اثاث من السعودية إلى مصر سوف تشعر بالفرق فهناك مميزات عديدة لا تجدها إلا بشركتنا.

وليس الهدف لدينا هو الربح المادي ولكن الهدف هو كسب ثقة العميل بتوفير كل الوسائل والمقومات التي تساعده في شحن ونقل كل الأغراض من السعودية إلى مصر بشكل آمن مع توفير كل أنواع الشحن لكل الأجهزة والمنقولات الذي يريد العميل نقلها ومنها ما يلي:

شحن كنب ومفروشات

توفر الشركة شحن العفش بكل أنواعه من مفروشات وكنب وغرف نوم وغيرها من المنقولات التي توجد بالمنزل، حيث يتم نقلها بشكل آمن وتصبح هي الخيار الأفضل لديك، لامتلاكها فريق عمل كبير ذو خبرة كبيرة، مع أسطول كبير من السيارات والتريلات والسائقين ذو الخبرة في هذا المجال، وعملية تغليف والنقل والتخليص الجمركي كل ذلك في وقت بسيط.

شحن شاشات تلفزيونية

تفكر دائما في عملية شحن الأجهزة الكهربائية من شاشات فهي أجهزة حساسة يجب التعامل معها بدقة عالية، حيث تقوم الشركة بتوفير كل الضمانات لكي تصل تلك الأغراض دون تعرضها لأي تلف، وذلك من خلال توفير كل وسائل الحماية والتي تبدأ بالتغليف الجيد، وتأمين سير تلك الشاحنات وتفادي المطبات وأخطار الطريق.

يتم تغليف تلك الأجهزة بمواد تمتص أي صدمة أو احتكاك، وإذا حدث أي ضرر لتلك الأجهزة سوف يتم تعويض العميل تعويضا ماديا، وعند وصول الأجهزة أيضا إلى العميل يتم فتحها أمامه، وإزالة كل مواد التغليف للتأكد من سلامة تلك الأجهزة، وهذا حق لكلا الطرفين، وبذلك تصبح الشركة من أفضل الشركات التي تعطي كل الضمانات التي تجعل العميل يشعر بالأمان والراحة دون قلق، لحين وصول كل أغراضه من السعودية إلى مصر بشكل آمن.

مخازن ومستودعات شركة شحن اثاث من السعودية إلى مصر

عليك أيها العميل عند التوجه للتعامل مع شركتنا يجب عليك التأكد من أن عملية النقل سوف تتم في ضوابط ومعايير وأسس علمية، ويشترط هنا أن يتوافر لدى الشركة مخازن ومستودعات، فالشركة من الشركات التي تمتلك مخازن كبيرة ومستودعات تساعد في عملية تخزين العفش لحين تسليمه للعميل.

وهي من الضروريات حتى لا يتعرض العفش للتلف، إضافة أيضا إلى تعرضك لأي ظرف أو تأخير في استلام الشحنة فعند التعامل مع شركتنا لا داعي للقلق سوف تصل أمتعتك، ويتم شحنها بكل سلامة لحين استلامها.

تتميز مخازن الشركة بأنها كبيرة مجهزة من الداخل على أعلى مستوى بعيدة عن الرطوبة، يتم تأمينها بكاميرات من الداخل والخارج للحفاظ على كل منقولات لحين استلامها بأمان، فهي بالفعل الشركة متميزة ورائدة والأفضل الشركات على الإطلاق.

طرق مبتكرة في تغليف الأثاث من قبل شركة الشحن

تعتمد الشركة على بعض الإجراءات والأساليب المبتكرة حتى تتم عملية الشحن والنقل بشكل آمن، فهي دائما تتبع كل ما هو جديد داخل وخارج البلاد حتى تعرف طرق التغليف المبتكرة عالميا، لحماية قطع الأثاث والحفاظ الشركة على سمعتها، وتظل هي الشركة الرائدة في هذا المجال، ومن ضمن الطرق التي تعتمد عليها الشركة في عملية تغليف العفش الآتي:

  • هناك طرق لتعبئة كل المنقولات وتغليفها أثناء عملية النقل والتخزين، والتي تظل لفترة طويلة لحماية كل العناصر من أي أتربة أو صدمات أثناء عملية النقل والتخزين.
  • تحرص على إتباع المعايير الدولية في التعامل مع المنقولات وأثناء عملية التغليف، وهي من أهم الخطوات أثناء عملية النقل لأنها تعطي حماية كبيرة.
  • تستخدم بعض المواد التي تساعد في عملية التغليف وهي الألواح المقطعة والتي تعطي لقطع الأثاث حماية كبيرة ضد أي صدمات حيث تستخدمها بشكل كبير أثناء تغليف الأجهزة الكهربائية، إضافة إلى استخدام مادة الكرتون.
  • تساعد مادة الكرتون أثناء استخدامها عند قيام فريق العمل بتعبئة الأجهزة وقطع الأثاث التي يتم وضعها بداخلها، لأنها تحمي بشكل كبير من الصدمات وتحفظ قطع الأثاث من دخول الأتربة إليها لفترات طويلة.

شحن عفش من مكة إلى مصر

أسعار نقل الاثاث من الرياض إلى مصر

تعد شركتنا أرخص شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر، وللأسف نجد الكثير من العملاء الذين يجازفون بفكرة نقل الأثاث بأنفسهم، وذلك خوفا من غلاء أسعار عملية الشحن من السعودية إلى مصر، كما يهربون من فكره التخليص الجمركي لأنهم عندما يحاولون بأنفسهم القيام بتلك المهمة وسوف يصعب عليهم الأمر ويأخذون لفترات طويلة، إضافة إلى الفترات التي يستغرقها أثناء عملية التغليف والنقل.

وسوف يشعرون أنهم أهدروا وقت كثير، لكن عزيزي العميل لا تفكر بأمر أسعار الشركة لأنها شركه هدفها الأساسي مساعدة كل العملاء وتقديم خدمة لأعلى مستوى مقابل أسعار بسيطة بالنسبة للخدمة المقدمة.

مع أن هناك العديد من الشركات التي تحاول استغلال العميل وخداعهم بأنهم يقدمون خدمة ليست موجودة بأي شركة أخرى، مما يتطلب دفع مبالغ كبيرة، ولكن بشركتنا لا تجد هذا الأمر فهي هدفها الأول هو تقديم خدمة في ربح مادي بسيط.

كما توفر الشركة أيضا كل سبل الدفع المريحة للعميل فيمكنك أن تختار طريقة الدفع التي تتناسب معك وهي الدفع النقدي أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، لكن تكلفة الخدمة لا تتأثر بطريقة الدفع، لكن حتى يكون الأمر واضح فهناك بعض العوامل التي قد يتم تحديد الأسعار من خلاله وهي نوع قطع الأثاث المراد شحنها، فهناك شحن الملابس سعره يختلف عن سعر شحن الأجهزة الكهربائية، إضافة إلى أن المدة التي يتم توصيل فيها تلك الشحنة أيضا تؤثر على سعر الخدمة.

اسعار نقل الاثاث من الرياض الى مصر
اسعار نقل الاثاث من الرياض الى مصر

أسعار شحن الأجهزة الكهربائية إلى مصر

شحن الأجهزة الكهربائية هي نوع من أنواع الشحن التي تتخصص به شركة شحن اثاث من السعودية إلى مصر، وذلك فهي تقدم الخدمة لكل أنواع الأجهزة مثل المكيفات والثلاجات والمراوح وشاشات التلفزيون والعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى، وحرصا من الشركة على أن تلك الأجهزة تحتاج إلى تعامل خاص أثناء عملية النقل.

فقد وفرت فريق عمل جيد للقيام بكل الخطوات الصحيحة أثناء عملية تغليف تلك الأجهزة ونقلها بشكل جيد، حتى لا تتعرض للضرر، كل ذلك بأسعار مخفضة لكل العملاء القدامى والجدد الذين حرصوا على أن تكون شركتنا هي المنازل آمن لهم حتى يعتمدوا عليها في عملية الشحن بكل أنواعه.

لكن في المجمل أسعار الشحن الدولي متعارف عليها محليا ودوليا، إلا أن الشركة حرصت على تقديم العروض والخصومات التي تصل إلى 50% في أسعار تسعى الشركة إلى تقديمها حتى تكون أسعار تنافسية تتناسب مع كل فئات المجتمع، وتقديم خدمة شحن بأسعار ترضي كل العملاء وذلك بمجرد الاتصال بالشركة والتواصل معنا سوف يتم اتخاذ كل اللازم.

أرقام شركة شحن عفش من الرياض لمصر

حرصت شركة شحن اثاث من السعودية إلى مصر على أن تتمكن من التواصل والتعامل مع كل العملاء في كل مكان، حتى يتلقى العميل الخدمة لأنها بالفعل إذا بحث كثيرا عن مميزات شركتنا والشركات الأخرى سوف يجد أن هناك فرق كبير في شركتنا، وهي الشركة الأولى التي تحرص دائما على أن تقدم خدمة متميزة في مجال شحن الأثاث من السعودية إلى مصر.

مع تقديم كافة الضمانات للعمل على راحة العميل، وهذا لا تجده في أي شركة أخرى في أي شركة شحن لا تريد أن تحمل نفسها أعباء مالية أو تكاليف أخرى عند حدوث أضرار للمنقولات، ولكن شركتنا حرصا منها على العميل تقدم للعميل تعويضات مرضية عند تعرض أي قطعة للضرر.

بالرغم من كل تلك المميزات إلا أنها أرخص شركة شحن عفش من الرياض لمصر، وكل ذلك سوف تحصل عليه عند تواصلك مع الشركة من خلال الأرقام المخصصة لها، وسوف يتم الرد عليك من خدمة العملاء الذي يتم تدريبه بشكل دائم حتى يتمكن من التواصل مع العميل بأسلوب جيد، ومعرفة كل البيانات الخاصة بالمنقولات، وإرسال فريق عمل فتلك الخدمة تعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، للرد على كافة طلبات العملاء ليتمكنوا من سرعة تقديم خدمة عملية الشحن على أعلى جودة.

ضمانات التي تقدمها الشركة لكل العملاء

حرصا على راحة العميل وعدم شعوره بالقلق تقدم الشركة ضمانات لكل السادة العملاء، والتي من خلالها تتمكن الشركة من القيام بكل الخدمات والمهام التي توكل إليها، ويتم الاتفاق عليها في شروط العقد بين العميل ومندوب الشركة ومن تلك الضمانات التالي:

  • تقدم الشركة قائمة بكل المنقولات التي تقوم الشركة بنقلها من مع ضمان النقل السليم وعدم تعرضها لأي ضرر.
  • توفير سجلات بكل الأعمال وملفات يتم الاحتفاظ بها داخل الشركة، حيث تشمل الخدمات التي تقدم للفنادق و العملاء الدائمين والوجهات السياحية.
  • تضمن الشركة أيضا بأنها مسئولة عن أي ظروف تتعرض لقطع الأثاث أثناء عملية الشحن في حالة تلفها، وكان السبب راجع إلى الشركة بالرغم من أن الأمر خارج عن سيطرتها، لكن سوف تتحمل كل التكاليف والنفقات الذي سوف يضعها العميل.

نصائح شركة شحن عفش من السعودية الى مصر

تتميز الشركة بوضع طرق وإجراءات محكمة ومنضبطة يتفق بها مع فريق العمل بأكمله، حتى تتم عملية الشحن بشكل سليم وآمن دون تعرض العميل لأي خسارة، وتفقد الشركة ثقة عملائها وحين تتم عمليه النقل يتم أخذ في الاعتبار الأشياء التالية:

  • عندما تتم عملية نقل الأثاث في البداية يتم الانتباه للقطع الطويلة، حتى لا تصطدم بأي قطع أخرى، والانتباه أيضا لوزن تلقى المنقولات وحفظها بشكل جيد حتى لا تتأرجح أثناء عملية النقل.
  • أما فيما يتعلق بنقل الكنب يتبع فريق العمل خطوات لوضع الكنب والكراسي بشكل منظم حتى يسهل تحريكها أثناء خروجه من باب السيارة.
  • وضع الكراسي في زوايا معينة ويسهل على فريق العمل تحريكها بكل سهولة، وعند خروج تلك القطع يقوم فريق العمل بقلب الكرسي حتى يسهل تحريكه خارج الباب.
  • تستعين الشركة ببعض الأحزمة المناسبة لكل قطع الأثاث بكل أحجامها وأنواعها حتى يسهل على فريق العمل تعديلها بسهولة أثناء رفعها.
  • كما تعتمد أيضا على طريقة انزلاق القطع الأساسي بدلا من رفعها، واستخدام مفروشات يتم تغطية قطع الأثاث بها لحين وصولها بسلام.

وفي النهاية نكون شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر هي أفضل شركة يمكنك أن تعتمد علينا في عملية شحن كل منقولات بكل أنواعها لإتمام عملية النقل بسلام تام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن واتساب