متاجر شراء مكيفات مستعملة بالدمام 0531848143 بأعلى الأسعار

شراء مكيفات مستعملة بالدمام
4.7/5 - (16 صوت)

عند البحث عن شركة شراء مكيفات مستعملة بالدمام، فنحن هنا سوف نوفر لكم شركة بيع وشراء المكيفات المستعملة في الدمام بمختلف الأنواع مكيفات مركزية وعادية وسبليت وصحراوي وغيرها من الأجهزة المكيفات، فنحن على أتم الاستعداد من أجل شراء كل أنواع المكيفات المستعملة والقديمة والخربانة، كل ما عليك هو الاتصال بنا وسوف نصلك في أي مكان وفي أي وقت وفي الحال، وتوفير عرض بأسعار ممتازة ورائعة.

نشتري مكيفات مستعملة بالدمام بأعلى الأسعار
نشتري شراء مكيفات مستعملة بالدمام

شراء مكيفات مستعملة بالدمام

عزيزي العميل إذا كنت تبغي في شراء مكيفات مستعملة بالدمام فنحن نعتبر من أفضل الشركات وفي خدمتكم ويسعدنا تلبية جميع احتياجاتكم في الحال وعلى الفور، مع توفير أسعار ممتازة وتنافسية تلاؤم حالة المكيف الخاص بك، فنحن نشتري كل أنواع الأجهزة المكيفات المستعملة مهما كانت حالتها بأسعار ممتازة ولا في الخيال.

نحن نرضي جميع عملائنا الكرام ونرضي طموحاتك ونوفر أعلى سعر، فنحن ننتهز بالمصداقية والسرعة في الشراء والبيع، وذلك لأننا نمتلك مجموعة متميزة من الخبراء وأفضل المشترون مكيفات قديمة وخربانة نحن نشتري جميع أشكال وأنواع المكيفات بأحجامها الصغيرة والكبيرة وبكل الموديلات.

بأسعار تلاءم الجميع وترضي المشتري والبائع، فنحن نستطيع تقييم جميع أنواع المكيفات المعروضة للبيع، ونحاول إرضاء كل العملاء وتوفير أفضل الأسعار ولا نبخس أبداً بالأسعار، كما نتحمل تكاليف التحميل والنقل دون دفع أي تكاليف أو مصاريف إضافية على العميل، فإذا كنت بصدد بيع المكيف التالف بك عليك بالتواصل معنا.

بادر بالتواصل مع أفضل شركة شراء مكيفات تالفة وخربانة، فنحن نعتبر واحدة من أبرز الشركات لشراء المكيفات المستعملة ونقوم بشراء كل المكيفات سواء التي بها عيوب أو مشاكل، وذلك لأن العديد من أهالي مدينة الدمام تتميز بالحرارة الشديدة ولا يستطيع سكانها العيش دون استخدام المكيفات.

شراء مكيفات مستعملة بالخبر

شراء المكيفات المستعملة بالدمام

نحن نشتري جميع المكيفات المستعملة الصحراوية والسبليت نظراً، لأن هناك الكثير من العملاء يرغبون بالتجديد والتغيير لشراء مكيفات الجديدة وتعمل بشكل بجودة ودقة عالية، فنحن نشتري كل المكيفات المستعملة والخربانة، دون بخس بالأسعار ونراعي جميع العملاء ونرضي جميع الأطراف ومراعاة الثمن.

نقوم بشراء جميع أنواع المكيفات سامسونج سبليت والمكيفات توشيبا مكيفات شباك ومكيفات الصحراوي المتنقل، نشتري كل أنواع المكيفات المستعملة، مهما كانت حالة وحجم ونوع العطل، فنحن نشتري جميع المكيفات بمختلف الموديلات القديمة والحديثة وبأعلى سعر.

عزيزي العميل إذا رغبت في صيانة وتصليح وخلل موجود بالمكيف الخاص بك، وتخطط من أجل شراء مكيف مستعمل بحالة جيدة، عليك التعامل معنا بمجرد حدوث أي مشكلة أو عطل بالتكييف أو تكرار عمليات صيانة وتصليح وجودة المكيف تنخفض بالتدريج، وتبحث عن محل تجاري لشراء المكيفات.

يوجد العديد من المحلات التجارية والشركات في مدينة الدمام سواء شراء وبيع وصيانة المكيفات المستعملة، فنحن نقدم لكم ومن خلال التعامل معنا أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة، فنحن من أهم الشركات ونشتري جميع المكيفات بجميع الأنواع والموديلات.

محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام

عند البحث عن أفضل محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام، فإننا نقدم لكم شركة متخصصة وممتازة في شراء مكيفات مركزية ومكيفات شباك وسبليت، فنحن نعمل على الشراء بأعلى سعر والقيام بعملية التدوير وإعادة تصليح وصيانة بصورة جيدة.

نعمل على إعادة صياغتها مرة أخرى كي تعمل بالجودة والكفاءة المطلوبة، كي تظهر أنها جديدة ولم يتم استعمالها نهائياً، ثم نقوم ببيعها داخل معارض الشركة بسعر مناسب ومنخفض جداً، فنحن نعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، شراء مكيفات مستعملة بالدمام.

في حالة زهقت من كثرة الأعطال ومشاكل مكيف الخاص بك أو تكرار عمليات تصليح وصيانة وجودة المكيف بدأ تقليل، أو ترغب في التجديد والتحديث أو أي كانت الأسباب، وبدأت في التفكير في التخلص من المكيف الخاص بك القديم والخربان وترغب بشراء مكيف جديد وتبحث عن محل.

يوجد العديد من المحلات والشركات التي تقوم بصيانة وتصليح لشراء المكيفات المستعملة، فنحن نقدم لكم جميع الخدمات بأسعار ممتازة ومناسبة من خلال التعامل معنا، فنحن نعتبر من أهم الشركات التي تقوم بشراء كل مكيفات شباك وسبليت وأيا كان النوع.

أرقام شراء مكيفات مستعملة بالدمام

محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام بأفضل سعر
محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام

عزيزي العميل يمكنكم الاتصال على أرقام شراء مكيفات مستعملة الموجودة على صفحة الشركة، وذلك من خلال الآتي:

  • نحن نوفر أرقام متاحة طوال الوقت، ونوفر خط الساخن لكي نتلقى جميع طلبات العملاء والرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
  • بمجرد الاتصال سوف يتم إرسال سيارة خاصة مع وجود خبير متخصص في تقييم جميع أنواع المكيفات المستعملة والخربانة.
  • كما نوفر طرق متعددة ووسائل سهلة وبسيطة للتواصل معنا، عليك فقط الاتصال بنا وترك الباقي علينا سوف نلبي جميع الرغبات على الفور.
  • يمكنكم ترك رسالة على صفحات التواصل الاجتماعي الواتساب والفيس بوك والماسنجر وتويتر، وسوف نصل إليكم في أي وقت وفي أي مكان مهما كانت المسافة.
  • نحن نوفر خدمة عملاء ممتازة خدمة تعمل 24 ساعة، للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة وفي كل ما يتعلق شراء المكيفات المستعملة والمكسورة.
  • عليك الاتصال لمعرفة الخدمات المقدمة من الشركة معرفة الأسعار والعرض المناسب لك.
  • يوجد فريق يقوم بالرد على كل العملاء بمنتهى الأدب واحترام يتعامل بمنتهى الصدق والأمانة والشفافية من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  • عليك قراءة كل التعليقات والآراء الإيجابية وسوف تكون على علم بأن شركتنا من الشركات التي لها سمعة طيبة وأخلاق عالية وصيت في جميع الأسواق السعودية.

شركة شراء مكيفات خربانة بالدمام

نحن نشتري كل أنواع المكيفات الخربانة، وهناك العديد من الأنواع التكييفات التي سوف نتعامل معها، منها مكيفات مركزية مكيفات وكاريبير مكيفات سبليت مكيفات فالكون وغيرها من الأنواع الأخرى الكثيرة والمتعددة، فلو كنت من العملاء الذين يرغبون في السفر للخارج، وترغب في بيع المكيف الخاص بك يمكنك الذهاب إلى محلاتنا لعرض المكيف الخاص بك.

نحن نشتري جميع أنواع المكيفات ونرضي جميع العملاء ولا نبخس بالأسعار ذلك من خلال الآتي:

  • شراء مكيف مستعمل بحالة جيدة وبكفاءة عالية، يعتبر أمر في غاية الصعوبة ولكن معنا فنحن أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة، فأنت معنا في أمان تام وفي المكان الصحيح.
  • عزيزي العميل سوف تتمكن من اختيار أفضل أنواع المكيفات المستعملة والتي تعمل بمنتهى الدقة والكفاءة وكن على ثقة أنك حصلت على أفضل مكيف بأعلى جودة.
  • سوف تحصل معنا على كافة الضمانات عند شراء مكيف مستعمل مثلها مثل شراء مكيف جديد، فنحن نتعهد لكم بالحصول على أفضل أنواع المكيفات بسعر ممتاز.
  • نحن نمتلك أفضل مهندسين تكييف وتبريد في مدينة الدمام، وحتى تتأكد من كفاءة وجودة المكيف أو الجهاز الخاص بك، وذلك من أجل التحقق من أنه يستمر أطول فترة زمنية ممكنة.
  • نحن نوفر كل الأرقام في حالة الرغبة في بيع أو شراء أحد الأجهزة المكيفات المستعملة، وسوف نقدم كل ما هو مناسب لك وبأفضل سعر وبأفضل العرض.
  • فمن المعروف أن الأجواء في مدينة الدمام شديدة الحرارة، لذلك يجب استعمال مكيف في كل غرفة من غرف المنزل، وهناك أيضاً من المغتربين الذين يرغبون في الحصول على مكيف مستعمل بحالة جيدة.
  • لذلك يجب الاتجاه إلى شركة شراء مكيفات خربانة للحصول على المكيف المطلوب، فنحن نعتبر من أفضل هذه الشركات ولنا باع طويل من الخبرة والكفاءة.
  • نوفر أفضل جودة داخل شركتنا ونعرض لكم كل أنواع المكيفات المستعملة والخربانة، سواء صحراوية وسبليت وغيرها من الأنواع التي ترغب في شرائها، على حسب احتياجاتك الشخصية.
  • نظراً لأن المملكة العربية السعودية تتميز بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، ولابد من وجود المكيف داخل المنازل والشركات.

شراء مكيفات مستعملة الإحساء

شركة شراء مكيفات مستعملة بالدمام

عندما ترغب في التجديد والتغيير وتودي شراء مكيف داخل شركتك أو منزلك أو في أي مكان، فإن الحل الأفضل هو شركة شراء مكيفات مستعملة بالدمام، والتي توفر لكم الخدمة بمنتهى الأمانة والدقة، وتوفر أسعار عالية الجودة، فإذا كنت صاحب مؤسسة أو شركة وتريد تبديل جهاز المكيف الخاص بك، عليك بالتواصل معنا.

نحن لا نبخس بالأسعار يمكنك طلب الخدمة وسوف نقوم بإرسال أفضل خبراء ومتخصصين في فحص وكشف معاينة جهاز الخاص بك، وأيضاً تقديم خدمات فك وتركيب ونقل وتغليف ونقل ونتحمل جميع الأعباء النقل والفك، للتوفير على العميل ونوفر أفضل سعر ونوفر سعر مناسب على الإطلاق.

نشتري جميع أنواع المكيفات بمختلف الماركات، كما نقوم بتفقد الأعطال والمشاكل الموجودة ونقدم عملية تصليح وصيانة وشحن غاز الفريون، حل لهذه العيوب والأعطال وعمل صيانة شاملة وكاملة وإعادة تشغيلها المكيف الخاص بك، ويتم عرضه في المعارض التابعة لنا ووضع سعر مناسب له.

شركتنا تشتري جميع أنواع مكيفات شباك مستعملة بأسعار مغرية للغاية، ونقوم بعمليات الصيانة اللازمة لها ثم يتم بيعها مرة أخرى بحالة جيدة وبسعر مخفض ومناسب، شركتنا توفر خدمات شراء وبيع مكيفات صحراوية وشباك وغيرها من الأنواع بأسعار تلاؤم الجميع.

شراء مكيفات مستعملة الدمام بأعلى الأسعار

جميع عملائنا الكرام يحرصون على التعامل مع شركتنا من أجل شراء مكيفات مستعملة بأعلى سعر، وذلك يرجع إلى ثقة والأمانة التي نتحلى بها، وذلك بشهادة كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا، وبسبب الأسعار المتاحة منا في حالة الشراء من العميل، كما نوفر أسعار بيع ملائمة لكل نوع من أنواع المكيفات المتنوعة.

شركتنا تعتبر واحدة من أهم وأبرز الشركات الرائدة والمتميزة في مجال شراء مكيفات مستعملة ولها مكانة مرموقة في الأسواق السعودية بالمقارنة بالشركات الأخرى في هذا المجال، فنحن نشتري جميع أنواع المكيفات بالإضافة إلى شراء تكييف مركزي.

نشتري جميع الأغراض وشراء صالونات ووحدات التكييف المركزي وشراء مكيفات شباك وشراء الأجهزة الكهربائية، والأطقم ونشتري غرف النوم والشقق وجميع أنواع الأثاث، خدمات شراء مكيفات مستعملة للحصول على مكيف هواء يعمل بالجودة المطلوبة.

فنحن نعتمد على وجود خبراء ومتخصصين في عالم التكييف والتبريد متخصصين ومحترفين ومدربين على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة، في معاينة المكيف والفحص والكشف ومعرفة الأعطال والمشاكل التي الموجودة به، سوف يقوم أفضل مهندس تصليح والصيانة أفضل حلول هذه عيوب وتلفيات والأضرار.

تتمكن الشركة من بيع وشراء المكيفات في أحسن حالاتها لتغيير كل قطع الغيار المستعملة، بقطع غيار مضمونة وأصلية ومستوردة 100% كي يعمل المكيف بالجودة والدقة المطلوبة كالحالة الأولى، لذا فإن شركتنا تعد هي من أوائل الشركات في شراء مكيفات مستعملة.

نشتري مكيفات مستعملة بالدمام

مرحبا وأهلا بكم في أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة فنحن نوفر أسعار ممتازة وهي الأفضل في حالة شراء مكيفات خربانة ومستعملة سواء المركزية أو الصحراوية أو الشباك بمختلف أنواع الماركات وبجميع الأنواع نشتري جميع مكيفات مستعملة والخربانة، مهما كانت الحالة بأفضل وأعلى سعر، وهذا تقديراً ثقة كل العملاء.

نحن الخيار المثالي والأفضل لكل عملائنا الكرام وليس بالأمر الهين والسهل للحصول على أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة وهذا ليس من فراغ بل وصلنا إلى هذه المكانة المرموقة والمرتفعة، بعد مجهود كبير، فنحن فضلنا تحقيق مصلحة العميل عن تحقيق وجني الأرباح التي يسعى إليها الكثير من الشركات الأخرى.

لكي تتصدر شركتنا قائمة الشركات الأخرى المنافسة، قامت باستخدام أفضل وأمهر متخصصين وفنيين في مجال شراء مكيفات مستعملة وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية، نحن نتميز بالسرعة في تنفيذ وجودة عالية، لذلك على قراءة تعليقات وتقييمات شركتنا خمس سنين الأخيرة في هذا المجال.

يمكنكم الآن التعاون مع الشركة محترفة وسوف تحظى بالعديد من الخدمات بدلاً من خدمة واحدة، وإذا كنت تمتلك مكيف مستعمل وترغب في بيع سوف نقوم بشراء بأسعار ممتازة ترضي جميع الأطراف، يمكنك الآن التعاون معنا، نحن نوفر كل مكيفات حديثة ومتطورة بسعر في متناول الأيدي.

شراء مكيفات مستعملة بالدمام بأعلى الأسعار الممكنة
شراء مكيفات مستعملة بالدمام

ابغي شراء مكيفات مستعملة بالدمام

نحن نوفر جميع أنظمة التقسيط التي حازت على ثقة ورضا الجميع، كذلك بالإضافة إلى تقديم أسعار وهمية لكل عملائنا الكرام المتميزين جدد وقدامى، فنحن نعتبرها هدية لمن يثق بنا، ونوفر العديد والعديد من الخدمات تصليح وصيانة لكل المكيفات وبسعر مغري للغاية، وعليك أن تحرص على اتصال علينا.

أهالي مدينة الدمام يبحثون بصفة دائمة ومستمرة عن كل ما هو حديث وجديد، وأفضل في عالم التكييفات، من حيث الإمكانيات والقدرة، كي نتمكن شركتنا من توفير وتلبية جميع احتياجاتهم لكي تتصدى لدرجات الحرارة المرتفعة في اغلب الأوقات من السنة.

من كثرة استعمال المكيفات داخل المنازل أو الشركات تتعطل وتضعف ويمكن التخلص من تكييفك القديم مهما كان حجم الأعطال والمشاكل والاستفادة من فرق السعر، لشراء مكيف مستعمل جديد بحالة أفضل، فنحن نشتري جميع أنواع المكيفات بمختلف الأنواع والحالات وبأعلى سعر.

يوجد العديد والعديد من الأنواع المختلفة من المكيفات التي تقوم بشرائها، وسوف نساعدك في هذا الأمر، لأننا نمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة في مجال شراء مكيفات مستعملة وإليكم أفضل الأنواع مكيفات توشيبا والتي يرغب به العديد من العملاء وتلاءم الكثير من الأذواق، ولها مميزات ومواصفات عديدة.

مكيفات سامسونج التي تعتبر من مكيفات المناسبة جداً وسهلة تركيب وتنظيف بكل سهولة، نوفرها بأفضل الأسعار، وسوف تحصل على العديد والعديد من الخدمات، فنحن نرتقي بكل الخدمات المقدمة ويسعدنا خدمتكم نحن في انتظار مكالماتكم ونصلك إلى باب المنزل.

شراء مكيفات مستعملة بالجبيل

شراء مكيفات الدمام

نحن نحرص على توفير متخصصين وخبراء في مجال شراء مكيفات و شراء السكراب و شراء اثاث مستعمل، بالإضافة إلى في حالة الرغبة في بيع المكيف وشراء الأحدث والأفضل، عليك التواصل معنا عزيزي العميل سوف تحصل على خدمتين متميزتين في حالة بيع مكيف مستعمل أو في حالة الشراء وبأفضل الأسعار.

في حالة عدم المعرفة بالتعامل مع الخردة التي تمتلكها أو تشعر بالحيرة بدلاً من ذلك من إلقائها في سلة المهملات أو تخزينها دون فائدة، يمكنك الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن وهي من خلال بيعها بأعلى مقابل مادي والاستفادة في شراء آخر جديد مع أفضل شركة مكيفات توفر كل الوسائل التي تضمن لكم تحقيق أعلى سعر.

سوف تحصل على مكيف جديد وبأسعار ممتازة ومعقولة ونظام تقسيط مريح على دفعات دون أي فوائد، ويمكنك في هذه الحالة الاختيار من العديد من الاختيارات التي تلاؤم قبل حلول فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، عليكم بالتواصل معنا سوف تتخلص من تكييفك القديم وتحصل على آخر جديد بسعر ولا في الخيال ولا يمكن توقعه.

يسعى الكثير من الأشخاص والشركات للحصول على رخصة من أجل مزاولة مهنة تجارة الخردة ومكيفات مستعملة، ولكننا تمكنا من امتلاك ما تميزت به في مجال الخردة والسكراب، وإليكم كل المميزات والإمكانيات التي نقوم بها مع المشتري والبائع، ونمتلك فريق عمل متخصص في المجال السكراب.

حيث يتم معاينة المكيفات والسكراب بشكل جيد وتحديد السعر الملائم لهم وفي حالة رغبة عملاء في تصليح المكيف، نقوم بتلبية كل الطلبات ونقدم خدمة شحن غاز الفريون لكل أنواع المكيفات التبريد، وكذلك نقوم بشراء السكراب في جميع المناطق والأماكن داخل وخارج الدمام وبكل الأنواع البلاستيك والمعادن.

مكيفات للبيع الدمام

خدمة البيع هي من الخدمات التي تتميز بها شركة خدمات شاملة ومتكاملة ويتوفر فيها كل ما يحتاج إليه من خدمات بيع مكيفات من فك وتغليف ونقل إلى ورش صيانة التابعة لنا، ويقوم العديد من العملاء بتغيير المكيفات المكيف الخاص بهم أو استبدال بآخر جديد أكثر جودة وكفاءة.

يكون السبب الأساسي هو قلة جودة وكفاءة المكيف وعدم القدرة على العمل كما كان بالسابق وذلك من كثرة الاستعمال لفترات طويلة، فنحن نقوم بشراء المكيفات مهما كان أسباب البيع ومهما كان حجم الأعطال الموجود به، فنحن نعتمد على فريق عمل مدرب ومتخصص في فحص معاينة التكييف بمختلف الأنواع.

شركتنا تعمل على بيع كل أنواع المكيفات وتوفير قطع الغيار الأساسية والرئيسية بها، ويمكنك الاختيار من بين مكيفات هواء وبين موديلات وماركات المعروفة والمشهورة، فنحن نوفر أقل وأرخص سعر ونوفر مكيفات سبليت نظراً لكثرة استعمال العملاء لهم وحاجاتهم المستمرة للتغيير والتجديد بما هو حديث في عالم التبريد.

كما نوفر داخل معارض الشركة مكيفات مركزية والتي تعتبر من أفضل وأضخم المكيفات التي توجد في المحلات التجارية والفنادق والمنازل الكبيرة والفلل والقصور، من الصعب أن تجد شركة متخصصة في شراء وبيع المكيفات، لذلك قامت شركتنا بتوفير خدمة البيع تسهيلاً على كل عملائها الكرام.

مكيفات مستعملة للبيع بالدمام

شركتنا توفر مجموعة متميزة ومختلفة من الأسعار والعروض التي تلاؤم جميع عملائنا الكرام، نقوم بتحمل تكاليف نقل وتغليف وفك وتركيب ونقدم عروض طوال أيام السنة وليس فقط في المواسم والأعياد، وإنما نقدم عروض وخصومات متعددة وضخمة وحصرية من أجل بيع وشراء مكيفات مستعملة بالدمام.

سوف يتم الاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل وعلى الأسعار والعروض للحصول على مكيف مستعمل جديد، ونقوم بتوصيل المكيف إلى باب منزل العميل ونقدم له كافة الضمانات والتسهيلات، ونقوم بإعادة تركيب المكيف مرة أخرى بالمنزل ولا نترك المكان إلا بعد التشغيل الكفاءة والجودة المطلوبة.

شركتنا توفر سيارات خاصة من أجل توصيل مكيفات إلى باب المنزل دون العناء في البحث عن سيارة للنقل، فنحن نوفر لكم الوقت والجهد والمال هو نقوم بإعادة تركيب المكيف مرة أخرى في المنزل أو الشركة، ولا نترك المكان قبل تشغيل المكيف على أكمل وجه

سوف تحصل على هواء بارد ومنعش وسوف تحصل على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة في تشغيل المكيف، ونقدم ضمانات من خمس لعشر سنوات على المكيف، ونوفر قطع الغيار ونقدم خدمة المتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من أن المكيف يعمل بشكل مطلوب.

بيع مكيفات مستعملة بالدمام بأقل الأسعار
بيع مكيفات مستعملة بالدمام

بيع مكيفات مستعملة بالدمام

محلات بيع مكيفات مستعملة والخربان بمختلف الأنواع والأحجام مكيفات مركزية وكاريبير وجيبسون وفالكون بمختلف الماركات، يوجد لدينا الكثير من الأنواع المكيفات التي ترغب في بيعها، فنحن نوفر واحدة من أهم الخدمات الضرورية التي يحتاج إليها الكثير من المؤسسات والأفراد والإستفادة من الربح كبديل للخسارة.

شركتنا تعتبر حلقة وصل بين العميل وفي حالة الرغبة ببيع المكيف وبين العملاء المحتملين والذين يرغبون في شراء مكيفات سبلت وشباك بنفس المعايير والمواصفات في شركتنا تتميز بالآتي:

  • شركتنا توفر أقوى العروض شراء وبيع وأفضل معدلات مكيفات خربانة ومستعملة.
  • شركتنا تقدم خدمات شاملة فك وتركيب وتنظيف وتغليف ونقل مع سرعة الحضور بمجرد طلب الخدمة من العميل بمعاينة وفحص المكيف بالمجان.
  • نحن نعتمد على مجموعة من خبراء ومتخصصين في تقييم المكيفات والأجهزة الخاصة بكم، ولنا خبرة وكفاءة عالية على مر السنين.
  • يرغب الكثير في تغيير المكيف القديم بآخر جديد وتجربة استعمال نوع جديد من المكيفات أو التخلي عن بعض أجزاء المكيف، وذلك من خلال القيمة العملية المكيف القديم وحالة المكيف من حيث الجودة.
  • لا جدوى من وجود مكيف سبليت أو شباك أو أي نوع قديم ودون استبداله بآخر جديد بعد عدة سنوات، شركتنا تقدم خدمة بيع وشراء بكل الأنواع المكيفات.
  • نحن نمتلك الخبرة العالية وتقييم المكيفات بشكل سليم وصحيح وتوفير العرض الحقيقي والسعر المناسب، ولدينا أفضل مهندسين في تقييم المكيف بشكل ممتاز.
  • عزيزي العميل لا داعي للتردد عليك بالتواصل معنا فنحن نعتبر من أفضل الشركات في مجال بيع مكيفات مستعملة بالدمام، ولدينا المصداقية والشفافية والأمانة في التعامل مع الجميع.
  • نوفر أفضل المكيفات وسوف تعطيك أفضل الأسعار ونسعى إلى كسب ثقة ورضا العميل وتوفير عروض حصرية وأسعار ممتازة الآن.

شراء مكيفات سبلت مستعمل بالدمام

تتميز شركتنا بتوفير خدمة شراء مكيفات مستعملة بالدمام نحن نشتري كافة أنواع المكيفات سبلت مستعملة وخربانة، ونعمل على توفير الآتي:

  • نحن نوفر فريق عمل متميز ومتخصص ومدرب على أعلى المستويات في فك مكيفات سبلت مستعمل ومدربين على استخدام طرق حديثة للفك.
  • كما نقدم خدمة تنظيف كل جزء من أجزاء المكيفات التخلص من الأتربة والغبار والأوساخ أي شوائب عالقة في المكيفات.
  • كما نقدم خدمة تغليف للمكيفات وتقديم خدمة نقل بواسطة شاحنات وعربات الشركة معدة خصيصاً للنقل ودون دفع أي تكاليف بدون مقابل.
  • نحن نستخدم معدات والأدوات المتطورة للتصليح والصيانة والمتابعة الدورية والمستمرة لإعادة هيكلة المكيفات وتوفير قطع الغيار المناسبة لها وبأفضل سعر.
  • نقدم العديد من الخدمات نقل وتخزين مكيفات في حالة طلب العميل ونوع الخدمة، أسعارنا ممتازة وتنافسية.
  • أرخص شركة شراء مكيفات مستعملة ممتازة ورائعة وبأسعار مخفضة ومثالية تلاؤم جميع عملائنا الكرام وذلك بالإضافة إلى توفير خصومات وعروض كثيرة جداً.
  • لذا عليك التواصل معنا لاغتنام الفرصة والاستفادة بأكبر قدر ممكن، كما نوفر معدات ذات جودة عالية، حتى يتم رفعه وتنزيل جميع المكيفات من وإلى الطوابق العالية والمرتفعة.
  • يتم تحديد الأسعار والتكاليف على حسب عدد المكيفات المراد نقلها وبيعها وعلى حسب نوع الخدمة بيع وفك وتنظيف وإعادة تصليح وبيع مرة أخرى.
  • أيضاً من خلال استعمال مواد فعالة وقوية مصرح بها وآمنة ومواد تغليف جيد ومستوردة لها تأثير على تحديد السعر، لذا فنحن نساعد على حماية جميع المكيف والنقل بشكل آمن.

شراء مكيف مستعمل

عندما تقوم بالتفكير في شراء أو بيع تكييف مستعمل فقط كل ما عليك فعله هو البحث عن افضل شركة شراء مكيفات مستعملة بالدمام، ولن تجد أفضل من شركتنا للقيام بتلك المهمة، وذلك لأننا نعتمد فى شركتنا على خبراء وفنيين متخصصين في مجال التبريد والتكييف، والمدربون أيضا باحترافية في مجال تصليح الاعطال المختلفة، وتصليحها بواسطة أفضل مهندسين في مجال التبريد والتكييف حتى نتمكن من بيعها مرة ثانية وهو في أفضل حالاته، لأننا نقوم بتغيير قطع الغيار التي بها تلف بقطع غيار أخرى سليمة وأصلية مما يجعلك تظن أن المكيف جديد لهذا السبب تعتبر شركتنا أفضل شركة في مجال شراء مكيفات مستعملة بالدمام.

اسباب بيع المكيفات المستعملة

  1. يتم بيع المكيفات المكيفات لعدة أسباب 
  2. بسبب وجود أعطال بشكل مستمر في التكييف مما يجعل من فكرة صيانتة مكلفه جداً وهذا بسبب ارتفاع قيمة قطع الغيار المستخدمة في تلك العملية.
  3. تقادم التكييف مما يقلل من فاعلية تشغيله.
  4. ارتفاع درجة الحرارة وعدم تناسب التكييف مع تلك الحرارة يجعل منه غير مناسب، مما يجعلك تحتاج تكييف أكبر منه وهذا بدوره يجعلك تضطر لبيع التكييف القديم.

شراء المكيفات المستعملة

هناك العديد من الأسباب التي تعلم تقوم بشراء مكيفات مستعملة وهي:

  1. توفير الكثير من المال 
  2. أهم سبب يدفع البعض إلى شراء مكيفات مستعملة هي توفير المال.
  3.  وذلك لأن أسعار المكيفات القديمة يكون أرخص بكثير من المكيفات الجديدة.
  4.  حتى وإن كانت نوعيه جيدة، وفي حالة جيدة أيضاً فقط يمكنك شرائها بأقل من نصف ثمنه أحياناً مما يجعله أفضل اختيار للكثير من الأشخاص في أغلب الأوقات.
  5. حماية البيئة قد تسأل كيف يحمي شراء مكيفات مستعملة بالدمام أو أي مكان آخر البيئة والجواب عن طريق الحد من استهلاك المواد الطبيعية، وترك الكثير من النفايات.

عيوب شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

رغم الكثير من المميزات التي تنطوي على عملية شراء مكيفات مستعملة بالدمام إلا أنه قد تجد الكثير من العيوب ومن أهم تلك العيوب:

عدم وجود ضمان:

بل يعتبر أكبر عيب، فعند حدوث أي أعطال في المكيف بعد إتمام عملية الشراء لا يمكنك استرجاع اموالك او استبداله بمكيف آخر أو عمل صيانة له في نفس المكان والتي من الممكن أن تكون تلك التكاليف باهظة الثمن.

الجودة:

قد تكون جودة التكييف رديئة جداً، وقد يكون متهالك، ومليْ بالعيوب المخفية التي لا تظهر إلا عند تشغيل المكيف وقد يكون في صورة جيدة جداً من الخارج ولكن بداخله مدمر ومليْ بالحشرات والصدأ.

صعوبة التوصيل:

عند شرائك مكيف جديد فإنك ستعاني من فكرة التوصيل والتركيب وذلك لأنك ستضطر لتأجير سيارة لتقوم بعملية الشحن، والاستعانة بفني متخصص في مجال التكييف ليقوم بتركيبة وتوصيل الماء والكهرباء له وهذا يزيد من سعره لدرجة كبيرة، لذا إذا اتخذت قرار شراء مكيفات مستعملة بالدمام عليك اتباع بعض النصائح

مصدر الشراء:

اختر مصدر الشراء بعناية، ولا تقوم بالشراء إلا من مصدر موثوق منه ومعروف، مثل الشركات والمتاجر المتخصصة في هذا المجال، وقبل إتمام عملية الشراء قم بطلب الفواتير الخاصة بذلك التكييف، وشهادة الضمان التي تثبت عمل المكيف بشكل جيد وتوفر لك امكانية صيانته في أي وقت.

الفحص الجيد:

قبل شرائك المكييف قم بفحصه جيداً للتأكد من عدم وجود أي أعطال، وابحث عن أي علامات تدل على التلف فيه أو تزييف التلف.

قم باختبار التكييف وتأكد من أنه يعمل بشكل طبيعي ولا يوجد به اي اعطال، إذا لم يوافق البائع على اختبارك للتكييف فهذا يدل على أن التكييف به عطل لا يريد البائع إظهاره لك.

كما ذكرنا فإن أهم خطوة هي حصولك على فواتير وضمان يحتوي على السعر والرقم الضريبي وغيره من البيانات التي يمكن الرجوع إليها في حالة حدوث أي نزاعات.   

مميزات شركة شراء مكيفات مستعملة بالدمام 

بعد أن تحدثنا عن اهم مميزات وعيوب شراء مكيفات مستعملة بالدمام او اي مكان نقدّم لك أهم مميزات شركتنا في بعض النقاط:

  • نجد الكثير من عملائنا يعرضون مكيفات مستعملة للبيع على الانترنت، وهذا يجعلهم عرضة للنصب من قِبل الأشخاص المحتالين لذا فمن خلال شركتنا يمكنك شراء مكيفات مستعملة بالدمام بسبب المزايا الآتية:
  • نقوم بفحص ومعاينة جميع المكيفات التي تريد بيعها حتي تعرف ما هو مدى سلامة التكييف الخاص بك.
  • كما يحدث ذلك من خلال متخصصين في هذا المجال للتأكد من إعطاء كل عميل حقه على أكمل وجه.
  • بالإضافة إلى أننا نوفر فنى تركيب، يقوم بتوصيل الكهرباء والماء لتشغيل التكييف قبل ذهابه.
  • توفير نقل سريع في أي وقت لذا ليس عليك الاستعانة بشخص يقوم بالتوصيل وتحمّل تكلفة أخرى. 
  • يتم شراء المكيفات القديمة بأسعار مجزية جداً للعملاء حيث لا يمكنك الحصول على تلك الأسعار من خلال الشركات المنافسة.
  • توفير خدمة عملاء للتواصل مع الشركة والتفاوض على الأسعار خلال 24 ساعة كل يوم.
  • يمكنك إيجاد كل انواع المكيفات التي تريد الحصول عليها.
  • نتميز بوجود الكثير من أنواع والتشكيلات الفريدة التي يمكنك الاختيار من بينها.

أهم وأفضل أنواع المكيفات

هناك الكثير من أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بشرائها وهي:

المكيفات الاسبليت:

ومن مميزات تلك المكيفات وجود وحدتين خارجية وداخلية، وعند أخذ القرار في بيع هذا التكييف فلا بد من التواصل مع شركة متخصصة في هذا المجال، لأن عملية فك هذا التكييف تحتاج مهارة وخبرة من الفني الذي يقوم بتلك العملية حتى لا يتضرر التكييف.

لأن الفنى لدينا يقوم باستخدام معدات وطرق متطورة لإتمام تلك العملية ويقوم الفنى بوضع وحدتي التكييف في كرتونة ويتم نقلها بشكل احترافي للحفاظ عليها من التعرض خدش او تكسير.

مكيفات الشباك:

والمميز في هذا النوع أنه يتكون من قطعة واحدة يتم تركيبها خارج المكان، لذا عند أخذك قرار البيع ستتمكن من بيعة بكل سهولة فقط كل ما عليك فعلة هو التواصل مع شركة من شركات شراء مكيفات مستعملة بالدمام.

وتوفر لك شركتنا الامكانيات اللازمة لفك هذا التكييف، مثل الرافعات إذا كان في طابق مرتفع وبعد فك المكيف يقوم الفنى بتعبئته في كراتين وتوصيله إلى الشركة بكل سهولة .

تقديم أسعار جيدة للعميل تجعله راضيا عن عملية البيع.

المكيفات المتنقلة:

وهذه التكييفات لها نوعين مختلفين فمنها ما يعمل بغاز الفريون ومنها ما يعمل بالماء، لذا إذا كنت تريد بيع مثل هذا التكييف نقوم بعمل الاتي 

  • التوجه لمقر العميل لفحص ومعاينة التكييف المراد بيعها.
  • وذلك لأن المكييف الذي يعمل بالفريون أغلى من النوع الآخر الذي يعمل بالماء. 
  • وذلك ليحصل العميل على حقه بالكامل دون الانقاص منه في شئ مع الأخذ في الاعتبار أن الأسعار التي تقدمها شركتنا تعد افضل اسعار في السوق.
  • تتعامل شركتنا مع العميل بكل شفافية ومصداقية لذا إذا أردت شراء مكيفات مستعملة بالدمام لن تجد حل افضل من شركتنا .
  • وذلك لأن كل تلك المميزات التي ذكرناها لا تتوفر في الشركات المنافسة الموجودة في السوق في نفس المجال.    

في نهاية المقال فإن شراء مكيفات مستعملة بالدمام تعتبر من الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من الشركات والمصانع والمستشفيات والمدارس والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم، فنحن نوفر مكيفات لجميع المناطق والأماكن والبيوت والمنازل وبأفضل الأسعار وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن واتساب