توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة -للايجار 00201067298280

شركة توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة
5/5 - (2 صوتين)

تعد مصاعد الكهربائية من ضمن الوسائل الحديثة التي تم ابتكرها للانتقال بين ادوار المنزل أو البرج أو الشركة أو غيرهم خاصة التي تتميز بأدوارها العالية لتسهيل عملية الانتقال بين كل دور والآخر، ولذلك يبحث الكثير من الناس عن شركات توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة، نقدم لكم في موقعنا شركه الروائع أفضل شركة توريد وتركيب وصيانة وتصليح المصاعد الكهربائية في المدينة المنورة.

توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة

تعد توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة من أفضل الشركات التي تقوم بتوريد وببيع وصيانة وفك وتركيب وتصليح كافة أنواع المصاعد الكهربائية، مما يجعلها من الشركات الرائدة في توريد صيانة المصاعد في المدينة المنورة، ومع التقدم التكنولوجي وارتفاع ادوار المباني والشركات أصبح كل مبنى أو منشأه لا تخلو من مصاعد كهربائية، لذلك مع انتشار المصاعد في كل منشأه تزداد أهمية الصيانة لهذه المصاعد مما يزيد من أهمية شركات صيانة وتصليح المصاعد الكهربائية.

لذلك تعد شركة توريد وتركيب مصاعد في المدينة المنورة من أهم وأفضل الشركات صيانة وتوريد وتركيب المصاعد الكهربائية في المدينة المنورة كما أنها تمتلك فنيين بارعين في صيانة وتركيب المصاعد لتضمن لجميع العملاء أفضل خدمة صيانة وتركيب المصاعد الكهربائية.

شركة توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة
شركة توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة

تركيب مصاعد بالمدينة المنورة

يحتاج الكثير من المواطنين لشركات فك وتركيب المصاعد الكهربائية في المدينة المنورة لتركيب المصاعد سواء في المباني أو شركات أو المستشفيات أو في المحلات التجارية أو المطاعم أو الجامعات أو المصالح الحكومية أو غيرها من الأماكن التي أصبحت لا تخلو من المصاعد الكهربائية، ونظرا لأهمية المصاعد الكهربائية لصعوبة الصعود علي السلالم  بالنسبة لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة أو لأهميتها لتسهيل الوقت والمجهود للأشخاص العادية أو لكثرة تواجدها في الكثير من المباني والمنشآت أصبح هناك الكثير من شركات صيانة وتركيب وتوريد المصاعد الكهربائية.

ولكن شركة توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة تختلف عن أي شركة أخرى لصيانة وتركيب المصاعد الكهربائية بالمدينة المنورة بسبب خدماتها المميزة والعمال والفنيين والخبراء التي تمتلكهم في صيانة وتركيب المصاعد، كذلك أسعارها الخيالية التي تجعلها من أفضل شركات تركيب وصيانة المصاعد الكهربائية بشهادة جميع عملاءنا الذين قاموا بالتعامل معنا وأصبحوا عملاء دائمين لشركاتنا في صيانة مصاعدهم الكهربائية بشكل دوري.

كما تمتلك الشركة أجود أنواع المعدات التي تستخدمها أثناء تركيب المصاعد لتنفيذها بأفضل جودة وأمان وبطريقة احترافية وقدرة عالية وكل ذلك بأرخص الأسعار ومناسبة مع جميع الأشخاص.

خدمات أخرى: شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

أفضل شركة تركيب مصاعد بالمدينة المنورة

شركة توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة خلال فترة قصيرة في وضع اسمها ضمن أفضل شركات فك وتركيب وصيانة جميع أنواع المصاعد الكهربائية، كما استطاعت إثبات وجودها بعد قيامها بعدة خدمات للعملاء بجوده عالية ونيل إعجاب وثقة الكثير من المواطنين، شركة توريد وصيانة مصاعد بالمدينة المنورة الكثير من المميزات التي يجعلها من أفضل وأجود شركات تركيب وصيانة المصاعد الكهربائية منها:

  • تعمل الشركة على بيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة بأفضل الأنواع والخدمات بأعلى جودة.
  • تمتلك الشركة أمهر العمال والفنيين المحترفين في فك وتركيب المصاعد الكهربائية وصيانة جميع أنواع المصاعد صيانة دورية لحماية المصاعد من التلف والتخريب وإعادة تأهيلها.
  • تقوم بشراء وتوريد مصاعد كهربائية من الخارج ذات جودة عالية وتقوم ببيعها بأسعار في متناول الأيدي.
  • للشركة أكثر من رقم يمكن للتواصل به مع خدمة العملاء للرد على أي استفسارات للمواطنين لطلب الصيانة أو تركيب وشراء المصاعد الكهربائية، أو للرد على أي بلاغات أو شكاوى يتعرض لها المواطنين أثناء صيانة وتركيب المصاعد الكهربائية.
  • تقدم الشركة خدمات مميزة أو على أعلى جودة وذات معاملة حسنة مع جميع العملاء.
  • تقدم الشركة أسعار منخفضة ومناسبة لكل المواطنين كما تقدم عروض على الصيانة الدورية وأعاده تأهيل المصاعد الكهربائية بأسعار وخصومات ليست لها مثيل.
  • يوجد للشركة أكثر من فرع في جميع أرجاء المدينة المنورة لتسهيل التواصل مع الشركة من اي فرع خاص لشركة توريد وتركيب المصاعد.
  • تقدم الشركة كل الخدمات من صيانة وتركيب وبيع المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة بضمانات للعملاء سواء على البيع أو التركيب أو صيانة علي المصاعد الكهربائية.
  • عند تركيب المصادر الكهربائية والسلالم المتحركة يتم استخدام معدات وأدوات ومواد خام حتى يشعر العميل براحة أثناء استخدام المصاعد الكهربائية أو السلالم المتحركة.
  • كما نهتم بطرق ومعايير الأمان والسلامة عند تنفيذ المصاعد الكهربائية لان الشركة تمتلك عمال مدربين وخبراء تهتم بتركيب المصاعد وصيانتها بشكل احترافي.
  • كما أن للشركة ميزة رائعة أنها تقوم بصيانة جميع أنواع المصاعد حتى التي لم تقم بتركبها.

شركة صيانة مصاعد بالمدينة المنورة

لكل من يرغب في صيانة مصعده الكهربائي أو لديك مصعد سوأ في مبنى أو منشأه أو مستشفى أو جامعة أو شركة أو أي مبنى في المصالح الحكومية وترغب في القيام بصيانة دورية المصاعد الكهربائية الموجودة به، كل ما عليك هو الاتصال على شركة توريد وصيانة المصاعد الكهربائية بالمدينة المنورة، حيث تقدم لكم الشركة أفضل خدمات دون قلق أو خوف من حدوث أي عطل في المصاعد حيث أنها تمتلك معدات وتقنيات وأدوات تستخدمها في صيانة كافة أنواع المصاعد الكهربائية.

كما أنها تمتلك خبراء ذات خبرة وبشهادات في مجال تصليح وصيانة كافة أنواع المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة حيث يقوم العمال بفحص المصاعد ومعرفة مكان العطل كما يقوم بمتابعة التشحيم وقفل الأبواب وفحص جرس الإنذار وتفقد الفرامل والتأكد من سيرها بشكل مضبوط وسليم والتأكد من وضعها في المكان المطلوب وفحص مفتاح الكهربي ومنظم أجزاء العمل وغيرها، للتأكد من الأمانة وسلامة المصعد ليشعر العميل بالاطمئنان أثناء ركوبه للمصعد.

فنى مصاعد بالمدينة المنورة
فنى مصاعد بالمدينة المنورة

ما هي أهمية المصاعد في حياتنا اليومية؟

أصبحت المصاعد الكهربائية ذات ضرورة قصوى في حياتنا اليومية بالنسبة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وكل من يعاني من أمراض القلب ومشاكل في الركبة كذلك لجميع المواطنين لأنها توفر الوقت والجهد وتقصر المسافة الذي يستغرقها السلالم العادية، كما أن أهميتها لا تقتصر على المباني سكنية فقط بلا لها أهمية في الأعمال التجارية ومشاريع العمل والأماكن الخدمية، حيث من أهم فوائد المصاعد الكهربائية:

  • التنقل بين كل دور وأخر كوسيلة سهله سواء في المباني السكنية أو في الشركات أو في الفنادق أو الجامعات أو المستشفيات أو غيرها، والانتقال بسهولة للزوار والمواطنين والعاملين لتوفير الراحة لكل المواطنين كما انه يوفر الوقت ويقصر المسافات.
  • المصاعد الكهربائية مفيدة وذات أهمية بالنسبة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحوامل وأصحاب أمراض القلب ومشاكل خشونة الركبة كذلك الأطفال.
  • لها أهميه أيضا في تحميل البضائع التي تكون في المصانع حيث أن هناك بعض المصاعد المصممة في تحميل الأوزان الثقيلة وكبيرة الحجم لتخفيف نقلها على العاملين في المصنع.
  • كما أن مصاعد البضائع صيانتها تكون سهلة وذات تكاليف منخفضة.
  • كما أن هناك مصاعد كبيره الحجم تستطيع تحميل أكثر من فرد في نفس الوقت ويكثر استخدمها في الفنادق والشركات.
  • كما أن المصاعد تزيد جمال وأناقة البناء السكني أو الفنادق أو الشركات وغيرها وتضيف رونقا مميز للمباني والمنشآت.
  • للمصعد أهمية في نقل الأثاث المختلف بين طوابق الفنادق المرتفعة.

خدمات أخرى: شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة

أفضل شركة مصاعد بالمدينة المنورة

أن شركة توريد وصيانة مصاعد المدينة المنورة تعد من أحسن وأفضل الشركات في تركيب وصيانة وبيع كل أنواع مصاعد الكهربائية وسلالم المتحركة، كما أنها تتميز بالثقة والريادة والخبرة لسنوات عديدة، كما أنها تمتلك مهندسين وكوادر وفنيين متخصصين في تركيب وصيانة المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة، تمتع الشركة بتصميمات فريدة وحديثة للمصاعد الكهربائية لكل من يرغب في شراءها في منزله أو شركته أو فندقه أو مصنعه أو غيره.

وتقدم أيضا صيانة دورية لكل عملائها بأحدث المعدات والتقنيات والأنظمة العالمية ويقوم الخبراء بتصليح أي أعطال في المصاعد مهما كانت صعوبتها، كما أنها تقوم بتوريد المصعد الكهربائية والسلالم المتحركة من الخارج لضمان جودة كل أنواع المصاعد والسلالم المتحركة التي يتم شرائها وبيعها مره أخرى للعملاء، وأكثر ما يميز شركة توريد وصيانة مصاعد بالمدينة المنورة وجعلها من أفضل شركات المصاعد في المدينة أن أسعارها تختلف عن أي شركة صيانة وتركيب المصاعد أخرى.

حيث أن أسعاره خياليه في متناول الأيدي، كما أنها تقوم بالعديد من الخصومات والعروض لعملائها دائمين لها، وعلى الرغم من تعدد شركات المصاعد في المدينة المنورة إلا أن مميزات والخدمات التي تقدمها شركة توريد وتركيب المصاعد بالمدينة المنورة تجعلها الرائدة ومن أفضل الشركات الموجودة في المدينة المنورة.

أرقام شركة تركيب مصاعد بالمدينة المنورة

لا تبحث كثيرا عن شركات صيانة وتوريد المصاعد الكهربائية أو السلالم المتحركة، بارد بالاتصال على أفضل شركة مصاعد المدينة المنورة حيث أنها توفر أكثر من رقم للاتصال على الشركة لطلب الصيانة أو أي استفسارات، سيتم الرد على مدار 24 ساعة في كل أيام الأسبوع دون أي أجازات، كما أن الشركة تقدم استشارات خاصة لتركيب المصاعد الكهربائية، وتوفر قطع غيار للمصاعد من الأبواب ومقاعد وإكسسوار، وتتيح مصاعد كهربائية ذات ماركات عالميه سواء إيطالية وألمانية أو سويدية أو غيرها.

كل ما عليك الاتصال على أرقام الشركة سنقوم بالرد عليك في لحظتها دون أي انتظار لتقديم كافة الاستفسارات أو الشكاوي أو البلاغات، كما أن الشركة توفر أكثر من رقم للتواصل بين الشركة والمواطنين لتسهيل الرد على كافه العملاء ودون وضعهم على قوائم الانتظار، تمتلك الشركة خدمة عملاء متخصصة في الرد على كافة المواطنين و ذات خبرة في التعامل مع أي شكاوي أو بلاغات وتقديم كل سبل الراحة والمساعدة للعملاء.

أفضل المصاعد المنزلية بالمدينة المنورة

هناك الكثير من المنازل والأبراج تكون بحاجة إلى مصاعد كهربائية ذات جودة وسلامة لكل من يسكن تلك المنازل والأبراج، ويبحث الكثير من المواطنين عن شركات توريد وبيع المصاعد المنزلية ذات خدمات مميزة وأسعار منخفضة تكاليف مناسبة، وان تكون هذه الشركة ذات ضمان على المصاعد الكهربائية التي يتم شرائها منها، نقدم لكم في موقعنا شركة توريد وصيانة مصاعد المدينة المنورة حيث أنها تعد من أفضل الشركات في توريد وبيع المصاعد الكهربائية وتقدم خدمات على أعلى جودة وضمانات على كافة المصاعد الكهربائية التي تتم شرائها.

كما أن الشركة لديها خبرة كبيرة في تنفيذ جميع أنواع المصاعد حتى يحصل العميل على ثقة كبيرة بنا، تقوم الشركة توريد وصيانة المصاعد بالمدينة المنورة بتوريد وشراء المصاعد الكهربائي المنزلية بأجود وأفخم الأنواع كما تقوم بتركيب أفضل القطع من مصاعد الإيطالية والقطع اليابانية والقطع الألمانية وغيرها من مصاعد الكهربائية ذات الماركات العالمية.

تركيب مصاعد المدينة المنورة
تركيب مصاعد بالمدينة المنورة

أسعار المصاعد الخارجية بالمدينة المنورة

تتميز شركة توريد وصيانة مصاعد الكهربائية بالمدينة المنورة بأسعار خيالية ومصاعد ذات جودة عالية حيث أنها تقوم بشراء المصاعد من الخارج لضمان جودة كل المصاعد علي حسب الخامة فكل ما زادت جودة المصاعد الكهربائية يزداد سعرها وتكون هذه الأسعار رمزية ومناسبة مع جميع المستويات. كما تقوم الشركة بعروض وتخفيضات مقدمة علي خدمة تركيب المصاعد الكهربائية حيث أنها تقوم بخصومات مذهلة تجعل كل العملاء يتوافدوا للحصول عليها وعلي التعامل مع شركتنا.

كما أن خدمات صيانة المصاعد الكهربائية في المنازل أو الشركات أو الجامعات أو السلالم الكهربائية الموجودة في المحلات الضخمة تكون بأسعار رمزية ومناسبة جدا وكما أن الصيانة الدورية تكون مدعمة بالخصومات والتخفيضات المميزة. كما أن الشركة تقوم بتنفيذ المصاعد الكهربائية في مصنعها لأنها تمتلك مهندسين وعمال ذات مهارة وكفاءة مميزة في تنفيذ كافة أنواع المصاعد ويتم تحديد سعرها على حسب الخامة المستخدمة في التصنيع.

فني مصاعد بالمدينة المنورة

تقدم شركة توريد وصيانة وتركيب مصاعد بالمدينة المنورة أفضل الفنين والمهندسين والمتخصصين في صيانة وتصليح كافة أنواع المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة حيث تقوم بصيانة وتصليح أي عيوب أو القيام بتشحيم المصاعد وفحص جرس الإنذار وفحص منظم الأجزاء والتأكد من وقفها في المكان المطلوب وفحص المفتاح الكهربي كما أن فريق العمل يقوموا بمعرفة مكان العطل بكل سهولة. تعتبر شركتنا من أوائل الشركات التي تقوم بصيانة المصاعد الكهربائية حيث يتوفر لدينا فريق عمل لديه خبرة يمتلكون شهادات في إصلاح أي أعطال في المصاعد الكهربائية ومعالجة المشاكل في أقصى سرعة.

كما يتوفر بداخل الشركة كافة قطع الغيار الأصلية لإصلاح أي عيوب لا يمكن إصلاحها وتحتاج إلى تغيير كامل، كل ما عليك لصيانة المصاعد الكهربائية هو الاتصال على الأرقام الشركة سوف يتم الرد عليك في لحظتها لخدمتك في أي وقت، حيث أن فريق العمل على استعداد في تقديم الخدمات في أي وقت بالقيام بخدمات تركيب المصاعد الكهربائية والقيام بجدول صيانة دورية للمصاعد الكهربائية لتضمن كل سبل الأمان والسلامة وكفاءة العالية والخبرة في تسليم الخدمة على أكمل وجه وسرعة ودون حدوث أي أخطاء سواء في تركيب المصاعد أو في صيانتها.

أفضل فني صيانة مصاعد بالمدينة المنورة

شركة صيانة وتركيب مصاعد المدينة المنورة تقدم أفضل فني صيانة مصاعد كهربائية موجودة في المدينة المنورة، وتعد من أفضل الشركات المميزة والفريدة في جميع أرجاء المدينة المنورة، حيث يوجد أكثر من شركة لصيانة وتركيب وتقديم خدمات مصاعد ولكن شركة صيانة لتوريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة تعد من الشركات ذات المصداقية والثقة في كافة الخدمات التي تقدمها، حيث أن الشركات الأخرى تقوم باستغلال المواطنين ولا تقوم بخدمات صيانة على أكمل وجه ولا بكفاءة وجودة عالية  لتجعل العميل على الاتصال دائم بها.

كما تقوم باستغلاله أيضا في أسعارها المبالغ فيها وتكاليفها الباهظة كل ذلك ولا تقوم بخدمات عالية الجودة، لذلك تعد شركتنا رائدة وواحدة من أفضل شركات الصيانة والتركيب الموجودة بالمدينة المنورة، حيث تكون بخدمات على أعلى جودة وكفاءة وبأسعار مميزة ورمزية كما أنها تقوم بصيانة دورية للمصاعد الكهربائية وتدعمها بالعروض والتخفيضات لا تتوفر في أي شركة أخرى لصيانة المصاعد الكهربائية.

ما هي أهمية الصيانة الدورية للمصاعد؟

للمصاعد الكهربائية أهمية كبيرة في حياتنا اليومية كما أن تعد تركها دون صيانة كل فترة ذات خطورة كبيرة على من يقوم باستخدامها، كما أن المصاعد كهربائية تحتوي على العديد من الأجزاء تحتاج إلى متابعة وصيانة روتينية ليضمن ركوبا أمن ورحلة تنقل سليمة، الصيانة الدورية للمصاعد لها أهمية في أطاله عمر المصعد لتضمن سلامة كل من يقوم باستخدام المصعد الكهربي.

تسير عملية الصيانة التي تقوم بها شركة توريد وصيانة وتركيب مصاعد بالمدينة المنورة بفحص كل أجزاء المصعد حيث تقوم بصيانة وفحص الجزء الداخلي من المصعد الذي يسمى المقصورة للتأكد من عدم وجود أي تلف في الباب أو الجدران أو السقف كما يتم فحص جرس الإنذار وفحص لوحه أزرار والتأكد من أن الباب يتحرك بسلاسة والتأكد من أن حاجز الباب يعمل بشكل صحيح.

كما يتم صيانة خارج المصعد في فحص لوحه الأزرار الخارجية وان المصعد يقع في مكانة الصحيح ويتم أيضا فحص غرفة التحكم أو الاله لتأكد أن المحرك لا يحتوي على أي مواد أو مؤثرات على المحرك ونقوم بتشحيم المكونات والتحقق من مستوى الزيت كل ذلك تقوم به شركتنا بشكل دوري.

حيث نقوم بتقديم عقود صيانة دورية لعملائنا لتقديم صيانة دورية للمصاعد الكهربائية على يد فنيين ماهرين وبشكل منتظم. وإذا شعر العميل بأي توقف أو أصوات تخرج من المصعد أو أي أعطال في أحد الأنظمة في عملية تحريك المصعد يقوم العميل بالاتصال بنا في أي وقت لتقديم خدماتنا بأقصى سرعة لضمان سلامة عملائنا.

خدمات شركة توريد وتركيب مصاعد بالمدينة المنورة

يظل الكثير من المواطنين في البحث عن أسماء شركات توريد وتركيب وصيانة المصاعد الكهربائية بالمدينة المنورة، على الرغم من كثرة شركات صيانة وتوريد وتركيب المصاعد الموجودة في المدينة المنورة إلى أن شركتنا من أهم وأشهر شركات في صيانة وتوريد وتركيب المصاعد الكهربائية بكل أرجاء المدينة المنورة سواء مصاعد المنازل أو مصاعد البضائع المستخدمة في المصانع.

كما أنها تتميز بتقديم أفضل الخدمات بواسطة فريق عمل من المهندسين والفنيين المميزين والمحترفين في صيانة وتنفيذ كافة أنواع المصاعد الكهربائية باحترافية عالية، كما أنهم يستخدموا أفضل خامات في تصنيع المصاعد الكهربائية وتنفيذ جميع أحجام وأشكال مصاعد الكهربائية، كما أن الشركة تقوم بخدمة شراء المصاعد الكهربائية من الخارج لضمان جودتها العالية وكفاءتها وبيعها للمواطنين في المدينة المنورة بأسعار مناسبة ومنخفضة.

كما يقوم فريق العمل بشركاتنا بخدمة متكاملة من صيانة وتركيب وضمان وتوريد كافة أنواع المصاعد باستخدام أدوات وتقنيات حديثة وإيجاد حلول لكافة التحديات التي تواجههم أثناء تركيب المصاعد، يمتلك فريق العمل خبرة عالية في اكتشاف كافة الأعطال الموجودة في المصاعد الكهربائية أثناء القيام بصيانتها يقوموا أيضا بمعالجة كافة المشاكل التي تواجههم.

كما يكون لدي كل العاملين في شركتنا بطاقات عضوية ترخيص لمزاولة مهنة تصليح المصاعد الكهربائية. ومن خدمات شركتنا أيضا أنها توفر أكثر من رقم لخدمة العملاء الرد على المواطنين على مدار 24 ساعة في كل أيام الأسبوع للرد على كافة الاستفسارات وبلاغات وشكاوي المواطنين.

مراحل صيانة المصاعد الكهربائية

تقوم عملية صيانة المصاعد الكهربائية بعده مراحل:

  • في المرحلة الأولى يقوم العميل بالاتصال على أرقام شركتنا سوأ إذا كان يتعامل معانا في خلال عقود الصيانة الدورية أو تكون هذه المرة الأولى في التعامل مع شركتنا.
  • يتم تحديد موعد لذهاب الفنين لفحص المصعد ومعرفة ما بيه من أعطال.
  • يذهب فريق عمل مخصص وذوي خبرة في صيانة كافة أنواع المصاعد.
  • وفي هذه المرحلة يتم فحص المصعد من الداخل والخارج ومن سقف المصعد ومن غرفة الآلة وتصليح أي أعطال موجودة تسببت في توقف المصعد.
  • وبعد التأكد من أن المصعد تم حل أي مشاكل موجودة بيه يتم تحديد موعد أخر لفحص المصعد مره أخرى لضمان صيانته بشكل جيد وكفاءة عالية.

وفي نهاية مقالنا، نؤكد على أهمية الخدمات التي تقدمها شركة توريد وتركيب مصاعد المدينة المنورة وأنها واحدة من أفضل شركات صيانة وتوريد المصاعد الكهربائية وأن أسعارها والخدمات المميزة التي تقدمها جعلتها من الشركات الرائدة في توريد وتركيب المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة في المدينة المنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.