متاجر شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض 0559088122 بأعلى سعر

محل شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بأعلى الأسعار
5/5 - (41 صوت)

إذا كنت تبحث عن شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض من أجل بيع أدوات المطعم، وتحديث مطعمك بأغلى وأفضل معدات المطاعم، وأيضاً بأفضل سعر، وتبحث أيضاً عن محلات شراء أدوات كوفي ومعدات الفنادق والكافيهات بأرخص الأسعار في أسواق البيع والشراء الأثاث المستعمل في مدينة الرياض، نحن نوفر لكم أرقام شركة شراء معدات مطاعم وتشتري منها معدات المطاعم بأسعار ممتازة، ولمزيد من التفاصيل تابع القرأة.

شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض 

نحن جادون في شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بأسعار ممتازة ورائعة، ونشتري مفارش المطاعم وكراسي المطاعم وترابيزات المطاعم المستعملة والأثاث المستعمل أيضا عبر شراء اثاث مستعمل بالرياض، لذلك يلجأ أصحاب الكافتيريات والمطاعم في استبدال معدات وأثاث المطاعم الخاص بهم من أجل التجديد والتغيير بأحدث وأفضل الديكورات الحديثة والابتكارات، من خلال الآتي:

  • إذا كنت تبحث عن أفضل شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض فلن تجد أفضل منا، وذلك بسبب الجدية والسرعة بجانب توفير أفضل الأسعار شراء الأثاث الفندقي.
  • يمكنك كسب الأموال عن طريق بيع معدات مطاعم واستعمال الأموال لجلب معدات حديثة وجديدة، فإن الشركة تقدم أفضل الخدمات وتقدم أفضل الأسعار.
  • عزيزي العميل شركتنا لا تقلل من الأسعار ولا تبخس بها لأننا شركة تتميز بالسمعة الطيبة والأمانة والشفافية والصدق ونخاف الله فلا تقلل من التكاليف والأسعار.
  • نحن نمتلك الخبرة والكفاءة في تقدير وتقييم معدات مطاعم وتقدير الأسعار “والتجربة خير دليل”، فنحن أفضل شركة في هذا المجال، عليك الاعتماد علينا ونقدم خدمات متميزة ونمنحك أعلى سعر.
  • إذا كنت ترغب في شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض فإننا نشتري جميع المعدات المطاعم والأدوات بأعلى الأسعار ونعرض عليكم أدوات مقاهي ومعدات مطاعم جديدة وحديثة مع خدمات النقل إلى باب المطعم.
  • نحن نشتري جميع أنواع أثاث مطاعم مستعمل بأفضل الأسعار أسعار ممتازة ورائعة لا مثيل لها ولا تقبل المنافسة، فنحن نقوم بشراء معدات مطاعم التي تتوقف عن العمل ولا تحتاج إليها.
  • الشركة تقوم ببيع وشراء جميع معدات مطاعم بالرياض، فنحن نعتبر من أفضل الشركات البيع والشراء المعدات والأدوات، فبمجرد التواصل معنا سوف يصلكم خبير ومتخصص من الشركة إلى باب المكان.
  • نحن متاحين ومتواجدين في جميع أنحاء مدينة الرياض، عليك الاطمئنان التام، لأننا بارعون في شراء معدات المطاعم ونشتري كل المعدات بأفضل سعر بما “يرضي الله تعالى عز وجل”.
  • نحن نشتري أدوات مطاعم ومعدات وكل تجهيزات مطاعم عليكم بالتواصل معنا، فنحن في خدمتكم طوال الوقت، ونعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وحتى أيام الإجازات والعطلات.
  • نحن نوفر عمالة وفنيين متخصصين في فك وتركيب معدات وأدوات مطاعم، ونقوم بعمليات النقل على أكمل وجه، ونقدم الأموال قبل مغادرة المكان وقبل النقل المعدات.
شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بأعلى الأسعار
شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

شراء سكراب بالرياض

أرقام شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

  • عميلنا الكريم عليك التواصل مع أرقام شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض وسوف تنطبق أفضل الأسعار على كل أنواع عدد الكافيهات والمطاعم وعدد المطابخ المستعملة بالرياض، شركتنا هي من أفضل الشركات شراء عدد ومعدات مطاعم.
  • نحن تمتلك الكثير من محلات ومعارض البيع والشراء معدات مطاعم، بالإضافة إلى شراء معدات رياضية، وجميع أنواع الأجهزة المستعملة، فنحن نعمل على تخفيف الأعباء ونوفر معدات مطاعم مستعملة وأثاث قديم بحالة ممتازة وبسعر مغرى، ونشتري جميع الأغراض وبأفضل الأسعار.
  • نحن نلبي جميع طلبات ورغبات العملاء القدامى والجدد والمتميزين، ونقوم بشراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض. فإذا كنت بصدد تجديد أو إنشاء مطعم خاص بك، فنحن الأفضل باستمرار، وفي خدمتكم، فنحن نوفر جميع أنواع الأفران المستخدمة في المطاعم لصنع المأكولات والأطعمة المتنوعة واللذيذة.
  • كما نوفر أفران لصنع جميع أنواع المخبوزات الإيطالية وذلك مثل أنواع المكرونة المختلفة والبيتزا، ولدينا كل معدات وأدوات صناعة الفطائر اللذيذة هو الكيك، كما نوفر لكم ثلاجات وآلات عرض التورته والكيك، داخل الشركة.
  • كما نمتلك جميع أدوات مطاعم مستعملة منها شوايات الشاورما واللحمة بمختلف الأحجام والأنواع والتي تتحمل أسياخ عديدة من اللحوم، والتي تتحمل 100 كيلو جرام من اللحوم وأكثر، كما نقوم أيضا بـ شراء مكيفات مستعملة بالرياض.

شركات شراء معدات المطاعم المستعملة بالرياض

شركتنا تتميز بالعديد من المزايا والمقومات التي تجعلها رقم واحد في الأسواق السعودية، وأهم ما تتميز به الآتي:

  • نحن نقوم بشراء جميع معدات المطاعم والكافيهات المستعملة مهما كانت حالة هذه المعدات ومهما كانت مدة الاستخدام، فنحن نتميز عن باقي الشركات الأخرى.
  • نقدم للعميل أعلى سعر مقابل شراء معدات المطاعم المستعملة وذلك بالمقارنة بالشركات المنافسة في هذا المجال.
  • تتميز الشركة بوجود خدمة العملاء متاحة طوال الوقت وتعمل على مدار 24 ساعة يمكنكم التواصل معها من أي مكان وفي أي وقت.
  • الشركة هي المسئولة عن نقل جميع المعدات المطاعم التي نقوم بشرائها من العميل فإن العميل غير مسئول تماماً ونهائياً عن عمليات النقل.
  • نحن نقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار ممتازة، عليكم بالتواصل معنا حيث يكون متخصص وخبير بالذهاب إلى باب المطعم الموجود به هذه المعدات.
  • نعمل على تقدير قيمة المعدات “بما يرضي الله” ووضع السعر المناسب الذي نحرص بشكل تام على أن يكون العميل في رضا تام.
  • من المعلوم أن معدات المطاعم كبيرة تختلف كل جزء عن معدات المطاعم الصغيرة من حيث حجم ونوع المعدات والأدوات.
أماكن شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض
أماكن شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

شراء أغراض مطاعم مستعملة بالرياض

الشركة تقوم بدفع أفضل الأسعار عند شراء أغراض مطاعم مستعملة بالرياض حيث أن الشركة تمتاز بالفاعلية والمصداقية في شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض ونعتبر “بفضل الله” من أفضل وأكبر الشركات. ونحرص دائماً على إرضاء وإسعاد جميع عملائنا الكرام في المقام الأول والأخير مع تقديم أفضل الأسعار، ومن خلال توفير التالي:

  • نحن الأفضل بصفة دائمة في توفير كل ما هو جديد وحصري عدد مطاعم. وذلك بالإضافة إلى عروض فعالة وقوية، تسعد جميع العملاء في مجال بيع وشراء أغراض مطاعم مستعملة.
  • شراء أغراض مطاعم مستعملة بالرياض بأسعار ممتازة ورائعة، حيث نشتري كل الأشياء الخاصة بالكافيهات والمطاعم من أثاث مطاعم وأدوات الطبخ ومعالق وشوك وأواني الطهي وبوتاجازات وأفران.
  • نحن نشتري جميع الأغراض والأدوات مطاعم مستعملة سواء جديدة وقديمة ومتهالكة، فإن الشركة شاملة ومتكاملة، وتقدم خدمات داخلية تتيح شراء كل المعدات التي ترغب بها وبأسعار قليلة ومخفضة.
  • تمتلك الخبرة والكفاءة ولنا باع طويل وعريق من التجارب ونخدم جميع عملائنا الكرام الذين يبحثون بصفة دائمة عن خدمة استثنائية في شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض.
  • نحن نسعى إلى تطور والتميز وإذا كنت من يرغبون في بيع معدات وأغراض مطاعم مستعملة أو شراء معدات وأدوات جديدة، فيجب أن نكون أول من تتواصل معنا للاستفادة بأكبر قدر ممكن من الخدمات المقدمة من الشركة.
  • شركتنا تعتبر من الشركات الممتازة والرائعة في تقديم خدمة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض وجميع الأغراض، فنحن الأفضل على الإطلاق بسبب كفاءات الشركة، وتقوم بالشراء في جميع أنحاء مدينة الرياض.
  • نقوم بتحديد الأسعار الملائمة والمناسبة لكل عملائنا الكرام، فنحن نسعى بصفة مستمرة كسب ثقة الجميع، وبعد الاتفاق على الأسعار شراء أغراض مطاعم يتم نقلها إلى معارض الشركة.
  • نحن نتحمل تكاليف النقل إلى كل أحياء مدينة الرياض للبدء بعملية إعادة هيكلة وتدوير الأدوات والمعدات والقيام بعمليات التصليح وصيانة لها.
  • عليك الاتصال بنا على الأرقام الموجودة على صفحة الشركة، فان شركتنا تشتري جميع أغراض المطاعم وعدد المطابخ بأفضل الأسعار.
  • عزيزي العميل لن تجد شركه بيع وشراء أغراض مطاعم مستعملة أفضل منا، فنحن الأعرق والأجدر في مدينة الرياض، ونتمتع بسرعة التجاوب والصدق مع توفير أسعار ممتازة.
شراء معدات مطاعم مستعملة
شراء معدات مطاعم مستعملة

شركة شراء عدد مطاعم بالرياض

شركتنا تعتبر من أهم وأبرز الشركات شراء عدد مطاعم بالرياض، نوفر أفضل خدمات الشراء ونشتري الأفران والثلاجات والبوتاجازات وأدوات كوفي شوب وأدوات المطاعم وجميع عدد مطاعم. كما نشتري صانعة الثلج، وأدوات القهوة المستعملة، ونشتري جميع عدد مطاعم والمقاهي المستعملة بأعلى سعر.

لدينا محلات بيع وشراء عدد مطاعم مستعملة بالرياض، ونوفر أفضل وأعلى الأسعار، عليكم بالتواصل معنا الآن وعلى الفور، للتعامل مع أفضل الشركات شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض وخدمات شراء عدد مطاعم الخاصة بك بسعر مغري.

الشركة تقوم بشراء وبيع جميع المفروشات والأثاث بأفضل الأسعار شراء أثاث مكتبي ومنزلي مستعمل سجاد وسرير وخزانة الملابس وغرف المعيشة، وأثاث وغرف النوم وجميع أنواع الأثاث. وذلك بالإضافة إلى أجهزة مكيفات وغسالات وثلاجات ومجفف وتلفاز وشاشات كل أنواع الأثاث بأفضل الأسعار.

لذا لا داعي للتردد والقلق بعد الآن عزيزي العميل عليك زيارة شركتنا، فنحن سوف نقدم أفضل الخدمات مع الضمان في مجال البيع والشراء عدد المطاعم. ونقدم لكم خدمات مختلفة ومتنوعة في حالة بيع أغراض مطابخ ومطاعم سواء للشركات والفنادق والمدارس، فنحن مستعدين في كل الأوقات.

شراء معدات مطاعم مستعملة بالدمام

أفضل شركة شراء عدد مطاعم في الرياض

  • عزيزي العميل نحن نشتري عدد مطاعم ونقوم ببيع معدات مطاعم مستعملة، فنحن نعتبر من أفضل الشركات شراء عدد مطاعم قديمة وذلك لكل عشاق تجديد وتغيير عدد مطاعم، والذين يبحثون بصفة دائمة عن كل ما هو جديد وحديث حتى لو كان مستعمل.
  • سوف تجد كل المعدات والأدوات المستخدمة في المطابخ، فنحن نسعى إلى تطوير والتميز والسرعة، من حيث الاستعمال ومن حيث المظهر يمكنك الآن وبكل سهولة وشراء معدات مطاعم وكافيهات، ويوجد لدينا الكثير من المعدات والأدوات التي يتم استخدامها داخل المطابخ.
  • فإذا كنت تبحث عن معرض أو محل متخصص في شراء وبيع معدات مطاعم ومقاهي نحن نشير إليكم شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض وشراء عدد مطاعم في الرياض فأنت في المكان الصحيح، هنا مكان مناسب للبيع والشراء جميع معدات مطاعم، ونقدم لكل المشترين أسعار ممتازة ومعقولة للغاية.
  • سوف تجد ماكينات خاصة بصنع جميع أنواع العصائر الفراولة والبرتقال، وماكينات خاصة بصنع الآيس كريم المثلج، ولدينا ماكينات خاصة بصنع الكريب، متاح داخل الشركة، كما نمتلك أيضاً طاولات بمختلف الأنواع والأحجام ومن الاستيل، وبأسعار تنافسية لا مثيل لها ولا يمكن توقعها.
شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بأعلى سعر
شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

أحسن شركة شراء عدد مطاعم بالرياض

  • شركتنا تعتبر من أحسن شركات شراء عدد مطاعم بالرياض ونوفر جميع أواني الطهي وجميع أكواب العصائر بمختلف الأحجام والأشكال والأنواع، ونوفر جميع أنواع الطاولات، من أجل تقديم جميع المأكولات والعصائر ذات الأشكال الجذابة والرقيقة.
  • الشركة تقدم خدمة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض وأواني مخصصة جميلة وجذابة لصنع القهوة والشاي، وسوف تجد أيضاً دواليب خاصة بالمطبخ ذات أدراج كثيرة ومختلفة، وسوف تجد أيضاً مبرد من أجل حفظ جميع العصائر المعبأة والمياه المعدنية، عليك فقط بالتواصل معنا وسوف تجد كل ما تحتاج إليه.
  • الشركة هي الأحسن والأفضل الشركات لشراء معدات مطاعم مستعملة، يمكنك الوصول في معارضنا للشراء وبيع معدات عدد مطاعم وأدوات المطبخ المستعملة بجودة وكفاءة عالية لن تجدها في أي شركة أخرى، وسوف نساعدك بشكل كبير في البحث والعثور على الأفضل دائماً.
  • عمليات البحث سوف تساعد بشكل كبير في العثور على محلات بيع عدد مطاعم مستعمل بالرياض، ويسهل من خلالها الوصول إلى أقرب شركة في موقعك ومنطقتك، كما يمكن أيضاً المساعدة وتقديم العون في عرض ما تحتاج إلى البيع والعثور على مشتري يرغب ويبحث عن عدد مطابخ ومطاعم مستعملة.
  • لكن أفضل طريقة هي العثور على متجر أو شركة للشراء عدد المطاعم موثوق بها ومضمونة في مدينة الرياض، فيمكنكم الوثوق بنا عند بيع وشراء عدد مطاعم مستعملة.

شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

خدمات شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

الشركة تقدم لكم شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض خدمات عالية الجودة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة إلى كل عملائها الكرام، لذا لا داعي للقلق عند شراء أدوات ومعدات مطعمك ولا تخاف من أن تخسر أموالك، ومن أهم هذه الخدمات التالي:

  • سوف نشتري كل ما ترغب في بيعه بسعر مرضي للغاية عليك التواصل معنا الآن دون تردد ولا تحمل الهم مطلقاً.
  • نتمكن من بيع جميع معدات المطعم بكل سهولة واستغلال المال والنقود الذي سوف تحصل عليه من بيع هذه المعدات القديمة والمتهالكة.
  • تجديد مطعمك وتحويله من مكان قديم لمكان جديد وبأقل التكاليف والأسعار سواء كان بشراء من معدات جديدة من الشركة أو من أي محل آخر.
  • لكن نحن نذكركم بأننا نبيع جميع معدات مطاعم مستعملة عالية الجودة وعمل صيانة تصليح وإعادة هيكلتها مرة أخرى، حتى لو كانت سلسلة من سلاسل المطاعم الكبيرة.
  • “بفضل الله” سوف نساعدك على بيع كل معدات مطاعم بطريقة سريعة ومختصرة، ويمكنك أن تفعل دون أن تذهب إلى الشركة من خلال طرق التواصل معنا ومع خدمة العملاء.
  • نحن نقدم لكم خدمات ممتازة ورائعة، ونوفر الوقت والجهد والمال ونقدم خدمات في جنوب شمال وغرب وشرق مدينة الرياض.
  • يمكنك التخلص من كل المعدات والأدوات المستهلكة والتالفة والتي لم تعد صالحة للاستعمال وشراء معدات وأدوات ذات شكل أنيق وحديثة وتحويل المطعم لمكان عصري وجذاب.
  • جميع الخدمات والأعمال المقدمة من الشركة تتم بجدية عالية من البداية إلى النهاية، ونقوم بفحص ما يتم عرضه للبيع بمنتهى الاحتراف والإتقان والدقة البالغة وتحديد السعر الملائم لها.
  • يتم تحديد الأسعار بين الشركة والعميل ولا نغادر مكان قبل دفع جميع المستحقات للعميل، فنحن نهتم بأن يكون العميل راضي تماماً عنا وعن الخدمات المقدمة له، والتي تليق به وعلى أكمل وجه.
  • بعد دفع المال والنقود للعميل سوف يتم نقل جميع المعدات لمقر الشركة وبالتأكيد لا يدفع العميل مقابل عملية النقل، لأن الشركة تتحمل وتوفر على كل العملاء.
  • الثقة عند التعامل وتحرص على توفير أيضاً عروض وخصومات من فترة لفترة أخرى، لذا استغلوا هذه الفرص.
أرقام شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بأعلى الأسعار
أرقام شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

شراء معدات كوفي شوب مستعملة بالرياض

يجب عند شراء معدات كوفي شوب مستعملة بالرياض البحث عن شركة ممتازة ومتخصصة ومناسبة وأكثر كفاءة وخبرة في هذا المجال، حتى لا تتم تحديد الأسعار غير مناسبة معدات كوفي شوب مستعملة، والتي سيتم بيعها، ويلزم أن تتميز الشركة بالآتي:

  • يجب أن تمتلك الشركة أسطول من السيارات الكافية من اجل إتمام وإنجاز جميع الأعمال والخدمات والتي تتم في مناطق وأماكن بعيدة.
  • يجب أن توفر الشركة لكم كل المميزات وتهتم بأن تقدم خدمات في الموعد المحدد وأن تكون جاهزة ومستعدة في جميع الأوقات، وأن تكون على مهارة كبيرة وخبرة بالنقل.
  • تمتلك عدد كبير من عمالة وفنيين لنقل جميع معدات كوفي شوب مستعملة بمنتهى الحرص والاحتياط وبصورة آمنة، ويقومون بتغليف بشكل جيد لحمايتها من أي خدش أو كسر.
  • التعامل مع شركتنا سلس وسهل ويمكن تجهيز مطعمك الجديد بمنتهى الراحة والأمان التام، وذلك لأن شركتنا تشتري كل أدوات ومعدات كوفي شوب المستعملة، أيا كانت درجة جودتها.
  • توفر الشركة خدمة عملاء سريعة وممتازة من أجل استقبال جميع مكالماتكم واتصالاتكم وتلبية جميع الرغبات في أسرع وقت ممكن
  • نشتري جميع معدات كوفي شوب ومعدات مطاعم وجميع مستلزمات بأسعار مرضيه، ونوفر سيارات خاصة لنقل هذه المعدات من أي مكان وفي أي وقت.
  • الشركة تمتلك أفضل وأكفأ سائقين مدربين ذو خبرة عالية ومهارات في القيادة. وفي نقل جميع أدوات كوفي شوب وجميع المعدات بأفضل الأساليب والطرق.
  • فنحن نقوم بشراء جميع العبوات الضغط والتي يتم وضع أي صوص بالزيت والخل والشطة والكاتشب والمستردة والمايونيز، والعبوات الحافظة والتي يتم وضع السلطات والخضروات.
  • كما نقوم بشراء جميع الأفران لأنها لها أهمية كبيرة في معدات مطاعم تستخدم لخبز المعجنات وأيضا تستخدم للتحميص وعمل الدواجن، ونقوم بشراء الأفران المصنوعة من الطوب والأفران ذات الرفوف والأفران التقليدية.
  • نقوم بشراء آلات الآيس كريم وأدوات تحضير الفطائر والكيك والسكاكين من أجل تقطيع الفواكه واللحوم والدواجن والخضروات والأسماك، وكل الأدوات التي توفر الجهد والوقت.
محل شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض بأعلى الأسعار
محل شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

شراء معدات الفنادق المستعملة بالرياض

من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من العملاء هي خدمة شراء معدات الفنادق المستعملة لمن يريد التجديد، فنحن نقوم بشراء معدات الفنادق المستعملة في مدينة الرياض بأعلى سعر، لذلك يفضل على كل العملاء التعامل معنا، خدمات ممتازة لمن يرغب بالتجديد الدائم والمستمر في الفنادق.

لذا نحن نقدم لكم خدمة شراء معدات الفنادق المستعملة بحيث يتمكنوا من تجديد بصفة مستمرة ونقوم بشراء كل المعدات بأسعار ممتازة ولا في الخيال، مقدمة لكم مقابل شراء معدات الفنادق، يوجد لدينا المزيد والمزيد من المحلات والمعارض لبيع وشراء معدات الفنادق المستعمرة.

لكن محلاتنا لا تقوم باستغلال العميل أبداً والذي يرغب في بيع معدات الفنادق المستعملة، نقوم بشراء هذه المعدات بأسعار مناسبة جداً، ولكننا في شركتنا بيع وشراء معدات الفنادق المستعملة بالرياض نقدر جيداً، قيمة هذه المعدات التي نقوم بشرائها منكم، كما نوفر لكم عروض وخصومات مقابل الشراء.

نتيجة الرغبة الدائمة المستمرة من الفنادق في توافد العديد من النزلاء والأشخاص عليه، تقوم هذه الفنادق باستعمال أفضل وأحدث المعدات، ودائماً تحتاج للتجديد والتحديث باستمرار وبالتالي تقوم بالبحث عن محلات شراء معدات الفنادق المستعملة، ومن المعروف عنا أننا الأفضل على الإطلاق، لذا عليكم بالتواصل معنا في أي وقت.

شراء معدات المطاعم والكافيهات المستعملة

نحن المسئول الأول والأخير عند شراء معدات مطاعم وكافيهات مستعملة بالرياض ونقوم بنقلها إلى المحلات والمعارض التابعة لنا وهي من الخدمات المهمة التي يحتاج إليها الكثير من المطاعم هي شراء معدات التي يتم استعمالها لديهم بغرض التحديث والتغيير.

نحن نقوم بشراء جميع المعدات المطاعم والكافيهات المستعملة بأعلى سعر ثم نقوم بعمليات تنظيف وصيانة وتصليح وإعادة هيكلة هذه المعدات وبيعها داخل معارض الشركة مرة أخرى بأسعار أقل، عليكم فقط بالتواصل معنا حتى نقوم بشراء معدات بأعلى سعر ولا نقوم أبداً بالتقليل من الأسعار.

كما يفعل الكثير من الشركات الأخرى المستغلة التي تقوم باستغلال الموقف والعميل، ولكننا نتعامل معكم بمصداقية وأمانة شديدة، ونشتري جميع المعدات بأسعار ممتازة وبأفضل سعر، فنحن نعتبر من أكبر وأفضل الشركات المتخصصة في شراء معدات المطاعم والكافيهات وتتميز بالكثير من المزايا عن باقي الشركات الأخرى.

شراء أدوات مطاعم مستعملة بالرياض
شراء أدوات مطاعم مستعملة بالرياض

حقين شراء عدد مطاعم مستعملة بالرياض

يتواجد في معرض التي تقوم بشراء عدد مطاعم مستعملة وقديمة والتي نقوم ببيعها من أنواع المعدات التي يمكن أن تبيعها أو تشتريها دون عناء هي الأفران الغاز أو الأفران الكهربائية، فمن المعروف أن الطعام لا تخلو أبداً من هذه الأفران التي تعمل بالغاز أو بالكهرباء، معنا نجد مزايا عالية في تلك الأفران، من حيث أن نشتريها بسعر قليل بالمقارنة لو قررت شرائها جديدة، سوف تدفع الكثير من المال، ومن المزايا التي:

  • سوف تجد أفران بمختلف الأحجام والمساحات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والتي تحمل أواني وعدد كبير من مقالي في نفس الوقت.
  • الأفران المصنوعة من أفضل وأجود الخامات ولا تتعرض للصدأ، ولو طالتها المياه، وذلك لأنها مطلية بشكل جيد وممتاز، كما تتميز الأبواب المتينة والقوية ولا تتعرض للكسر.
  • أفران الكهرباء والغاز أفران من خامات ممتازة، مهما وضعت صينية طعام ثقيلة بها، سوف تجد جميع أنواع الأفران بمختلف الماركات والموديلات القديمة والحديثة والمستعملة.
  • نحن نقوم بشراء جميع الآلات التي تسهل عمليات طهي الطعام في أسرع وقت ممكن، لأن العميل لا ينتظر ساعات طويلة في المطعم والكافي، حتى يتناول وجبة عشاء أو غداء أو فطار.
  • يوجد لدينا جميع أغراض المطاعم والكافيهات ومعدات الآيس كريم ومعدات صناعة الفطائر والكيك وماكينات العجين وجميع الأفران الكبيرة التي يتم جميع المخبوزات بها.
  • من المعروف أن المطاعم والكافيهات الحديثة والتي تعمل بتكنولوجيا عالية وجديدة فإنها تعتمد بشكل كبير على عامل السرعة في إعداد الأطعمة والمشروبات بسبب إقبال الكثيرين.
  • لذا يتم توفير الجريلات والشوايات الكبيرة لطهي الأطعمة السريعة واللحوم وجميع المأكولات السريعة وحلل ونوفر “حلل الضغط” الصغيرة والكبيرة و”حلل البخار” لإعداد الأطعمة الصحية.
  • كما نوفر خلاطات وغلايات المختلفة والميكرويف سواء الأعداد الأطعمة أو إعداد العصائر والمشروبات للحصول على مشروبات طازجة عصائر بيور دون مياه.
  • كما نشتري جميع الماكينات المتنوعة وقطاعات الفواكه وكل معدات المطابخ عليك فقط زيارة موقع الشركة دون تردد وسوف نشتري جميع المعدات بأفضل سعر.
  • كما نقوم بشراء جميع الأجهزة الكهربائية المستعملة من خلال شركة شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض.

شراء أدوات مطاعم مستعملة بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في مكان أو محل جيد يقوم بشراء أدوات مطاعم مستعملة، استعمال خفيف نحن في خدمتكم وأيضاً نقوم بالإصلاحات اللازمة وإعادة بيعها مرة أخرى، فإن شركتنا تقدم خدمة شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض هي المكان المناسب والصحيح، إذا كنت تقيم مطعم خاص بك جديد وزيادة الأدوات والمعدات بأقل التكاليف داخل مطعمك أو نتيجة توسعات بالمطعم الخاص بك، فإن جميع ما تبحث عنه فنحن نوفر الآتي:

  • لدينا كل الطاولات والكراسي الخشبية أو الأخشاب التي يدخل بها المعادن، ولدينا كراسي غير مبطنة وكراسي مبطنة خشبية، وكنب، يتم استخدامه داخل المطعم.
  • لدينا الكنب بمختلف الأحجام والمساحات التي يتم استخدامها للمطاعم الفاخرة والكبيرة والتي يفضل الكثيرين الجلوس عليها.
  • سوف تجد طاولات تقديم الطعام وطاولات القهوة، فإذا كنت تبحث بصفة دائمة عن طاولات مقسمة فنحن نعمل على توفيرها.
  • كما نوفر المعالق الاستيل المطلية بالذهب والعادية وجميع الشوك بمختلف الأحجام، الخاصة بالحلويات أو الأطعمة، وتوجد لدينا ملاعق آيس كريم وسكاكين وحمالات.
  • يجب اللجوء إلى معدات مطاعم وعمل صيانة وتصليح بطريقة سهلة وبسيطة، كما يجب تنظيفها بشكل تام وجيد واختبارها قبل العمل بشكل جيد وبعدها تقوم بشرائها.
  • سوف تجد كل ما تبحث عنه فنحن نقوم بشراء وبيع جميع أدوات مطاعم مستعملة بأسعار ممتازة، نحن في خدمتكم طوال الوقت ونسعى إلى إرضاء جميع عملائنا الكرام.
  • نحن نشتري جميع الأدوات ومعدات مطاعم ونستخدم أفضل الأجهزة والمعدات من أجل الصيانة والتصليح وإعادة هيكلتها على أفضل وجه وبيعها بسعر مناسب.
  • نوفر لكم جميع الأدوات والمعدات داخل معارض الشركة، كما نوفر لكم الشفاطات التي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً داخل المطاعم والكافيهات
  • للتخلص من جميع الدهون والأبخرة الصادرة من الطهي، نحن نوفرها بأفضل الأسعار الممتازة والرائعة، نحن من أفضل وأرخص الشركات.

شراء معدات مطاعم مستعملة شمال الرياض

عندما تريد بيع وشراء معدات مطاعم مستعملة في شمال الرياض وترغب في التجديد والتغيير، فإننا نعمل على تقديم فني متخصص ومتميز يعمل على تقييم معدات مطاعم مستعملة الخاصة بك على حسب درجة استخدامها، وسوف تحصل على أسعار ممتازة وعادلة لكل المعدات.

سوف يتم استشارة الكثير من الأشخاص في السعر الذي يتم عرضه حتى تشعر بالثقة والأمان والاطمئنان التام، أنك سوف تحصل على سعر الأفضل عند بيع من معدات مستعملة وقديمة الخاصة بك، ونقوم بشراء كل المعدات لتجديد المطعم الخاص بك.

تجديد المطبخ القديم سوف يتم الصيانة والتصليح للمعدات داخل مقر الشركة بأسعار ممتازة ومهاودة للغاية، فنحن نرغب باستمرار في ربح قليل مقابل خدمات كثيرة، نحن نشتري جميع الثلاجات بمختلف الأحجام والماركات لحفظ الأطعمة والأسماك والفراخ واللحوم وثلاجات عرض الأسماك.

من أجل عدم انتشار الذباب وعدم الرغبة في إفساد الأطعمة خلال عرض الأسماك بها لذا نحن نوفر ثلاجات عرض ممتازة وجيدة، كما توجد لدينا الثلاجات لعرض التورته والكيك وثلاجات للمعجنات، وذلك سواء كنت سلاسل السوبر ماركت أو أحد المخابز الكبيرة.

نشتري معدات المطاعم بالرياض

نشتري معدات المطاعم بالرياض ونعمل على توفير جميع الأجهزة الثقيلة فعندما تمتلك أحدث سلاسل المطاعم الخاصة بتقديم المشروبات والأطعمة العربية مثل الكباب والشاورما وترغب في الحصول على معدات بأسعار ممتازة، فنحن نعمل على توفير الآتي:

  • نشتري جميع الماكينات الألمانية والإيطالية، فلدينا عدد كبير جداً من الماكينات بمختلف الأنواع والماركات وشوايات الشاورما وسكاكين تقطيع كهربائية.
  • نشتري جريل للتسخين سواء لتسوية الأطعمة أو تسخين شاورما حتى يصبح في حالة القرمشة، ونشتري ماكينه الكابتشينو وماكينة بروست ونشتري ثلاجات حفظ اللحم وثلاجات البيبسي.
  • نشتري ثلاجات مطاعم وثلاجات ستايل وثلاجات العرض، نقوم بشراء جميع معدات مطاعم لذا نحن نعمل على توفير كل أنواع الآلات والماكينات المستخدمة داخل المطاعم من أجل تقديم الحلويات والأطعمة العادية.
  • عندما يكون مطعم متخصص في تصنيع الحلويات فيجب أن يتم توفير كل المعدات والأدوات مطاعم التي تخص الحلويات الخلاطات وماكينات خاصة بالحلويات، فنحن نشتري جميع الأجهزة خفق الإيطالية الصنع.
  • كما نشتري جميع ماكينات تحضير الكنافة وجميع أجهزة صنع الكريب، فمن المعروف أن الماكينات تعمل بالموتور كي تعمل على توزيع الحرارة بشكل جيد ومتساوي.
  • نشتري جريل للكنافة بمختلف المقاسات الكبيرة والصغيرة ونشتري جريل لوضع الأواني الكبيرة جداً وجريل دوار وجميع أنواع الجريلات تركية صنع من أكبر المحلات.
  • كما نشتري جريل للشوي على الفحم لمن يريد شم رائحة الفحم داخل مطعم أو شم رائحة شوي الكنافة، ولدينا جريلات طهي الأسماك والدواجن واللحوم وأيضاً شوايات الخاصة بها.
  • لدينا شوايات بأسعار ممتازة ومختلفة لذلك عزيزي العميل عليك التواصل معنا فنحن نشتري جميع معدات مطاعم مستعملة.
  • سوف تجد أفضل خدمة وأفضل سعر وسوف تجد كل الأدوات المستخدمة داخل المطبخ لتحضير ألذ وأفخم الأطعمة على الإطلاق.
  • نحن نشتري جميع الأدوات والمعدات القديمة والمستعملة ونعمل على تنظيفها وإعادة هيكلتها وتصليح، واستبدال جميع القطع التالفة بأخرى جديدة وبيعها مرة أخرى بأسعار أقل.
متاجر شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض
شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

شراء أدوات كوفي شوب مستعملة بالرياض

إذا كنت تريد تجهيز كوفي شوب وتريد أدوات ومعدات بمختلف الأنواع إيطالية صنع، فإننا نوفر الآتي:

  • نحن نعمل على توفير أفضل فنيين الذين يتميزون بالمهارة والقدرة على النقل ويقومون بتوصيل جميع الأدوات والمعدات إلى المحل الخاص بك والعمل على التركيب والفرش.
  • سوف تتم جميع الخدمات والأعمال على حسب طلب ورغبة العميل، إذا كان لديك كوفي شوب بار مفتوح نحن نوفر كل المعدات والأدوات تتوافر بداخله منها آلات صنع القهوة والخلاطات وغيرها.
  • كما نوفر لكم طاولات الاستيل وأيضاً طاولات مفتوحة التي يتم وضع الأجهزة عليها، ولدينا طاولات إعداد الكريب، وكل القطع الخشبية من أجل فرد الكريب بطريقة جيدة وسكاكين التقطيع.
  • كما يتوفر لدينا طاولات خاصة بوضع جميع أنواع الأطعمة المالحة والحلوة التي يتم عملها بالكريب بها والأغطية عليها، كما يوجد لدينا معالق خاصة بها.
  • كما يوجد لدينا ماكينات الآيس كريم والتي تقوم بإعداد الثلج للمشروبات الغازية، لأنه لا يوجد كوفي شوب خالي من هذه الماكينات والأدوات التي تساعد في تقديم القهوة والشاي والأطعمة.
  • ووحدات الأدراج الكبيرة والصغيرة لحفظ هذه الأدوات، كما أنه لا يوجد كوفي شوب خالي من ماكينة الكابتشينو ومطحنة البن لكل عشاق القهوة العربية.
  • كما يتوفر لدينا دواليب التخزين لحفظ كل المنتجات المتنوعة والمختلفة، ولدينا جلايات للأطعمة يمكن توفيرها داخل الكوفي شوب.
  • لكل عشاق التجديد والتغيير والتحديث للكوفي شوب سوف نقدم لكم أفضل الخدمات النقل والشراء والبيع فنحن في خدمتكم على الدوام.
  • توفير أفضل الأسعار وأفضل الخدمات فإن شركتنا تعتبر من الشركات المضمونة والموثوق بها، وذلك بشهادة جميع عملائنا الكرام الذين سبق لهم التعامل معنا.

محلات شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

محلات شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض لشراء عدد مطاعم للشراء بالرياض وكل أغراض مطاعم يتواجد لدينا الكثير من المعدات والأدوات والأجهزة ومنها ما يلي:

  • لدينا الأجهزة الكهربائية سواء غسالات الأطباق أو الثلاجات والأفران، فمن المعروف أن المطاعم والمطابخ لا يخلو من وجود هذه الأجهزة لعامل السرعة.
  • كما يوجد لدينا مغسلة صحون أحد أهم الأجهزة الموجودة داخل المطاعم بسبب اتساخ الأطباق والمعالق والأكواب بالمطاعم باستمرار، وهذا الأمر غير مقبول نهائياً.
  • نوفر لكم خدمات رائعة وممتازة من خلال تنظيف وتعقيم الأكواب والأواني والأطباق والتخلص من جميع الجراثيم والفيروسات التي يمكن أن تتعرض لها.
  • تزيل أصعب الأوساخ بالمياه الساخنة وخاصة لو تركت الأطباق فترات طويلة من الزمن، وسوف نوفر غسالات صحون بمقابل مادي بسيط وصغير للغاية.
  • سوف نعمل على رفع مستوى الخدمة داخل المطعم وذلك من خلال اقتناء أفضل الأجهزة بمختلف الأنواع، وسوف تجد داخل محلاتنا جميع معدات مستعملة بحالة جيدة.
  • سوف تجد لدينا غسالات الأطباق المطابخ المنزلية، كما نوفر غسالات الأطباق الكبيرة والمتوسطة، وبأسعار ممتازة وجيدة، جميع الأجهزة متوفرة داخل محلاتنا.
  • كما يوجد لدينا غسالات مصنوعة يتم صنعها من الفولاذ القوي والتي لا تتعارض أبداً للصدأ والتآكل، وتوجد لدينا غسالات الأطباق التي لا يتم استعمال كميات كبيرة من المياه.
  • فنحن نسعى بشتى الطرق للمحافظة على الكهرباء والمياه ودفع فواتير مخفضة وقليلة، إذا نحن نعمل على توفير غسالات الأطباق عالية الجودة والدقة وتعمل باستعمال الماء أو التنظيف بالبخار.
  • لدينا غسالات الأطباق والغسالات الأتوماتيك التي تستخدم بمسحوق عادي وذلك يتم على حسب نوع وطلب العميل، فنحن نعمل على حل جميع المشاكل على الفور.

أرقام محلات شراء معدات مطاعم مستعملة

الشركة تعتمد على بيع جميع معدات مطاعم بأسعار رخيصة وموجودة في الأسواق السعودية، ذلك لمن يرغب من العملاء الشراء وعدة مطاعم مستعملة بالرياض بأرخص سعر، ثم القيام بتصليح وصيانة وإعادة الترميم وبيعها مرة أخرى بأسعار عالية، عليكم بالاتصال على أرقام محلات شراء معدات مطاعم والتي تتميز بالآتي:

  • الشركة تتميز بشراء معدات مطاعم وتقديم أسعار ملائمة على حسب حالة الأدوات والمعدات وبيعها مرة أخرى بسعر مناسب تناسب إمكانية المشتري.
  • أرقامنا متاحة طوال الوقت يمكنك الاتصال من أي مكان وفي أي وقت سواء داخل أو خارج مدينه الرياض، فنحن في خدمتكم وانتظار مكالماتكم على الدوام وباستمرار.
  • يمكنكم الآن تجديد كل معدات مطاعم الخاصة بك عن طريق شراء معدات جديدة بحالة جيدة وبيع المعدات المتهالكة الخاصة بك والاستفادة من الأموال في شراء جديد.
  • من خلال توفير أماكن ومحلات شراء وبيع لتلك معدات مطاعم بأسعار مناسبة للجميع، كما يتوفر الكثير من الأشكال والألوان والأنواع التي تبحث عنها لاختيار الأفضل لك.
  • عزيزي العميل لا داعي التردد أبداً في الاتصال بنا وسوف نقوم بإرسال أحد متخصصين وخبراء في تقييم المعدات والأدوات ومن أجل تجديد معداتك.
  • جميع المعدات بأسعار ممتازة ونتميز بوضع أسعار تناسب الجميع فإن شركتنا تتميز الأمانة والمصداقية عند التعامل، نحن نعمل طوال الوقت.
  • الشركة توفر سيارات من أجل نقل جميع المعدات والأدوات المستعملة إلى المطعم، أو نقل المعدات إلى المشتري، أو نقل المعدات والأدوات المستعملة إلى المخازن.
  • الشركة هي المسئولة مسؤولية كاملة عن انتقال الأدوات والمعدات بحالة جيدة دون تعرضها إلى الكسر أو الخدش أو الهلاك.
  • لدينا أفضل عمالة وفننين يمتلكون الخبرة والكفاءة لنقل المعدات وتركيبها في المكان المراد الانتقال إليه.
شراء معدات كوفي شوب مستعملة بالرياض
شراء معدات كوفي شوب مستعملة بالرياض

نشتري أدوات مطاعم مستعملة بالرياض

  • يمكن أن تجدد مطعمك بمطعم متطور وحديث بصفة دائمة فنقدم لأصحاب المطاعم كل ما يبحثون عنه في من معدات وأدوات مطاعم مستعملة في حالة جيدة أو استبدال المعدات القديمة بمعدات حديثة وجديدة ومتطورة لإنجاز جميع الأعمال والخدمات في وقت قياسي.
  • يوجد العديد من الأماكن والمحلات لبيع وشراء المعدات مستعملة بمنتهى الصدق والدقة عند التعامل مع العميل، ويوجد بعض الشركات المتخصصة والمصانع في بيع معدات مطاعم بأسعار ممتازة وفي متناول الأيدي وبيع بأنظمة التقسيط.
  • فنحن نعطي فرصة لكل الشباب بدء حياة وفتح مطعم ومقاومة الظروف الصعبة، فسوف يتم الاتفاق مع المشتري أو صاحب المعدات على نظام التقسيط وسداد جميع المستحقات، حيث يوجد الكثير من أنظمة السداد ربع سنوية وسداد شهري، فيها العديد من أنظمة السداد التي سوف يتم الاتفاق عليها.

يشترون معدات مطاعم مستعملة بالرياض

الشركة تعمل على توفير كل الأدوات الخفيفة والمستعملة طبقاً مستوى المطعم، وعندما ترغب في شراء الأشياء الثمينة والقديمة، فإن لدينا كل المعدات المطاعم، فيمكن أن تقوم بشراء الآتي:

  • سوف تجد أطقم الصيني الفاخرة بمختلف الأنواع والأحجام والألوان المتنوعة والمختلفة التي يحتاج إليها كل مطعم وكل كافيه وكل فندق.
  • سوف تجد أطقم من الصين فرنساوي من أجل تقديم القهوة الفرنسية والتي يتم استخدامها في التقديم.
  • نحن نقوم بتوفير أطقم البورسلين بمختلف الأشكال الجميلة والزاهية والتي لا تحتاج إلى تلوين بالأطعمة بأسعار تنافسية ولا في الخيال.
  • أطقم الميلامين الممتازة والرائعة بمختلف الألوان يتم استخدامها في المطاعم والتي تقدم عليها الأطعمة المختلفة والسريعة.
  • لدينا أطقم البيركس الزاهية والجميلة والمنقوشة والبارزة وأطقم الزجاج من أفضل وأنقى أنواع الزجاج الشفاف.

أفضل محلات شراء أدوات مطاعم وكوفي شوب بالرياض

محلاتنا تعتبر من أفضل المحلات لشراء أدوات المطعم والكوفي شوب بالرياض، نحن نعمل على توفير الآتي:

  • نعمل على توفير أفران البيتزا من المعروف أن البيتزا إنتشرت بشكل كبير في المنطقة العربية، لذا نحن نوفر أفران خاصة بها.
  • سوف تجد أفران مصنوعة من الداخل بالفخار، ومن الخارج بالمعدن، أفران أصلية ورآها مدخنة، إذا كنت ترغب في طهي البيتزا على الغاز أو الحطب لأن الأفران تعمل بنوعين.
  • أفران يتم استخدامها بشكل سهل وبسيط، ويمكن الحصول على أفران كبيرة وأفران متوسطة الحجم.
  • كما نعمل على توفير جميع أنواع الأفران الجيدة بالفحم في حالة الرغبة في التسوية بالفحم.
  • نعمل على نقل الأفران إلى المطاعم والمحلات ونعمل على تركيبها وتوصيل أيضاً جميع توصيلات الغاز على حسب طلب ورغبة العميل نقدمها بتكاليف بسيطة.

حقين شراء معدات كوفي شوب مستعمل بالرياض

أماكن شراء معدات كوفي شوب مستعمل بالرياض يوجد الكثير في الأسواق الخاصة ونتواجد في كل الأماكن والمناطق ولنا فروع كثيرة ومنتشرة في جميع أنحاء مدينة الرياض، ولكن عند الشراء المعدات التي يتم استخدامها يلزم اصطحاب متخصص للتعرف على جميع الأعطال بمعدات كوفي شوب.

حيث توجد بعض المحلات لا تقوم بعمليات الصيانة والتصليح للمعدات والأدوات وتبيعها كما هي ويعتبر هذا غش تجاري، “لا يرضي الله” ولكن لو كنت ترغب في الابتعاد عنها هؤلاء المحلات والتجار، قم بزيارة أقرب فرع لك لنا وسوف تتأكد بنفسك وسوف تحصل على أفضل قطع مع وجود الضمانات اللازمة.

نحن نقدم ضمان لمدة 10 أعوام على الأقل حتى تضمن الحماية والأمان التام، ويمكن أن تحصل على معدات مطاعم من المواقع الإلكترونية الرائدة والمتخصصة في بيع معدات مطاعم أو شركات كبيرة متخصصة في بيع وشراء ويمكن زيارة شركتنا ومعارضنا الدولية والمحلية التي تقوم ببيع جميع معدات مطاعم.

معدات كافتيريا للبيع في الرياض

  • محلات بيع معدات كافتيريا للبيع في الرياض تقوم بتوفير جميع الأدوات التي توضع داخل الكافتيريا الكبيرة وذلك مثل ثلاجات لحفظ المشروبات والعصائر والأغذية، وفريزرات الكافتيريا، ونقدم طاولات وكراسي وكنب وجميع المفروشات بأفضل الأسعار.
  • إذا كنت ترغب في استبدال الطاولات والكنب وجميع معدات الكافتيريا فنحن نشتري جميع المعدات والأدوات بأفضل الأسعار، كما نوفر لك طاولات وكنب مستعمل ولكن بحالة ممتازة وجيدة، وذلك من اجل التقليل من النفقات، فنحن نسعى إلى توفير الراحة والرفاهية لكم.
  • في حالة بيع معدات الكافتيريا يجب تنظيفها أول بأول باستخدام أفضل المنظفات والمعقمات للتخلص من الدهون والشحوم الملتصقة بهم للمحافظة عليها أطول فترة زمنية ممكنة، وعند بيعها سوف تحصل على المزيد من المال، لذا يجب المداومة على التنظيف والتعقيم بشكل جيد.

أماكن شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض

أماكن شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض فنحن قريبون من منطقتك وموقعك عليك فقط الاتصال بنا وسوف نرسل سيارة مخصصة ومجهزة مستعدة لنقل جميع المعدات وفي أسرع وقت ممكن، بواسطة أفضل السائقين مهما بعدت المسافات، فنحن في خدمتكم دائماً ونشتري جميع معدات مطاعم مستعملة وقديمة.

بمجرد اتصال العميل على الشركة سوف نقوم بإرسال أحد مندوبي الشركة لمعاينة معدات المطاعم المستعملة المراد بيعها، ثم نقوم بإرسال فنيين وعمالة متخصصة في تقييم المعدات وفحصها بشكل شامل وكامل، خبراء متميزين يقومون بتحديد الأسعار المناسبة التي ترضي العميل.

في الختام شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض يتم بمجرد الاتفاق على الأسعار. وسوف يتم إرسال فنيين لفك كل قطع المعدات والأدوات المطاعم ثم نقلها إلى مقر الشركة، بواسطة سيارة خاصة تقوم بالنقل لورش الصيانة التابعة لنا للقيام بعملية الصيانة والتصليح على أكمل وجه على أعلى مستوى. وإعادة تدويرها مرة أخرى وبيعها بأسعار بسيطة وقليلة للغاية.

محتوي الخدمة

تعليق واحد
  1. Avatar of ابو حسن يقول ابو حسن:

    معدات ممتازة وأسعار ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن واتساب