شركة تخزين اثاث بالرياض 00201067298280 للإيجار

شركات تخزين اثاث بالرياض
5/5 - (9 أصوات)

يحدث في بعض الأحيان أن يحتاج المواطن إلى السفر أو تغير مسكنه وذلك يحتاج إلى عملية فك وتركيب ونقل العفش من مكان لأخر، وقد يحتاج الشخص إلى تخزين قطع الأثاث والمنقولات في مكان آمن لحين البحث عن سكن آخر، وذلك يحدث كثيرا في مدينة الرياض نتيجة المباني الجديدة الفخمة والجميلة، فهنا يحتاج العميل في بعض الأوقات إلى تخزين منقولات، فهنا لا داعي للقلق مع شركة تخزين اثاث بالرياض سوف تحافظ على أثاث منزلك لفترة طويلة، وسوف يكون بأمان لأنها شركة من الشركات التي لها خبرة طويلة في هذا المجال، وذلك لاستخدامها أفضل الطرق الآمنة والمعروفة عالميا والتي قد تشعر معها بالثقة.

شركات تخزين اثاث بالرياض
شركات تخزين اثاث بالرياض

أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض

تعد شركة تخزين اثاث بالرياض واحدة من أهم الشركات التي نالت نجاح كبير وتطورات في الفترات الأخيرة فيما يخص مجال نقل الأثاث وفك وتركيب كل القطع، إضافة إلى توفير خدمة التخزين لذلك تجد الكثير من الفروع للشركة في الرياض والدمام وغيرها من المدن داخل المملكة العربية السعودية، لذلك أصبحت شركة روائع يأتي لها عملائها من كل مكان لما تقدمه في هذا المجال في كل القطاعات حتى تغطي المملكة بأكملها.

أيضا الشركة تستطيع معرفة كل ما يحتاجه العملاء من أعمال وقدرتها على توفير كل تلك الاحتياجات مع تقديم الضمان الشامل لحماية منقولات من التلف نتيجة عوامل طبيعية كثيرة، وقد استطاعت الشركة أن تثبت جودتها في المنطقة حيث أنها تستثمر البنية التحتية في تحقيق هذا الهدف وذلك من خلال إنشاء مستودعات ومخازن حتى يتمكن العميل من تخزين كل قطع الأثاث فيها.

الشركة أيضا من الشركات التي تميزت بنجاح كبير وذلك لامتلاكها مقومات كبيرة كعادتها في أن تكون رائدة في هذا المجال منذ سنوات كثيرة، حيث أصبحت الآن من أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها دون خوف، ويمكنك الاعتماد عليها في تخزين قطع الأثاث فهي من الشركات الأمينة  كل ذلك بأفضل الأسعار التي لا يمكن أن تجدها في أي شركة أخرى.

تقدم الشركة أيضا كل الحلول السريعة لتقديم خدمة نقل وتخزين الأثاث بأحدث التقنيات الخاصة بعملية الشحن والتخزين، كما تمتلك الشركة متدربين في عملية نقل العفش بكل أنواعه وأحجامه المختلفة.

أقرأ أيضا: شركة نقل اثاث بالرياض

مميزات شركة تخزين اثاث بالرياض

تعد شركة تخزين اثاث بالرياض من الشركات تحصل على ثقة الكثير من العملاء، وذلك لتربيه جميع الرغبات والاحتياجات لكل المواطنين السعوديين وذلك من خلال الخدمة المميزة التي لا يمكن أن تجدها في شركة أخرى، كما أنها تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها شركة لا مثيل لها في هذا المجال وأهمها الآتي:

فريق العمل

تتميز الشركة بقدرتها الكبيرة في تخزين قطع الأثاث بكل أحياء الرياض، وذلك بالاستعانة بأفضل فريق متخصص ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة، كما يمتلك فريق العمل خبرة كبيرة حتى يستطيع تأمين كل المستودعات والمخازن مع عدم تعرضها إلى أي عوامل مختلفة مثل عوامل الجو المتقلبة، كما أيضا يحافظ عليها جيدا من تعرضها للرطوبة أو السرقة.

كما هناك عمالة متميزة لها خبرة كبيرة في مجال فك وتركيب وتغليف قطع الأثاث بشكل جيد، كل ذلك باستخدام الأدوات والمواد التي توفرها الشركة،  كما يقوم الفريق بإتمام كل الأعمال والخدمات التي تتعلق بذلك في أسرع وقت وعلى مستوى عالي من الخدمة، كما لديها فريق من الفنيين والنجارين المتخصصين في إصلاح أي عيوب أو تلفيات قد يتعرض لها قطع الأثاث مع علم العميل بذلك.

تهتم الشركة دائما بتدريب كل عملائها على كل ما هو جديد في مجال تقديم خدمات منزلية لكل العملاء في كل أنحاء المملكة، سواء تخزين قطع الأثاث أو فكها وتركيبها وصيانتها وتخزينها بالشكل الصحيح على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة والحرص.

المواد المستخدمة

تتم عملية تخزين قطع الأثاث بعد أن تمر بمرحلة فك وتركيب وتغليف بصورة جيدة، لذلك حرصت شركة تخزين أثاث بالرياض على توفير أفضل وأجود المواد المستخدمة في عملية التغليف والتي من خلالها يتم الحفاظ على قطع الأثاث والمنقولات بكل أنواعها، سواء كانت مصنوعة من الزجاج أو الخشب أو الألمنيوم أو غيرها من الأنتيكات والتحف والمفروشات.

ومن ضمن تلك المواد هي الورق الفوم والكرتون والحبال القوية، سواء كانت قصيرة أو طويلة مع توفير أيضا الأكياس التي تستخدم مختلفة لأغراض متعددة، إضافة إلى استخدام مادة الإسترتش والمواد اللاصقة التي يتم من خلالها لصق الأوراق جيدا وتغليف قطع الأساس بشكل صحيح حتى لا تخرج خارج تلك التغليف.

كما تستخدم الأكياس التي تساعد في تخزين قطع الأثاث للحفاظ عليها من التلف أو الضياع، ثم بعد ذلك وضعها في صناديق قوية مصنوعة من الكرتون حتى تحافظ على الأشياء الموجودة بداخلها، ويتم كتابة بيانات خاصة بما يوجد في الكرتونة من محتويات، حتى يتم التعامل معها بحرص إذا كانت قابلة للكسر، كل ذلك من خلال فريق العمل الذي يتمكن من المعاملة مع كل قطع الأثاث بحرص شديد وبجدية.

أدوات العمل

تهتم الشركة أيضا بالدقة والسرعة في أداء الأعمال والخدمات التي يحتاج إليها العميل، وتحرص على إتمام المهام في أسرع وقت حيث تقوم بنقل الأثاث من المكان الذي تم الاتفاق فيه مع العميل بنقل قطع الأثاث منه إلى مكان المستودعات والمخازن الخاصة بالشركة.

وذلك بالاستعانة بالأدوات التي تساعد في عملية النقل وهي الأوناش الكبيرة إذا كانت المنقولات المراد نقلها كبيرة الحجم، من خلالها سوف يتم إنزاله من مكان مرتفع أو العلاج الصغيرة التي تكون بحمل المنقولات من الأدوار المنخفضة.

تمتلك الشركة أيضا أسطول كبير من السيارات الحديثة الضخمة المجهزة من الداخل على أعلى مستوى، حيث يتم رص قطع الأثاث كلها بداخلها بشكل جيد عن طريق العمالة المدربة على ذلك بشكل منظم ودقيق، حتى تقوم بنقل قطع الأثاث إلى مكان تخزينه لدى الشركة كل ذلك يتم بحرص شديد، للحفاظ على كسب ثقة العميل وإرضاؤه والحصول على أعلى خدمة يمكن أن يجدها.

ضمان العمل

تعلم شركة تخزين اثاث بالرياض بأن عملية تخزين المنقولات ليست بالأمر السهل لذلك حرصت على أن تقدم خدمة على أعلى مستوى، وذلك للحفاظ على منقولات العميل من التلف أو الضياع، حيث وفرت أيضا بعض العوامل الهامة والأساسية وذلك حتى يضمن العميل بشكل كامل لكل ما يتم تخزينه لدى الشركة، وذلك يتم من خلال  إعطاء العميل ضمان على الخدمة المقدمة لحين أخذ منقولاته على حالتها التي تم حفظها بها.

كل هذا مع إعلام العميل بأن تلك المستودعات والمخازن مزودة بكاميرات مراقبه ضد السرقات على أعلى مستوى من التقنيات الحديثة، حيث يتم الاستعانة بأحدث الكاميرات العالمية التي تعمل بشكل جيد وفي كل الاتجاهات.كما تلتزم الشركة، أيضا بتقديم الخدمة في الموعد المحدد والمناسبة التي تم الاتفاق عليها مع العميل دون حدوث أي تأخير أو مخالفة لبنود الاتفاق، لذلك هي شركة تحترم جدا العقود المبرمة والتزامهم بالمواعيد.

نقل وتخزين اثاث بالرياض

تهتم شركة تخزين اثاث بالرياض بعملية النقل والتخزين، حيث توفر أوناش هيدروليكية تعمل على نقل قطع العفش وإنزالها من المكان المرتفع، فهي الحل الأكثر أمانا وسرعة في إنجاز مهام النقل دون أن تتعرض قطع العفش إلى المخاطر وتقل نسب تعرضها للضرر عن ما سوف ينتج عن  الطرق التقليدية اليدوية التي قد تعرض قطع الأثاث للخدوش.

كما توفر الشركة أسطول من الشاحنات الذي يقوم بعملية نقل العفش إلى المخازن، وذلك بالاستعانة بأفضل قائدين للسيارات ذات كفاءة عالية في معرفة  التعامل مع الطرق داخل المدينة، فدائما تسعى الشركة على أن تكون متميزة في أعمال نقل وتخزين الأثاث بالرياض.

الشركة من الشركات المعروفة منذ سنوات طويلة والتي تقدم أعلى خدمة بكفاءة وحرفية عالية، وذلك بأيدي الفريق المدرب دائما على التعامل بالطرق الحديثة، إضافة إلى المعدات التي تساعد في إنجاح عملية التخزين والنقل بشكل سليم إلى المستودعات المجهزة على أسس عالية ومقاييس كل ذلك للحفاظ على عفش منزلك وشركتك، فهي تقدم أفضل مستودعات مجهزة على أعلى مستوى من الداخل والخارج.

كما أنها مزودة بنظام مراقبة حديث طوال الوقت إضافة إلى ذلك  توفير أطقم من الأمن للحفاظ على المخزون من السرقة وتزويدها أيضا بأحدث أجهزة إنذار ضد الكوارث، وفريق عمل للقيام بعملية النظافة المستمرة داخل المستودعات، والجدير بالذكر أن الشركة تعاقدت مع أفضل الشركات في عمليات مكافحة الحشرات.

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

خطوة البحث عن مستودعات تخزين اثاث بالرياض من الأشياء الصعبة والتي تحتاج إلى بحث بشكل دقيق، عن أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمة بشكل آمن وبأسعار مناسبة فلا تجد أفضل من شركة تخزين عفش بالرياض لأنها تقدم أكبر مستودعات موجودة بالمدينة إضافة إلى مميزات كثيرة تقدمها الشركة لكل عملائها الكرام.

حيث تتميز المستودعات بمساحات كبيرة لكي تسع أكبر قدر ممكن من قطع الأثاث في كل مكان، مع توفير وحدات خاصة للعملاء والتي يمكن تأجيرها لوضع كل قطع الأثاث بها.

إضافة إلى تواجد مستودعات في كل الأماكن حتى تكون قريبة من أغلب العملاء وتجهيزها بشكل كامل، مع توفير طرق الأمان من تعرضها إلى أي حشرات وذلك باستخدام أفضل المبيدات للتغلب عليها إن وجد، كما أنها تحرص على عدم ظهور الرطوبة وذلك عن طريق تهوية المكان جيدا، كل ذلك للتخلص من أي مؤثرات قد تؤدي إلى الإضرار بقطع الأثاث.

كما وفرت خدمة الغرف الخاصة داخل المستودعات حتى يتم استئجارها من قبل العميل، وأخذ مفتاح خاص له، وذلك للمتابعة الدورية من العميل قطع الأثاث الخاصة به، ومعاينة المفروشات في أي وقت فتلك الغرف مقسمة لوضع كل نوع من أنواع المنقولات في مكانها الصحيح.

يتم ضبط درجات الحرارة داخل المستودعات حتى تكون مناسبة مع كل الأجهزة والمنقولات، مع تزويدها بأسلاك صلبة لمنع دخول أي أجسام غريبة داخل المستودع، مع توفير فتحات تهوية في الأسقف والجدران مع استخدام سكينة خارجية لفصل التيار الكهربائي في حالة الطوارئ وإجراء الصيانة الدورية لكل الأجهزة والمعدات داخل المستودعات حتى لا تتعرض للتلف نتيجة عدم استخدامها لفترة طويلة.

شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

مميزات مستودعات شركة تخزين اثاث بالرياض

إذا أردت أيها العميل الانتقال من مكان لآخر وذلك نتيجة ظروف العمل أو تغيير مسكنك، فهنا تحتاج إلى عملية تخزين العفش سواء لفترات طويلة أو قصيرة فلا داعي للقلق مع شركة تخزين اثاث بالرياض، لكنها وفرت العديد من المستودعات داخل المدينة بأكملها حتى تحصل على تلك الخدمة بكل سهولة، كما أنها تحرص دائما على أن تكون تلك المستودعات تصلح لعملية التخزين وأهم ما تتميز به الآتي:

  • التهوية الجيدة داخل المستودع حتى لا يتعرض إلى رطوبة، إضافة إلى الحفاظ على العفش من عوامل الجو سواء الحرارة والبرودة.
  • مراقبة جيدة لكل قطع الأثاث من خلال كاميرات مراقبة داخل وخارج المخزن، مع توفير حراسة باستمرار للحفاظ على الأثاث من السرقة أو النهب.
  • تأمين المخازن جيدا للحفاظ على كل قطعة أثاث مع تفادي حدوث أي كوارث.
  • متابعة عملية تغليف العفش بشكل جيد لحماية قطع الأثاث والمنقولات من تعرضها لأي حشرات، وسرعة التعامل معها إذا وجدت.
  • توفير خدمة عملاء حتى تتواصل مع العميل على مدار الساعة حتى يستطيع المتابعة والاطمئنان على قطع الأثاث الخاصة به.
  • تتميز أيضا أرضيات المستودعات بأنها مجهزة السيراميك أو الرخام والحوائط مجهزة بمواد العزل، ولا يوجد بها أي شقوق لتفادي ظهور الحشرات أو الرطوبة، كما أنها جيدة التهوية مع إضاءة جيدة.
  • توفير صمامات أمان وأنابيب حريق وماء سرعة التحكم في أي حريق إن وجد.
  • تتعرض دائما المستودعات إلى عملية النظافة بشكل دوري لضمان عدم ظهور أي أتربة أو حشرات، فهنا الشركة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على قطع الأثاث طوال فترة حفظها لدى الشركة.

المواد المستخدمة من قبل شركات تخزين الاثاث بالرياض

حرصا من شركة تخزين اثاث بالرياض على أن تكون رائدة كل الشركات في مجال تخزين قطع الأثاث، فقد اهتمت بأدق التفاصيل الخاصة بعملية تخزين العفش والتي تضمن لكل العملاء تقديم الخدمة على أعلى مستوى والحصول على إرضاء العميل بصورة كبيرة، حيث تستعين بأفضل المواد في عملية التغليف والتعبئة وذلك لوضع الأثاث لفترات طويلة أمنة دون تعرضها لأي أضرار أو تعرض العميل لخسائر مادية وأهم هذه المواد الآتي:

الكرتون

من الأشياء الهامة والتي لا يمكن الاستغناء عنها هي استخدام الكرتون، فهي تتوفر بشكل كبير و بخامات مختلفة، ولكنها قوية وقادرة على حفظ ما بها من قطع أثاث لتحمل العوامل الخارجية، مقابل حماية ما بها من تلف مهما كانت أحجام تلك المنقولات.

كما يمكن استخدامها في تصنيف المنقولات الموجودة بداخلها كتابة المحتويات حتى تستعين بها الشركة، بعد ذلك يمكن تحريكها بحرص فهي من أهم المواد المستخدمة لدى الشركة، كما أنها تتحمل الأحمال الثقيلة والحفاظ عليها لفترة طويلة.

الفقاعات ومادة اللباد

تستخدم الفقاعات في عملية تغليف قطع الأثاث والتي قد تتعرض إلى الكسر، حيث يستعين بها فريق العمل في تغليف التحف والأنتيكات والأجهزة والشاشات فهي من أكثر الأجهزة حساسية والتي قد تتعرض نتيجة النقل إلى الكسر أو التلف، لذلك تستخدم بشدة ولا يمكن الاستغناء عنها.

كما يستعين فريق العمل أيضا أثناء تخزين الأثاث بمادة اللباد فهي توفر حماية عالية لقطع العفش التي يتم تخزينها، مع استخدام الفلين كما أنه مناسب لكل أنواع الأجهزة مثل الغسالات والثلاجات وكل الأنواع الأخرى من تعرضها للتلف سواء أثناء عملية تنزيل العفش أو عملية نقله في السيارات أو تخزينه.

شركة تخزين اثاث شمال الرياض

مدينة الرياض هي من المدن التي تتميز بالجمال والفخامة واتساع الشوارع والمساحة الكبيرة، لذلك حرصت شركة تخزين عفش بالرياض على توفير فروع كثيرة في كل مكان للشركة وفي كل الأحياء داخل مدينة الرياض حيث وفرت الشركة فروع لها بشمال الرياض.

حتى يستطيع المواطنين القانتين هناك بنقل قطع الأثاث والحفاظ عليها في مستودعاتنا الخاصة، والمجهزة على أعلى مستوى حتى تستقبل كل قطع الأثاث بكل الأحجام لفترات طويلة، وتقديم طرق الحماية الكاملة لها وذلك بأسعار تنافسية لا يمكن أن تجدها في أي شركة أخرى.

كما تهتم الشركة بعملية التخزين الصحيح لأنها من الأشياء الضرورية اللازمة وبالأخص إذا طالت فترة تخزين الأثاث فيجب إتباع المعايير السليمة حتى لا يتعرض الى خسائر وأضرار كثيرة ومنها الضياع أو فقدان أي جزء من أجزاءه  سواء كانت تلك القطع صغيرة أو كبيرة، إضافة إلى الحفاظ على تهوية المكان جيدا بشكل مستمر، حتى لا تتعرض المفروشات إلى تغيير لونها الأصلي بسبب طول مدة التخزين، كما تحافظ أيضا على الأجهزة والتي قد تتعطل  بسبب عدم تشغيلها لفترات طويلة.

ما هي مراحل نقل وتخزين اثاث بالرياض ؟

تمر عملية نقل وتخزين قطع الاثاث بمدينة الرياض بمجموعة من المراحل والتي اهتمت بها شركة تخزين عفش بالرياض، حيث قامت بوضع بعض الأسس والخطوات السليمة والمدروسة والمتفق عليها مع فريق العمل، على حسب نوع المنقولات و المكان المراد نقل قطع الأثاث منه، حتى تتم عملية النقل والتخزين بشكل آمن بشكل صحيح دون حدوث أي تلف له، نتيجة تأخير في المواعيد ولذلك تمر تلك المراحل بالآتي:

التواصل مع الشركة

مجرد أن يتواصل العميل مع الشركة من خلال الأرقام المخصصة له أو التواجد في مقر شركة يتم تحديد وكتابة كل قطع الأثاث المراد نقلها، وذلك من خلال إرسال مندوبين  لمعاينة المكان قبل ذهاب فريق العمل إلى مكان المراد وذلك من خلال البيانات والمعلومات والاتفاق على الأسعار، يتم تحديد موعد للوصول فريق العمل إلى المنزل مع العميل حتى تتم عملية فك قطع الأثاث وتحديد المساحة المراد والاحتياجات في السيارات وعدد السيارات التي سوف تقوم بنقل قطع الأثاث.

كتابة عقد بين العميل والشركة حتى يتم حماية حقوق العميل والشركة وهي توفير مواثيق التأمين على كل المحتويات الموجودة، وأيضا تحديد الأسعار داخل العقد.

إرسال فريق العمل

يتم إرسال العمالة المكونة من الفنيين النجارين والكهربائيين حتى يكون لكل منهم دور وهي عملية فك وتركيب قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والتعاون معها بشكل حريص وبطريقة صحيحة والقيام بتغليف كل قطع الأثاث من خشب وانتيكات مع غرف نوم ومطابخ وغيرها.

فك قطع الأثاث وتغليفها

فك كل الأجهزة الكهربائية وتغليفها من ثلاجات وغسالات ومكيفات والاستعانة بالكهربائيين حتى يتم فصل التيار الكهربائي لسهولة فكها، كل تلك العمالة تساهم بإنجاز المهام بشكل سريع بطرق مدروسة لتوفير الوقت والمجهود، بعد أن تتم عملية تغليف قطع الأثاث بأكملها ووضع الأشياء التي تتعرض للكسر في حاويات مخصصة لها تبدأ مرحلة إنزال العفش من المنزل وهي مرحلة يستعين بها فريق العمل بالأدوات والسيارات.

حيث تستعين بأوناش الكبيرة التي تحمل الأحجام الثقيلة والخفيفة ثم توضع في السيارات بشكل مناسب حتى لا تتعرض للتلف أثناء نقلها إلى مخازن أو مستودعات الشركة.

تخزين المنقولات

تصل السيارات بعد ذلك إلى المستودعات الخاصة بالشركة حتى تتم عملية التخزين، وذلك من خلال وضعها في أماكن محكمة نظيفة مجهزة من الداخل على أعلى مستوى، إضافة إلى توفير سبل الأمان لحمايتها ورعايتها لحين أخذ العميل لكل مقولاته في الميعاد الذي يتم الاتفاق عليه.

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

إجراءات التخزين الآمن التي تتبعها شركة تخزين اثاث بالرياض؟

تقدم شركتنا مستودعات تخزين الاثاث بالرياض في أي وقت حيث تقدم بشكل فوري دون وضع أي قيود لتي عميل، إضافة إلى مراعاة تكاليف الخدمة بأن تكون بسيطة ومخفضة لكل العملاء، مع توفير أرخص مستودعات لحفظ قطع الأثاث لعدم حيرة العميل في تخزين منقولات لذلك هناك بعض الإجراءات لكي تتم عملية التخزين بشكل أمن لكل المنقولات الخاصة لكل العملاء في الشركة وذلك يتم كالتالي:

  • تستعين بقدر كبير من الموظفين التقنيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع كل أنواع الأثاث.
  • توفير مستودعات تخزين أثاث بالرياض على أعلى مستوى من الكفاءة حتى يتم تخزين الأثاث دون تعرضه لأي ضرر مهما طال الوقت، حيث يتم تجهيز المستودعات من الداخل للحماية، والعمل على عزل الأرضيات والجدران حتى تظل الأماكن نظيفة لا يوجد بها أي حشرات أو رطوبة.
  • يذهب مندوبين من الشركة لمعاينة قطع الأثاث والمنقولات الذي يريد العميل تخزينها في مستودعات شركتنا، سواء كانت منقولات في المنزل أو مكاتب أو مستشفيات أو شركات خاصة أو غيرها فهي حريصة دائما على تقديم الخدمة لكل فئات المجتمع.
  • بعد ذلك يتم اختيار المكان المناسب داخل المستودعات على حسب حجم وعدد المنقولات التي سوف يتم تخزينها.
  • يذهب العميل لرؤية المكان الذي سوف يتم وضع قطع الأثاث به، ثم يتم الاتفاق في العقد على كل ذلك.
  • في المرحلة التالية تأتي خطوة الاستقبال والإدخال المنقولات أي المستودعات وذلك عن طريق تجهيز الغرف والأجزاء المخصصة للعميل حتى يتم وضع كل المنقولات في الأقسام المناسبة لها.
  • تتيح الشركة أيضا فرصة إعادة الأشياء إذا أراد العميل ذلك سواء خلال الفترة المتفق عليها سواء كانت عملية التخزين من خلال عقود سنوية أو شهرية، فالشركة من خلال مستودعاتها جاهزة لاستيعاب كل أنواع الأثاث سواء منزلية أو تجارية.

كيفية تخزين كل نوع من أنواع الأثاث من قبل الشركة بالرياض

حتى تحقق عملية تخزين قطع الأثاث لدى الشركات من الهدف المراد منها وإمكانية تسليم المنقولات إلى العميل بعد انتهاء المدة المتفق عليها ثم تسليمه في الحالة التي تم استلامها بها، اهتمت الشركة بوضع أسس أثناء عملية التخزين وهي تصنيف العفش وتقسيمه على حسب طبيعة ونوع المنقولات والأدوات، إضافة إلى توزيعه على حسب أحجامه وطريقة تجهيزه وتعبئته مرة أخرى، حيث تختلف أنواع قطع الأثاث من منزل إلى أخر، كما تختلف طريقة التجهيز وذلك تكون على النحو التالي:

تخزين المفروشات

يتم تنظيف كل قطع العفش بطريقة مناسبة وجيده على حسب مجموعتك المفروشات وذلك باستخدام أفضل المواد في عملية التنظيف وبعد ذلك يتم طيها بشكل مناسب بعد أن تكون جافة تماما، ووضعها في أكياس مخصصة في تغليفه، مع إضافة بعض المواد التي تحافظ عليها من التلف أو وصول الحشرات لها أو تعرضها إلى تغيير رائحتها إلى رائحة غير مقبولة.

تخزين الأجهزة

بالتأكيد هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي يتم تخزينها في المنقولات وهناك أجهزة تليفزيون وثلاجات وغسالات وغيرها من الأجهزة التي يجب الحرص عليها لأنها من أكثر الأجهزة حساسية، فهنا يجب التعامل معها بحرص الحفاظ عليها طوال فترة التخزين، حتى تعود للعميل مرة أخرى بالحالة التي كانت عليه.

حيث يقوم فريق العمل بتنظيف كل الأجهزة بشكل جيد واستخدام المواد المناسبة في عملية التغليف، ثم وضع هذه الأجهزة في صناديق مناسبة للتغليف على حسب حجم كل جهاز، ويتم  أحكامها جيدا لعدم دخول أي أتربة أو حشرات إليها، كما يتم نقل تلك الأجهزة بطريقة مناسبة حتى لا تتعرض للإتلاف، ويتم وضعها داخل تلك المستودعات بطريقة متفق عليها.

تخزين المقولات الثمينة

في بعض الأحيان قد تجد قطعة سمينة غالية على العميل ويريد الحفاظ عليها ولا تتعرض إلى الكسر أو التلف مثل التحف والانتيكات والنجف، فهي قطعه قد تكون غالية الثمن ومهما لدى العميل، وهنا تحتاج إلى حارس وعناية شديدة أثناء عملية تغليفها ونقلها وتخزينها بالشركة.

وهذا الأمر يتم من خلال فريق العمل بفك كل أجزاء تلك القطع وتنظيفها على حسب نوع كل قطعة  وذلك في الحفاظ عليها وإعادة طريقها مرة أخرى، ثم تغليفها بالمواد التي تتناسب معها بطريقة تخزين مناسبة داخل المستودعات مع توفير كل المقاومات التي تساعد في الحفاظ على تلك القطع.

أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض
أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض

التواصل مع شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض من الشركات المتواجدة بكثرة في مدينة الرياض حيث أنها تحرص على تقديم خدمة نقل وتخزين قطع الأثاث داخل المدينة وخارجها، ولكن عليك الحرص أن تكون شركتنا هي الأفضل لأنه هناك العديد من الشركات التي ليست متخصصة في تقديم خدمة متميزة في هذا المجال، لذلك عليك أن تختار بعناية شديدة الشركة التي تتعامل معها، شركتنا تمتلك أفضل متخصصين في هذا المجال سواء في عملية النقل أو التخزين أو التغليف دون تعرض قطع أثاثك إلى الضرر.

وحتى تتمكن من التواصل معنا يمكنك الاتصال بالأرقام الخاصة بالشركة وسوف يتم الرد عليك من أحد ممثلي خدمة العملاء على الفور، حيث يقوم بالتواصل معك وتقديم الخدمة بشكل سريع مع أخذ كل البيانات المطلوبة، إضافة إلى توفير طرق تواصل أخرى بخلاف الأرقام التليفونية وهي الصفحات المتخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما عليك ألا زيارة تلك المواقع وسوف تتواصل مع الشركة على الفور، أو زيارة مقر الشركة، حيث تحرص الشركة على توافر فروع كثيرة حتى يظهر للعميل الوصول إليها في أي مكان.

تعمل خدمة العملاء على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع حتى تتلقى أكبر قدر ممكن من الاتصالات والطلبات الخاصة، بتقديم خدمة نقل وتغليف وتخزين قطع الأثاث لأي عميل في أي مكان وبسبب مقاومات الشركة التي تمتلكها من فريق عمل وأدوات ومعدات تساعدها في تلبية رغبات العميل على الفور، وبمجرد الاتصال بها فهي تحاول جاهدة أن تتواجد في كل مكان داخل المملكة.

أقرأ أيضا: شركة شحن الاثاث من السعودية لمصر

أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض

تتنافس شركة تخزين اثاث بالرياض على أن تكون الشركة الأفضل لكل العملاء وذلك من خلال عملية نقل الأثاث وتقديم الخدمة على أكمل وجه، والبحث بصفة مستمرة وراء ما يرضى العميل، وذلك بالاستعانة بكل المقومات التي تجعلها متميزة وتكون محل ثقة لكل العملاء حيث تتبع الشركة طرق وأساليب حديثة في عملية التخزين.

مع استخدام آليات عمل حديثة ومتطورة والتي تبحث عنها الشركة بشكل مستمر، وذلك فيما يتناسب معها، وكل ذلك يحدث من خلال متابعة تطورات العصر الحديث، كما تستخدم الشركة أفضل الآليات في عملية النقل إلى مقر المستودعات، مع استخدام المواد الخاصة بعملية التعبئة والتغليف.

كما تتبع الشركة مجموعة من الخطوات التي يتم تطبيقها من خلال معايير الجودة والسلامة، كل ذلك حتى يحصل العاملين على خدمة متميزة بأسعار تنافسية،  فهي شركة تقدم أفضل الأسعار التي لا يمكن أن تجدها على شركة أخرى، إضافة إلى إذا تم مقارنة الخدمة المقدمة بالأسعار سوف تجد أن الخدمة تفوق الأسعار بكثير.

إضافة إلى حماية ممتلكاتك من الضرر والحفاظ عليها لحين انتهاء العقد، واستلام المنقولات في الميعاد المتفق عليه، كما توفر الشركة أيضا إعادة تركيب قطع الأثاث في المكان التي تريد الانتقال إليه، مع توفير النجارين والمهندسين المتخصصين في التعامل مع كل قطعة أثاث سواء القديمة أو الحديثة بإتباع طرق وأساليب متفق عليها كل ذلك بأفضل الأسعار.

مستودعات شركة تخزين اثاث بالرياض
مستودعات شركة تخزين اثاث بالرياض

أسعار مستودعات تخزين الاثاث بالرياض

يشغل بال العملاء تساؤلات كثيرة عند التفكير في القيام بالحصول على خدمة تخزين قطع الأثاث آلا وهي، كم تكلفة أسعار تخزين الأثاث بالرياض؟، هذا الأمر لا يشغل بالك عند التعامل مع شركتنا وهي شركة تخزين عفش بالرياض سوف تحصل على أفضل متميزة في عملية تخزين ونقل الأثاث وتغليفه وبطرق وأساليب حديثة بأسعار جيدة.

مع الحصول على بعض العروض والتخفيضات التي قد تصل إليها في بعض الأحيان إلى 30%، فهي أرخص شركة تخزين أثاث بالرياض مع توفير خيارات تخزين مرنة لكل العملاء تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم، مع توفير طرق دفع ميسرة وعدم إرهاق العميل في تلك الأمر.

كما أن أسعار تخزين الأثاث بالرياض بالنسبة للشركة  غير مبالغ فيها، فهي توفر أحيانا خصومات كبيرة للعقود الخاصة بالتخزين التي تظل لفترات طويلة، وهي عقود التخزين الثانوي حيث تصل فيها الخصومات فيها إلى 25% في بعض الحالات، مع توفير خدمة التخزين المؤقت والتي تبدأ من أسبوع حتى أشهر قليلة لمن يريدون السفر لمدينة أخرى.

كل هذه المميزات تجعلك تستعين بشركة نقل عفش بالرياض لأنها من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة وموظفين وعملاء يسمحون لك بالتعامل الجيد في كل أعمال التخزين، مع تقديم أسعار مميزة والتي تجعلها هي الأفضل على الإطلاق، ولكن يتم تحديد السعر بعد أن يتم انتقال فريق عمل لمعاينة المكان على الطبيعة ومعرفة أحجام ومقاسات المنقولات والمدة المتفق عليها لتخزين قطع الأثاث ونقلها، وعلى ذلك يتم تحديد سعر المناسب مع عدم إرهاق العميل ماديا.

مع العلم أيها العميل أن تكلفة التخزين تنفصل تماما عن عملية النقل والتغليف، حيث انها يتم احتسابها بشكل إضافي عند الاتفاق العمليات التخزين، ولكن الشركة تحرص على توفير أرخص الأسعار وأقلها لعمليات التغليف والنقل، مع الاستعانة بأفضل رافعات التي تكون بنقل العفش من المنزل إلى السيارات وإعادة نقلها مرة أخرى إلى المستودعات كل هذا لتيسير الأمر على العميل ولا يشغل باله بتلك المهمة.

نصائح وإرشادات قبل عملية النقل والتخزين في مستودعات الشركة بالرياض

قبل أن تتم عملية نقل الأثاث بسيارات الشركة إلى مستودعاتها يفضل إتباع بعض الإرشادات والنصائح لسلامة كل قطعة من ممتلكات العميل، حيث يوضح طاقم العمل كل ذلك للعميل حتى يكون على دراية تامة بكل ما تقوم به الشركة من طرق وإجراءات لحماية ومنقولاته منذ التعاقد معنا ولكن ما عليك إلا إتباع التالي:

  • يفضل قبل أن ينتقل العفش من مكانه تنظيف كل قطعة من المفروشات حتى لا تتعرض لروائح كريهة، مما يؤدي بعد ذلك إلى إتلافه.
  • تصنيف قطع الأثاث على حسب استخدامها وهل هي قابلة للكسر أم لا وذلك لضمان عدم تعرض أي قطعة للتلف، لكن يفضل وضع أي أغراض قابلة للكسر في مكان مخصص لها.
  • فصل المعدات الكهربائية ووضعها في أماكن مجهزة ومنفردة تماما حتى لا تتعرض إلى الضرر.
  • وضع الأواني والقطع الصغيرة والتحف التي قد تتعرض للضياع في مكان خاص لمنع ضياعها.
  • تغطية الألواح الزجاجية والمرايا بالمواد المجهزة لدى الشركة لحماية تلك القطع وتغليفها بإحكام حتى لا يتخللها أي أتربة أو حشرات قد تؤذي تلك المنقولات.
  • ترقيم قطع الكراتين وكتابة المعلومات عليها لمعرفة ما تحتويه من الداخل من منقولات يجب الحرص عليها أثناء النقل والتخزين.

وبذلك في ختام موضوعنا الشيق عن أهم ما تتميز به شركة تخزين اثاث بالرياض وأهم مقوماتها النبطي بها تصبح أقوى الشركات في تقديم تلك الخدمة وذلك يكون باستخدام أفضل مواد التغليف، وتوفير المستودعات الآمنة للحفاظ على كل المنقولات لدينا

تعليق واحد
  1. Avatar of ابو فهد يقول ابو فهد:

    شركة ممتازة حيث قمت بتخزين اثاثي لمده اكثر من عام وماشاء الله ظل الاثاث بحالة جيدة ودون حدوث اي تلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.